حمامات تجعلك تختار اللون الأسود حمامات تجعلك تختار اللون الأسود

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

حمامات تجعلك تختار اللون الأسود

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
  تنفيذ ELEMENTS Nürtingen
Loading admin actions …

أينما كان يُعطي أناقة وتميز واضح، فهو سيد الألوان وأكثرها فخامة، ولذلك لم يكن هناك أفضل منه في تصميم الحمامات المختلفة والرائعة، إذ أن حمامك هو أهم غرف منزلك التي عليك اختيارها بعناية وانتقاء تفاصيلها بإهتمام، وذلك للحصول على حمام مُريح وأنيق.

ويمكنك ان تختار الأسود في كل التفاصيل الجدران، الأرضية، والأدوات، أو كسر الروتين باختلاف بعض المواد، بالإضافة إلى ذلك يجب الاهتمام بإضاءة الحمام الأسود بالخصوص، وذلك لأنها قد تعكس أناقته، او كاّبته، ومن هنا تأتي أهمية اختيارها بعناية لتبدو كل التفاصيل في وضوح.

1. اتساع وبراح

بالرغم من الأثاث الأسود تم استخدام الأرضية رخامية فاتحة، وتصميم مُذهل للحوض، حيث يأتي حوض الوجه من الرخام المُضيء بالأبيض، فبعد مُشاهدتك لهذا التصميم سترغب في عمل واحدٍ مثله لحمامك بنفس الألوان والتفاصيل الرائعة، حيث تُضفي الإضاءة الصفراء للحمام هدوء وأناقة ملحوظة للتصميم.

2. الربط بين الحمام والخزانة

العديد من التفاصيل يمكنك اقتباسها من هذا التصميم الرائع، فأناقة اللون الأسود تسيطر على الأجواء بشكل كبير، بالرغم من استخدام الرخام باللون الأبيض في الأرضيات إلا أن الاختلاف يأتي في الجدران التي حملت خزانات رائعة بالأخشاب الداكنة، كما تم الاعتماد على توزيع الألوان بدقة بين الأرضيات والجدران للحصول على توازن بصري رائع.

3. سحر الإضاءة

بكل سهولة يمكنك الحصول على حمام أسود أنيق من خلال العب بالإضاءة، شاهد في هذا التصميم كيف استطاعت وحدات الإضاءة الليد أن تغير شكل التصميم وتجعل منه غرفة رومانسية بألوان جذابة للغاية، مع المرايا، وفصل منطقة الدش عن بقية الحمام..

4. الجبس لجدران مختلفة

يمكنك الاعتماد على الجبس لرسم نقوش مرنة تمامًا على الجدران، فيبدو شكله أنيق للغاية ويعطي اختلاف لكسر قتامة اللون في الحمام، فعلى سبيل المثال هذا الحمام غاية في الأناقة بالرغم من صغر حجمه واستخدام الأسود جدرانه، ولكنه اعتمد على الأثاث الأبيض ليبدو كل شيء ظاهرًا وإحداث توازن بصري بالدمج بين الألوان.

5. إدخال عناصر اخرى فالتصميم

يمكنك الاعتماد على الباركيه وسيراميك الموزاييك للحصول على اختلافات تزيد التصميم دقة ووضوح، كما حدث في هذا الحمام الأنيق الذي تبدو جدرانه الأساسية رائعة بالسيراميك الأسود، مع اسخدام طاولة خشبية بسيطة، وأحواض من السيراميك الأبيض، مع فصل منطقة الدش من خلال أبواب زجاجية تسمح برؤية السراميك من الداخل.

شاهد أيضًا تصميمات مكتبية مُبهرة لمُحبي القراءة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم