5 مطابخ فريدة من بلدان مختلفة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

5 مطابخ فريدة من بلدان مختلفة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
 مطبخ تنفيذ WERKRAUM & PLAN MÜNCHEN
Loading admin actions …

عندما يكون المطبخ مُصمم بشكل جيد يؤثر ذلك على حالتنا النفسية، وبالتالي ستؤثر على الأصناف التي نطهوها والوقت الذي نقضيه في المطبخ سيطول، كلما شعرنا بالراحة في المساحة نبقى بها مدة أطول، وفي هذا الموضوع جمعنا لك عدة تصميمات فريدة للمطابخ من تصميم خبراء هوميفاي، كلا منها مميز بشكل ما عن الآخر، دعنا نعرضها عليك بكافة تفاصيلها واختر ما يناسبك.

مطبخ ياباني هاديء

 مطبخ تنفيذ UID
UID

Pit house

UID
UID
UID

إذا ألقينا نظرة على الصور الأخرى لهذا المشروع، يمكننا ملاحظة المفاجآت التي يخفيها في تصميمه، مطبخ كامل مبني من الخشب، لأولئك الذين يفضلون الطبيعة، يمكنهم طبخ أشهى الأكلات وتناولها في هذه الأجوائ الدافئة، تم استغلال السقف العالي لتقسيم المساحة إلى غرفة تناول الطعام والمطبخ، المقصورة الزجاجية المُطلة على النباتات الخضراء خلقت جو مريح وهاديء جدًا.



المينمالية

مع نمط مختلف تماما عن السابق، نقدم تصميم المطبخ الثاني من ألمانيا، مُعتمد بشكل أساسي على الإضاءة الطبيعية ، الجوانب الزجاجية تجعلك تشعر بأنك بداخل الحديقة مباشرة.

القطع مرتبطة ببعضا البعض بشكل صارم، لذا الفضاء نظيفًا وسائلاً ومنظمًا، اعتمد الأثاث على اللونين الأسود والأبيض، سواء القطع الثابتة أو المتنقلة مما يخلق لغة أنيقة وراقية، لتأتي في النهاية الأرضية الخشبية لتترك لمستها الدافئة على هذه الأجواء.

الاسكندنافية

العاصمة الألمانية برلين هي مهد النمط الاسكندنافي، حيث تتعايش الاتجاهات الحديثة جدًا مع الأخرى العتيقة، وهذا المطبخ اتبع هذا الطراز، وهناك ثلاث سمات أساسية تميزه، ليس حجمه الكبير أو المواد الفاخرة التي اعتمد عليها والتقنية الحديثة المُصمم بها، لكنها الأرضية التي أخذت شكل مربعات الشطرنج، والأسطح المشرقة جدًا، والبساطة في الديكور.


مزيج فرنسي ساحر

 مطبخ تنفيذ Concrete LCDA

توجد تصميمات لا تقع ضمن فئة واحدة ، ولكنها في منتصف الطريق بين نمطين. وهذا المطبخ خير مثال لذلك، فـالمواد المستخدمة مثل الخشب والمزهريات تعكس دفء وبساطة النمط الريفي، أما بالنسبة لتصميمه وكيفية تقسيم المساحة به يجعلنا نقول أن هذا المطبخ الفرنسي حديث للغاية.


دافيء وحديث

وصلنا إلى المطبخ الأخير وهو واسع ومفتوح ومتصل مباشرة بحديقة المنزل وفي نفس الوقت وجوده في المساحة الداخلية للمنزل منحه استفادة كبيرة من التكنولوجيا الحديثة المتوفرة بهذا المنزل، على سبيل المثال، التليفزيون المدمج في الجدار، إلا أن أكثر شيء ملفت للانتباه هنا هو اللب الخشبي المسيطر على تصميم المطبخ.

إذا كنت تريد المزيد من الأفكار اضغط هنا: كيف تصمم مطبخك الصغير على الطريقة الحديثة؟


 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم