غرفة المعيشة تنفيذ SP_Arquitectura

شقة فاخرة باللون الأبيض في جزر الكناري

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

مشروع اليوم لشقة رائعة في جزر الكناري، تألقت باللون الأبيض في كامل التفاصيل، مع الاتصال الحيوي بالطبيعة من خلال النوافذ الكبيرة واللمسات الخشبية الانيقة في الأثاث، بالاضافة إلى استغلال المساحات بشكل مناسب، واختيار أثاث عملي، كل هذا مع الحمام الذي اعتمد على ديكورات بسيطة وتفاصيل انيقة منحته لمسة مختلفة ومميزة للغاية، الى جانب الحفاظ على الممرات باستخدام أبواب منزلقة للحفاظ على المساحة.. ونتركك مع الصور وشرح تفصيلي لكل شيء في الشقة..

نضارة وإضاءة باللون الأبيض

 غرفة المعيشة تنفيذ SP_Arquitectura

ووفقًا لفريق SP_Arquitectura المصممون لهذا المشروع فإن تصميم المنزل يعتمد على الاسلوب البسيط، ومفهوم الانفتاح الذي يسلط الضوء على اتساع المساحة بشكل ملحوظ في هذا المنزل الفاخر وينقل إحساسًا بالانتعاش والنظافة. مع استخدام اللون الأبيض وهو اللون المثالي للحصول على مزيد من الضوء والاتساع، حيث ان هذا اللون لا يزال أفضل الحلول للشعور بالهدوء والبراح.

حمام تكتمل فيه كل سبل الراحة

 حمام تنفيذ SP_Arquitectura
SP_Arquitectura

Baño Tamiz de luz

SP_Arquitectura

في المنازل الفاخرة يتحول الحمام إلى سبا خاص بأصحابه، ومساحة هامة للعناية بالجسم وراحة العقل في جو من السلام والهدوء النفسي الملحوظ، وهو مثالي لتوجيه الطاقة. فإذا تحدثنا عن الفخامة في الحمام، فيجب ان نتوجه إلى الرخام، هذا الحجر الطبيعي يعرف كيف يضفي أناقة كلاسيكية نموذجية لهذه المساحات الحصرية.

فإذا كان تصميم حمام رخامي خارج نطاق ميزانيتك، فيمكن لأي محترف داخلي أن يقدم لك النصح حول المواد الاصطناعية الأخرى والموارد الزخرفية التي يمكن من خلالها تحقيق أكثر النتائج إقناعًا مقارنة بالرخام.

غرفة طعام مثالية

 غرفة المعيشة تنفيذ SP_Arquitectura

الطبيعة هي مصدر إلهام لا ينضب عندما نتحدث عن التصميم الداخلي والهندسة المعمارية. حيث يقدم العالم الطبيعي الملايين من التوليفات اللونية والزخارف المتوافقة.

واستخدام سفرة بأرجل خشبية كان حل مثالي للغاية يتألق مع الانفتاح على الخارج فتشعر بأنك بين احضان الطبيعة، حيث يعطي تناغم الخشب والأرض لكنة رائعة لهذه الغرفة البيضاء النقية، ويعززان أكثر بانعكاس الضوء على الأرضيات المصقولة. والأريكة بسيطة باللون البني وتحتوي هذه الغرفة مع ستائر بيضاء ناصعة ونافذة كبيرة بعرض الحائط تُعطي إطلالة رائعة.

شبكة خشبية رائعة

 حمام تنفيذ SP_Arquitectura

يحدد فريق SP_Arquitectura تأثير الاخشاب المتشابكة المثبتة في نافذة هذا الحمام على أنها شاشة خفيفة، وهي إشارة جميلة تسمح بمرور التهوية والضوء الأضواء وترسم بخيالها خطوط رائعة في الحمام. ترتدي الأرضية والجدران بالكامل الرخام الأبيض مع الآلاف من نقاط السطوع الضوئية بسبب تأثير الشمس، في حين أن الجو العام هادىء وزو قيمة زخرفية، تمنحنا هذه الشبكة الخصوصية اللازمة في مكان مثل الدش، مختبئًا من الأعين.

أبواب زجاجية منزلقة للنوافذ

 غرفة المعيشة تنفيذ SP_Arquitectura

النوافذ هي موارد بناءة تستخدم على نطاق واسع لتعزيز سطوع الأماكن الداخلية وللتهوية الجيدة، ولكن إذا أردنا أن نخطو خطوة أخرى، فإن الأبواب الزجاجية ذات الأبعاد الكبيرة مثل هذه تقدم لنا نتائج مذهلة.

حيث يقع الاتصال بين غرفة المعيشة وتراس هذه الشقة الفاخرة في Santa Lucía de Tirajana عبر باب زجاجي ضخم، مثال جيد على الميل إلى إنشاء منازل مفتوحة بشكل كبير مع الخارج، وتوصيل المنزل بالباحات والشرفات والحدائق.

حلول ذكية لتوفير المساحة

 غرف نوم صغيرة تنفيذ SP_Arquitectura
SP_Arquitectura

Dormitorio Invitados

SP_Arquitectura

شملت هذه الشقة الفاخرة في توزيع غرفة الضيوف أبعاد جعلت من الصعب تركيب غرفة نوم كاملة في شكلها التقليدي. ولكن يتضمن حل فريق سيرجيو بيريرا أثاثًا كبيرًا في جانب الغرفة، مع خزائن كبيرة ومساحة تخزين وفيرة والتي يتم وضع سرير أريكة بسيط عليها، يمكن استخدامها للنوم وكغرفة جلوس ايضًا، مع عجلات بحيث تكون غرفة الضيوف جاهزة بسرعة إذا جاء أحدًا إلى المنزل، كما ان الغرفة مزينة بألوان محايدة مع لمسة من الخشب الطبيعي لجعلها أكثر اتصالًا بالطبيعة وراحة..

أبواب منزلقة لاقتصاد المساحة

 الممر والمدخل تنفيذ SP_Arquitectura

وجود ممرات ضيقة في الشقة زادت اهمية التعامل معها بذكاء، ويأتي الحل لتثبيت الأبواب المنزلقة، حيث تحتاج فقط إلى بضعة سنتيمترات، ولا تحتاج إلى المساحة اللازمة لفتح وإغلاق الأبواب التقليدية، وهنا ستحصل على ممر دائمًا خالٍ من العقبات.

ولكن حتى لو لم تكن لدينا مشاكل في المساحة، فإن الأسلوب المميز هو سبب كاف لاختيار الأبواب المنزلقة. حيث تم دمج الأبواب مع لون الجدران، لتصبح الأبواب غير مرئية تقريبًا.

شاهد أيضًا شقة فخمة بسحر الأبيض في برشلونة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم