أفكار ونصائح لطلاء جدران منزلك باللون الأبيض

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

أفكار ونصائح لطلاء جدران منزلك باللون الأبيض

منة اسماعيل منة اسماعيل
 غرفة المعيشة تنفيذ CABALLERO Fotografía de Arquitectura, Inmobiliaria e Interiorismo
Loading admin actions …

تبدو جدران الدهان البيضاء واحدة من أكثر الاتجاهات المستمرة في التصميم الداخلي. يستخدم أصحاب المنازل هذا اللون لتزيين الجدران الداخلية والخارجية لمنازلهم منذ زمن بعيد. تشتهر منطقة أويا في اليونان بمبانيها السكنية البيضاء التي تكمل تمامًا اتساع مساحة بحر إيجه الأزرق. كانت الأحجار الرخامية تستخدم في كثير من الأحيان لتصميم المباني الباروكية والمباني الكلاسيكية الجديدة في إيطاليا وفرنسا.

تشتهر بعض المباني الأكثر شهرة في كندا مثل كندا بليس في فانكوفر والمكتبة والمحفوظات الكندية في أوتاوا بمظهرها الأبيض الناصع. المهندس المعماري والمصمم لو كوربوزييه كان أعظم داعم للظل الأبيض الأساسي. استخدم هذا اللون على نطاق واسع في أقرب المباني التي صممها. تتميز مبانٍ مثل Villa Savoye في Poissy و Villa Cook في Boulogne-sur-Seine وفيلا Jeanneret-Perret في La Chaux-de-Fonds بمظهر أبيض فوار. اعتبر هذا الظل نقيًا تمامًا. بعد ذلك ، قام بتوسيع نطاق الألوان التي سيتم استخدامها في الأجزاء الداخلية للمباني الحديثة.

إذا كنت تخطط لتصميم منزل عصري أنيق متأثر بالتصميم الاسكندنافي أو المعاصر ، فستكون مهتمًا أيضًا برسم جدران منزلك بهذا اللون. هذه المادة سوف يرشدك خلال هذه العملية.

الجدران البيضاء

قبل أختيار طلاء الجدران البيضاء، يحاول العديد من مالكي المنازل التفكير فيما إذا كان سيتناسب مع المساحات الداخلية لمنزلهم. لا ينبغي أن يزعجك هذا السؤال على الإطلاق. ويصادف أن يكون اللون الأبيض أحد الظلال المشهورة عالميا للجزء الداخلي من المنزل وكذلك الجدران الخارجية. يمكنك استخدام هذه النغمة وحدها أو بالاشتراك مع الألوان الأخرى لتصميم منطقة معيشة أنيقة ومريحة للغاية، يناسب طلاء الجدران البيضاء المنازل ذات الطراز الريفي والمباني الكلاسيكية والمنازل الاسكندنافية بالإضافة إلى المساكن المعاصرة.

بدلاً من دهانات الجدار الأبيض، يمكنك أيضًا استخدام الجص أو ورق الجدران لتغطية الجدران بظلك الأبيض المقصود، سوف خلفية بيضاء 3D تعطي الداخلية لمنزلك تحول براقة جدا.

أشياء يجب معرفتها قبل طلاء جدرانك بالأبيض

 غرفة الاطفال تنفيذ Jansen

فكر في نظام ألوان منزلك قبل التخطيط لغرفة باللون الأبيض،إذا كان منزلك يسيطر عليه هذا الظل، فمن الآمن اختيار الأبيض في الغرفة التي أنت على وشك تجديدها. ولكن إذا كانت الألوان الداخلية تهيمن عليها الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي والأصفر إلخ، فحينئذٍ قد يختار الطلاء الأبيض لغرفة معينة شعورًا غير معتاد.

يجب أن تحتوي الغرفة على إضاءة طبيعية وصناعية كافية لجعلها تبدو مشرقة ومبهجة، قد تظهر غرفة مظلمة باللون الأبيض باهتة، تعامل دائمًا مع أي عيوب على الحائط قبل طلاءها باللون الأبيض. خلاف ذلك ، سوف يطورون قريبا بقع قبيحة تدمر جمال الغرفة، إذا كنت تقوم بطلاء جدران المطبخ والحمام باللون الأبيض ، فتأكد من عدم وجود تسرب للمياه خلف المشهد أو ، في هذه الحالة، خلف الجدران، سيشجع الحصول على الماء نمو الفطريات والعفن ويترك الجدران البيضاء بعلامات قبيحة.

نصائح

 غرفة المعيشة تنفيذ WN Interiors.
WN Interiors.

Living room by WN Interiors

WN Interiors.

قبل طلاء غرفة بيضاء ، تأخذ ملاحظة من المفروشات والأثاث كذلك. على الرغم من أن كل لون تقريباً يبدو مناسباً عندما يكون لديك لون أبيض في الخلفية ، إلا أن بعضها يبدو أفضل من الآخر. قد لا يبرز اللون البني الداكن ، ولا سيما الظلال الفاتحة ، والأصفر الناعم بشكل جيد في الخلفية البيضاء.

لا تنسَ تنويع زخرفة المساحات الداخلية. يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق إدخال الألواح الخشبية والجدران الجصية واللمسات الحجرية والأرضيات الخشبية والنسيج للستائر والمفروشات. سيعطي القيام بذلك غرفك مظهرا رشيقا جدًا، يميل اللون الأبيض إلى أن يكون لونًا نشطًا للغاية.

يجب أن يعرف أتباع فنغ شوي أن الجدران البيضاء مثالية للمكاتب المنزلية وغرفة المعيشة والمطبخ، ولكن من الأفضل تجنب اللون الأبيض الناصع في غرف النوم وغرف الأطفال. ينصح Feng shui بمزج الألوان الأخرى باللون الأبيض للتخفيف من طبيعتها النشطة. خلاف ذلك، قد ينتهي الأمر خلق اضطرابات النوم.

طلاء الجدران الداخلية بالأبيض

عندما لا تكون متأكدًا من دمج نظام الألوان الأبيض في منزلك ، يمكنك الحصول على اقتراحات من مصمم داخلي متخصص. سيساعدك ذلك على تجنب بعض الأخطاء الشائعة المرتبطة باستخدام هذا اللون. يمكنك شراء دهانات أساسها زيت أو دهانات لاتكس لرسم الجدران الداخلية باللون الأبيض.

الدهانات المائية تجف بسرعة. هم أيضا أسهل للعمل معها. لا تترك أي علامة فرشاة على الحائط. الدهانات القائمة على النفط تستغرق وقتا طويلا عموما لتجف. ومع ذلك ، فهي أيضا أكثر دواما. دهانات اللاتكس تجف بسرعة وهي أيضا بأسعار معقولة جدا. لا تنس إضافة التمهيدي في قائمة التسوق التي ستعطي الطلاء متانة أفضل. شراء التمهيدي أساس المياه للدهانات القائمة على المياه ، والطلاء التمهيدي للنفط الألوان البيضاء القائمة على النفط وهلم ج

ظلال الأبيض

قد يفاجأ أنك تعرف أن السوق يغمره عدد من ظلال الطلاء الأبيض، كل شركة لديها مجموعة خاصة من الدهانات البيضاء. الثلج الأبيض، الأبيض الرمادي ، الأبيض المزرق، الأبيض العتيق، الأبيض الداكن، الأبيض الدافئ والعاجي الأبيض هي بعض من ظلال الأبيض الأكثر شعبية للديكورات الداخلية. للتأكد من أن لديك الظل المناسب لغرفتك ، اشترِ حزمة تجريبية وتطبيق طبقة على جزء من الحائط. معرفة ما إذا كان هذا الظل يبدو جذابًا بما فيه الكفاية في عينيك. فقط ثم المضي قدما في شراء الكمية الكاملة المطلوبة لرسم الجدران.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: جدران منزلك أجمل مع هذة الأفكار


تبدو الجدران البيضاء واحدة من أكثر الاتجاهات المستمرة في التصميم الداخلي.
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم