تصميم انتقائي فاخر في شقة صغيرة تصميم انتقائي فاخر في شقة صغيرة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

تصميم انتقائي فاخر في شقة صغيرة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Eli's Home
Loading admin actions …

مشروع اليوم لشقة صغيرة مميزة، بديكورات حديثة مع بعض اللمسات الكلاسيكية التي تضفي جمالًا خاصًا على التصميم، تم تقسيم الشقة بشكل مثالي لتستوعب كل الأساسيات، مع اختيار الأبيض للطلاء، والأرضيات تم صناعتها من الباركية الرائع، واختيار ستائر ثقيلة تضفي لمسات ناعمة وجذابة في انسدالها على الجدران.

ونحن نعرض لك مجموعة من الصور التي تشرح تفصيلًا ثانيا هذه الشقة بوضوح، وقد تلهمك لتصميم منزلك بسهولة في حين أردت الجمع بين الحداثة والكلاسيكية البسيطة.

غرفة المعيشة بتقسيم رائع

تقسيم مثالي لغرفة المعيشة من قبل المصممون، حيث استخدموا أريكة ثلاثية سوداء، مع كرسي فوتيه صغير بنفس اللون لجلسة مريحة تمامًا، بالإضافة إلى استخدام زوج من الطاولات الزجاجية المستديرة، بديلًا عن الطاولة التقليدية.

في المقابل تم تصميم ركن مكتبي مكون من طاولة خشبية بيضاء مع كرسي مريح، واستغلال الجدار في تصميم أرفف مكتبية خشبية لتخزيين الكتب، ويكتمل ديكور الغرفة بالستائر الرمادية على النوافذ، مع لوحة فنية كبيرة على الجدار.

امتداد بصري رائع

الابتعاد عن التقليدية في تصميم هذه الشقة، سمح بالتخلي عن الجدار الخرساني والباب الخشبي التقليدي، وإقامة فاصل من القطع الزجاجية في هيئة باب، تسمح بامتداد البصر إلى الخارج مما يعطي اتساع اكثر للغرفة، بالإضافة إلى استخدام زوج من وحدات الإضاءة المتماثلة على الجانبين لإضاءة المكان.

غرفة نوم راقية

يتميز طراز هذا السكن المذهل بإلهام كلاسيكي واضح ، ولكن مشروع التصميم الداخلي يفاجئنا أيضًا بتفاصيل صغيرة للجودة تعكس تأثير الاتجاهات الأكثر تميزًا في عالم التصميم والهندسة المعمارية اليوم. في غرفة النوم هذا الركن الساحر هو مثال رائع للعناصر التي تنتصر داخل ديكور الغرفة، باستخدام طاولة المكياج الخشبية مع أرجل معدنية، ومراّتين مستديرتين فوقها لا غنى عنهم في غرفة النوم.

زخارف مميزة وتوازن رائع

ثلاثة قطع خشبية متساوية تصنع اللوح الأمامي للسرير في شكل مختلف وأنيق، بالإضافة إلى طاولتين على جوانب السرير، بوحدتي إضاءة مختلفين الحجم، واستخدام ستائر رمادية ثقيلة على النافذة الكبيرة للغرفة، كل هذا بالإضافة إلى الأرضية الباركيه الرائعة التي تمنح الغرفة دفء رائع.

اللمسات المميزة

إن وجود المنحوتات والأعمال الفنية داخل الديكور يجلب إلى أي أسلوب لمسة من الأناقة والتميز، وستسمح لك هذه الأشياء الزخرفية بتحويل منزلك إلى معرض فني الخاص، مما يخلق نقاط اهتمام داخل المنزل وتجعله ذز قيمة فنية كبيرة.

ونتجه بالنظر إلى غرفة السفرة الرائعة والبسيطة، والتي تكونت من منضدة خشبية بسيطة، مع كراسي بيضاء انيقة بأرجل نحاسية مميزة، لجلسة طعام رائعة في واجهة إطلالة ساحرة من النافذة الكبيرة.

ثراء الرخام

في تصميم الحمامات إذا بحثنا عن مادة قادرة على نقل إحساس الرفاهية التي تميز أسلوب هذا المنزل، فإنها الرخام، هذا الحجر الطبيعي لن يتوقف عن بعث الشعور بجمال المنكان، تُعد ألوانه وأشكاله غير المنتظمة قيمة مضافة لزخرفة أي مساحة، مما يخلق أسلوبًا زخرفيًا مميزًا دون الحاجة إلى إضافة عناصر أخرى، وإذا كنا نريد حمامًا بأناقة المسات الكلاسيكية، فإن تألق الذهب سيكون أفضل حليف لنا.

الرخام والتشطيبات الذهبية التي تم تضمينها في إطارات المرايا أو في عناصر الإضاءة، هي مزيج مثالي لخلق هذا النوع من الاناقة، إذا كنت ترغب في أسلوب أكثر حداثة، يمكنك أيضا محاولة استخدام التشطيبات المعدنية الفضية أو البرونزية.

شاهد أيضًا حمامات تجعلك تختار اللون الأسود

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم