بلكونة أو شرفة تنفيذ Remodelar Proyectos Integrales

7 شرفات انيقة لمنزلك في 2019

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الشرفة جزء هام في المنزل لا يمكن إغفاله، فبإمكانك الحصول على جلسة رائعة ومميزة صيفًا وشتاءًا في هذه المنطقة الصغيرة، ومهما كانت المساحة هناك حلول رائعة للتغلب على الضيق، وتصميم شرفة تفي باحتياجك للترفيه، بالإضافة الى ذلك يمكنك ان تخلق اجواء ترفيهية مميزة إذا سمحت لك مساحة المكان، ونحن اليوم في هذا المقال نقدم لك 7 نمازج لشرفات حديثة على التصميمات المودرن لعام 2019.

1. تصميم مبهر من وحي الطبيعة

اختيار المواد الطبيعية جعل هناك سحر خاص جدًا في هذه الشرفة، فالزهور المميزة على حافة السور، مع واختيار النباتات الخضراء والزرقاء، يتنسجمان في تناغم مميز رغم صغر المساحة، بالإضافة إلى استخدام الطوب الطبيعي في تشكيل الجدران، فتشعر وكانك في حديقة طبيعية مميزة للغاية بالإضافة إلى أثاث مميز من مقعدين في شكل أريكة من الخوص والوسائد الملونة تعلوها.

2. طويلة تلتف حول المنزل

 شرفة تنفيذ Nội Thất An Lộc
Nội Thất An Lộc

Interior design apartment HD Mon City Hai Dang, Hanoi, Vietnam

Nội Thất An Lộc

هذه الشرفة الفسيحة تألقت بالنبتات الخضراء التي تزين أطراف السور، مع استخدام كراسي خشبية وطاولة مستديرة تُتيح لك الاستمتاع بجلسة الصباح في الشرفة، بالإضافة إلى استخدام الباركيه الخشبي في شكل قطع البلاط المربعة لتغطية الأرضية بذكاء، وتجنبت هذه الغرفة استخدام نباتات عديدة للتحكم في ازدحام المنطقة لان الشرفة طويلة وضيقة.

3. مع إطلالة رائعة

إذا كنت تملك إطلالة خارجية مبهرة كهذه، لا تحرم نفسك من الاستمتاع بهذا المنظر الرائع، فبإمكانك استخدام الزجاج الشفاف لتغطية الشرفة بدلًا من الجدران الخرسانية او الأسوار الحديدية الكبيرة، في نفس الوقت تمنحك إطلالة رائعة على الخارج مع امتداد بصري كبير يزيد من اتساع الشرفة، بالإضافة إلى استخدام طاولة كبيرة تستوعب عدد رائع كبير من الأفراد، مع جدار من الطوب المميز في الخلفية، وأرضية من السيراميك الصغير تتناغم مع التفاصيل لمظهر ريفي انيق.

4. مشرقة تناسب الصباح والمساء

شرفة أنيقة بطلاء أبيض مميز مع أبواب زجاجية لا تحجب الرؤية عن الخارج، متكاملة للغاية، وتناسب جلسات الصبح مع مطبخ امامي مميز وصغير لإحضاء الافطار واكواب القهوة في الصباح، وطاولة خشبية رائعة في المنتصف بثلاثي مميز من الكراسي الشفافة وأريكة طويلة بمساحة الشرفة، ولا نغفل لمسات الزهور على جانب الشرفة لمظهر رائع.

5. جدار حجري فخم

كما تحظي جدران المنزل باهمية كبيرة في تصميمات الديكور، لا يمكن اغفال اهمية جدران الشرفة، وهذه الشرفة حازت بقدر كبير من الأناقة لاحتفاظها بجدار حجري أنيق على الجدار، واستخدام طاولة حديثة وكراسي مودرن في شكل بيضاوي أنيق من الخوص الأسود، بالإضافة إلى استخدام نباتات ضخمة تضفي لمسات بارزة وأنيقة على التصميم.

6. التغلب على الضيق

صغر الشرفة لا يعني إنها مساحة مهدرة في منزلك، فأنظر كيف جعل الطلاء الأبيض مساحة بصرية رائعة للتصميم، بالإضافة إلى استخدام أريكة ثنائية صغيرة، وتزيين الجدار بأحرف كتابية أنيقة، كل هذا يأتي في ظل استبدال الجدار للاّخر بالخرسانة، وتطويقه بشبابيك زجاجية كبيرة تعطي إطلالة رائعة، وتسمح بمرور الضوء فتزيد إشراقة المكان.. واقتصادًا للمساحة تم تثبيت قطة خشبية في الجدار لصناعة طاولة صغيرة يمكنك استخدامها لاحتساء قهوتك وإفطارك في الصباح.

7. أثاث ضخم

إذا كانت مساحة الشرفة فسيحة، لماذا لا تستخدم كراسي الخوص الضخمة لتغطية المساحة بشكل كبير، كما ترى في هذا التصميم اقترح المصممون لأريكة وكراسي مميزة، مع مقاعد اسفنجية مغطاه بالقماش الأصفر، مع أرجوحة قماشية في منتصف الشرفة لجلسة ترفيهية رائعة.

شاهد أيضًا منزل هادىء ومودرن مُصمم على موضة 2019

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم