5 تصميمات اسكندنافية دافئة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

5 تصميمات اسكندنافية دافئة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
 غرفة المعيشة تنفيذ BONBA studio
Loading admin actions …

لا يمكن أن يغيب أبدًا النمط الاسكندنافي من المحلات التجارية أبدًا، خصوصًا في أوروبا، من الممكن أن يكون السبب هو طول مدة فصل الشتاء والجو البارد الذي يسيطر على معظم أيام السنة، وهو دائمًا ما يوفر الإحساس بالدفء نظرًا لألوانه الفاتحة.

وفي هذا المقال جمعنا لك خمسة تصميمات داخلية من الطراز الاسكندنافي من إسبانيا لمصممين هوميفاي ، ستجدها قريبة جدًا من ذوقك.


غرفة الطعام ممتلئة بالهواء

توجد هذه الغرفة في متجر Moises Showroom الإلكتروني، تصميمها قديم بعض الشيء، ويظهر ذلك واضحًا في التفاصيل مثل طباعة الستائر أو مصباح الأرضية أو كراسي غرفة الطعام.

الأسلوب الاسكندنافي على الرغم من أنه ليس أبداً خارج الموضة ، يعرف ايضًا كيف يخلق أنماطاً حديثة .

غرفة دافئة جدًا

في هذه الغرفة التي صممها بونباستوديو، الأرضية الخشبية الداكنة وفوقها السجادة البيج جعلت الغرفة تبدو دافئة، أما عن الأثاث فالأريكة المليئة بالوسائد تدعوك للراحة، وبما أنها غرفة ذات سقف منخفض لذا فالاختيار الأنسب للون طلاء الجدران هو الأبيض، لكي يعطيها مزيد من الرحابة.

تلعب الإضاءة دور كبير في هذه الغرفة سواء الطبيعية أو الاصطناعية، فـكل مساحة في الغرفة لها نقطة ضوء مباشرة.


مطبخ عملي

هذا التصميم من عمل تيريزا بيرميجو، ويجمع بين الطراز الاسكندنافي مع النمط الصناعي، يغلب على المطبخ اللون الأبيض في الأثاث والجدران والأرضية، بالإصافة إلى الأجهزة المعدنية واللمسات الصناعية مثل المصباح الموجود فوق الطاولة المستديرة، وبلاط الجدران مثل الطوب اللبن، أما الأرضية من البلاط الهيدروليكي تذكرنا بالديكورات الداخلية للمصانع القديمة.

إدخال الالوان بشكل بسيط مثل اللون الأزرق في الأرضية، واللون الوردي في بطانة الكراسي كسر من برودة الأجواء وفي نفس الوقت يظل الأبيض مسيطر.


غرفة نوم باللون الأبيض

إذا كنت تستخدم العديد من العناصر ، فإن Ambau Taller d'arquitectes ينجح في إنشاء غرفة نوم ذات هواء إسكندنافي ومشرق وعملي، اللون الأبيض مسيطر إلا أن تم كسره بتفاصيل الوسادة الوردية، واستفاد من الشق الموجود في الجدار على يسار السرير، التي تم إنشاؤها كمنطقة عمل، حيث تم وضع مكتب صغير ولكنه عملي.

الاستفادة من الزوايا

تم استغلال هذه المساحة العلوية أفضل استغلال، فـالنمط الاسكندنافي يهدف إلى العملية لذا ستجد هنا قطع أثاث مزدوجة الوظيفة، على سبيل المثال، وضع المكتب تحت النافذة ليس بهدف الاستفادة من الضوء الطبيعي فقط، بل لاستغلال المساحة تحت السقف المنخفض، توفر درجات اللون الأخضر بقعة مرحة ودافئة تم مزجها ببعض عناصر الزخارف الشرقية ، مثل صورة الجدار والشموع. مساحة جميلة ومشرقة تشجعك على الدراسة.


يمكنك قراءة المقال التالي اضغط هنا:5 أستديوهات أسبانية مبدعة في تصميم الصالونات ..تعرف عليها


 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم