أرضيات تنفيذ Verde y Madera

7 تصميمات رائعة لاستخدام الباركيه في منزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تعد أرضيات الباركيه من أكثر أنواع الأرضيات الرائجة، حيث انها تتميز بشكلها الأنيق كما تتمتع بالتميز والرقي، كما يشعرك الباركيه بالدفء والفخامة في جميع أنحاء المنزل، بالإضافة إلى إنها تحمي بيتك من التلوث، كما أنها اّمنة للأطفال فهي مانعة للإنزلاق لذا تجنبك صدمات الأطفال.

ولا تقلق بشأن البقع والاتساخ، إذ يمكن تنظيف الأرضيات بطريقة سهلة، وذلك من خلال استخدام منظف خاص بها، فهي لن تكون متعبة إذا سكب عليها بعض السوائل، يكفي أن تمسح مرة واحدة فقط.



1. الباركيه في شكله الكلاسيكي

مع لمسة لامعة تغطية الأرضية في هذا التصميم بالباركيه، يعطي لمسة دافئة مع الألوان الباردة التي احاطت الأثاث والطلاء في التصميم، إلى جانب اللمسة اللامعة التي تظهر في الأرضية بانعكاس ضوء وحدات الإضاءة عليها.. ويعطي المساحة المفتوحة مظهر طولي رائع يستوعب معه كل تفاصيل الأثاث.

2. الخشب الأسود

 غرفة المعيشة تنفيذ Markham Stagers
Markham Stagers

Salón multicolor

Markham Stagers

في هذا التصميم أضافت اللمسة الخشبية السوداء للأرضيات في تصميم غرفة المعيشة إطلالة عصرية تمامًا، تناغمت مع الأثاث والديكورات، فنرى اللون الأسود الأنيق يهيمن وبقوة على تصميم غرفة المعيشة من أرضيات واثاث منسجمة مع لمسة مميزة من اللون الأسود.

3. باركيه ام فينيل؟

يمكن للفينيل ان يمنحك الإطلالة المميزة لشكل الباركيه، فبأناقة تصميمه واختلاف أشكاله، يمكنه ان يمنحك مظهر انيق للغاية ومتميز، وهنا كان لأرضية الفينيل على شكل قطع زجزاج متساوية مظهر حيوي في الغرفة، بالإضافة إلى إمكانيه تغييره بسهولة فهو رخيص الثمن وبسيط، وهذا الحل مثالي تمامًا إذا لم تكن ميزانيتك تسمح بتغطية أرضية الشقة باكملها من الباركيه، نظرًا لارتفاع اسعاره في السوق.

4. تأثير بصري رائع

 غرفة المعيشة تنفيذ INTERAZULEJO
INTERAZULEJO

Gabón Porcelánico imitación a madera

INTERAZULEJO

في هذه الغرفة تم استخدام الباركيه في شكل قطع خشبية كبيرة التقسيم، مع تركيبها دون إحداث فوارق في الأرضية، تعطي لمسة جذابة جدًا، وتمنح الغرفة الكثير من الدفء، بالإضافة إلى الاستعانة بأرجوحة من الخوص لتتماشي مع الأرضية فينضج في التصميم سحر استخدام المواد الطبيعية.

5. مزيج لوني متقارب

غرفة النوم هي اهم غرف المنزل، وتحتاج إلى اختيارات مميزة للغاية، واستخدام قطع الباركيه الصغيرة متقاربة اللون في غرفة النوم، يعطي نغمات بنية متوازنة على الأرضية في شكل انيق، وتضفي لمسات ساحرة للغاية ودفء ملحوظ تمامًا في التصميم، هذا الشكل للباركيه يناسب محبي النمط الريفي تمامًا، لانه يميل للألوان الطبيعية وتدرجات جذع الشجر بشكل متميز.

6. اللون الفاتح للباركيه

لإطلالة رومانسية إذا كنت تريد الحصول على إطلالة مميزة ورومانسية هادئة مع الإضاءة الوورم في منزلك، يمكنك الاستعانة باللون الفاتح من الباركيه، قد يحتج لمزيد من الاهتمام والعناية، ولكن بسهولة يمكنك التخلص من البقع وتنظيفه باستمرار، والحفاظ عليه من المياه، في النهاية سوف تحظي شقتك بمظهر غاية في الأناقة والرقي.

7. سيراميك الباركيه في اللون الرمادي

 أرضيات تنفيذ Verde y Madera
Verde y Madera

Alaplana Yeire Ceniza 22,7x208

Verde y Madera

نختم التصميمات مع اللون الرمادي، اللون المحايد الذي يمكن ان يتألق ويتماشى مع مختلف التصميمات والأثاث في منزلك، بإمكانك الحصول على شكل الباركيه الرمادي من خلال الاستعانة بالسيراميك، حيث تتوافر فيه اشكال متطابقة تمامًا مع الباركيه، فيعطي لمسة رائعة على الأرضية ويمنحك تأثير الخشب، بل لن تميزه عن الخشب اطلاقًا، ولكنه يمنحك امكانية تنظيفه بسهولة والتخلص من الاتربة والبقع والمياه من مسحة واحدة.

شاهد أيضًا كيفية اختيار أرضيات المطبخ بدون حيرة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم