غرفة السفرة تنفيذ Giuseppe Rappa & Angelo M. Castiglione

شقة حديثة من 120 متر مربع في إيطاليا

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

نحن اليوم امام مشروع إيطالي التصميم، يبدو رائع تمامًا حيث ان الشقة مساحتها 120 متر مربع، ولكنها تستوعب كل كماليات الحياة باتباع اسلوب حديث وأثاث عصري، وإضاءة متميزة، مع تقسيم رائع تمامًا للمساحة جعلها تستوعب كل الأغراض دون الشعور بالازدحام، واستخدام الالوان الفاتحة والمحايدة للطلاء والأثاث، مع بعض اللمسات للالوان القوية كالاحمر والذي يعطي لمسة مبهجة تمامًا في التصميم، وكل هذا تحت شعار الحداثة والعصرية، ويمكن لتصميم هذه الشقة ان يلهمك لإعادة هيكلة منزلك بطريقة مثالية.

1. غرفة معيشة مفتوحة

من يدخل من مدخل المنزل على الفور يدخل منطقة المعيشة ذات المساحة المفتوحة التي تتبع فيها جميع المناطق الوظيفية التامة، كل التفاصيل متوازنة مع بعضها بطريقة مثالية للغاية. ويتميز التصميم الداخلي بالوجود القوي للألوان المحايدة الخفيفة، مثل الأبيض على الجدران والسقف، مع بعض اللمسات من الألوان الأكثر كثافة كالأحمر والأسود وعلى أكسسوارات المفروشات. كما تفضل البيئة عناصر ذات خطوط صارمة، تتميز بأكبر قدر من النقاء، لخلق جو عصري بشكل أكبر من خلال سقف ذو إضاءة خفية.

2. تنظيم رائع للمساحة

يتم تنظيم المنطقة المخصصة لمنطقة المعيشة وفقًا لمخطط الجمع الذي يكون فيه البطل المطلق هو الأريكة الكبيرة التي تقيم أيضًا التقسيم بين المنطقتين في الفضاء المفتوح. تقع رفوف لافتة للنظر بما في ذلك مساحة التلفزيون، في حين تم اختيار لوحة حيوية، ومصباح أرضي مقوس لإكمال المنطقة.

2. تنظيم رائع للمساحة

ء تقف وراء غرفة المعيشة غرفة الطعام الأنيقة، التي تتميز بمنضدة طويلة والكراسي المخملية باللون الاحمر الداكن من الذوق الحديث الكلاسيكي، واستخدام مصابيح من تصميم مبدع. كما تظهر المساحة معززة بستارة ضوئية غير قابلة للإلتصاق تساهم في تخفيف الضوء الطبيعي القادم، واستخدام باب منزلق مع تأثير المرآة، تزيد من اتساع المكان وتفصل المنطقة عن اجزاء الشقة الاخرى بأناقة، وتبدو مثالية لعائد من جماليات البيئة وشكلت امتداد بصري رائع في المكان.

4. المطبخ

كما تتألق الألوان المحايدة والأجزاء النظيفة بمطبخ واسع وفسيح التنظيم لاستيعاب كل من المطبخ الصغير ومنطقة الوجبات الخفيفة البار. إن تطوير الجدران في شكل الخزانات يعتبر أمرًا استراتيجيًا من أجل تحسين لقطات المظهر، بينما تبدو الجزيرة المجهزة مركزيًا مستعرضة للامتثال لعدة وظائف في الوقت نفسه. كما أن الأضواء التي يتم تركيبها مثيرة للإعجاب أيضًا: حيث تم تجهيز لمحات LED بمصابيح تعليق أنيقة في كل ركن ، وخلق جو عصري وبسيط.

5. الممر

يعتبر الممر الذي يربط منطقة المعيشة مع منطقة النوم والحمامات أمرًا أساسيًا ومشرقًا بشكل متعمد: فضاء به تخطيط تقليدي طويل وضيق، ومحايد بذكاء على الجانب اللوني لكنه مضاء بطريقة سينوجرافية مع لمحات LED تميز لقطات المكان حتى الأبواب والتي يبدو أنها تمتزج مع الجدار بفضل الشكل المتدفق مع الجدار ونغمة الألوان.

6. الحمامات ومنطقة الغسيل

لتوحيد الحمامين الموجودين ليس فقط الميل للأثاث الحديث ولكن أيضًا في موضوع اللون: الرومانسية والكلاسيكية على جانب واحد ، مضاءة وعصرية من ناحية أخرى. الغرفة الأولى ترتدي في الواقع حاسة رمادية اللون تتفاعل مع الأبيض من السيراميك والجدران ، تسطع بفضل إضاءة الجيل الجديد.

7. حمام الضيوف

أما تصميم الحمام الثاني فيكسر الأنماط ويركز على بنية بارزة ثلاثية الأبعاد باللون الأخضر تتبادل الفراغات الكاملة والفضائية وتعطي ديناميكية إلى الغرفة. كتفاصيل نمط هنا نوعان من مصابيح التعليق الأنبوبي التي توجه الضوء إلى الأدوات الصحية أدناه ، مضيفا جرعة من التصميم إلى زاوية وظيفية بحتة.

8. منطقة الغسيل

كما توجد منطقة غسيل مجهزة بالكامل بكل عنصر أساسي لضمان الغسيل والتجفيف ونشر الملابس في راحة.

9. غرفة نوم مع خزانة الملابس

ندخل الآن في غرفة النوم التي تتميز بقوة بتناوب عناصر دافئة وخفيفة مثل أرضيات الباركيه وغيرها مع روح معاصرة متميزة ، مثل السقف الزائف ولوحة التلفزيون ذات الإضاءة الخلفية والتي على وجه الخصوص، توفر مظهر رومانسي مع تأثير بصري مدهش، تليها ستارة لينة ومثيرة للإعجاب على الجانب.

شاهد أيضًا شقة صغيرة بتصميمات فاخرة ومُبهرة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم