أحدث صيحات الموضة في تصميم الحمامات 2019 أحدث صيحات الموضة في تصميم الحمامات 2019

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

أحدث صيحات الموضة في تصميم الحمامات 2019

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
 حمام تنفيذ MIKOLAJSKAstudio
Loading admin actions …

يعد الحمام أحد الغرف الحيوية تمامًا في المنزل، ويمكنك تنظيمه بطريقة مميزة مهما كانت المساحة، ونحن اليوم نعرض لك أحدث الصيحات في تصميم الحمامات، حيث أن للحمام نصيب كبير من حداثة اتجاهات الديكور في الفترة الأخيرة، وعلى النمط الحديث في ديكورات 2019، يمكنك ملاحظة أناقة الحمامات الحديثة، واختيار الألوان المميز، بالإضافة إلى ذكاء استخدام الإضاءة، في إعطاء سحر رائع للمنطقة، واختيار وحدات تخزين رائعة تناسب مشاحة الحمام، وتوفر مناطق للأغراض دون حدوث فوضى.

1. منطقة خاصة للدش

الأمر لا يتعلق فقط بجلسة الاستحمام، بل إن منطقة الدش أصبحت جزء لا يتحزأ من تصميم الحمام، وتضفي مساحة بصرية مميزة في التصميم، بالإضافة إلى ذلك فهي منطقة مميزة داخل الحمام، ويمكن استخدام ألوان مختلفة لتصميمها بشكل رائع يتناغم مع تفاصيل الحمام، ويحقق بعد نظري مختلف للمكان.

2. الرمادي ملموس على الجدران والأرضية

 حمام تنفيذ LEE+MIR

الخرسانة المكشوفة ليست فقط جزءًا لا يتجزأ من الهندسة المعمارية، ولكن أيضًا من التصميم الداخلي. ففي هذا الحمام الأرضيات والجدران الرمادية الخرسانية أنيقة بشكل خاص وتتقترن بالكثير من الزجاج والأدوات الصحية البسيطة. من المهم الانتباه إلى الإضاءة المناسبة، حتى لا تكون الغرفة مظلمة للغاية.

3. الحمامات المعدنية

في شكل غير عادي صب المعادن يجعل من الممكن إعطاء أحواض الاستحمام مجموعة متنوعة من الأشكال. هذا الحمام الرائع على سبيل المثال، يبدو أنيقًا جدًا بخطوطه المنحنية. كما تتوفر أحواض استحمام استثنائية، مصنوعة من الأحجار الطبيعية مثل الرخام أو الكربون ، وهي مميزة ومريحة للعين.

4. تصميم إضاءة متطور

سيزداد الطلب على مصممي الإضاءة في عام 2019، لأنهم قادرون على منح الغرف أجواء فريدة. فهي تضمن إضاءة عامة جيدة بمفهوم إضاءة احترافي، ولكن يمكنها أيضًا توفير الهيكل المميز للحمام وإنشاء إضاءة مزاجية ساحرة – وهذا أمر لا غنى عنه تمامًا إذا كنت ترغب في تحويل الحمام إلى منطقة مريحة.

5. المحاريب كحل تخزين رائع

الديكور لا يهم إذا كان الحمام كبير أو إذا كان حمام صغير، لا يبدو أن هناك مساحة تخزين كافية في هذه المنطقة، ومن ثم فإن تصميم أرفف محفورة داخل الجدران، ولكن أيضًا لخلق مساحة للزينة ومستحضرات التجميل. كما إنها منافذ لتثبيت وحدات الإضاءة الخفية بشكل انيق في الحمام.

6. حمام مقسم بطريقة وظيفية

 حمام تنفيذ Licht-Design Skapetze GmbH & Co. KG
Licht-Design Skapetze GmbH & Co. KG

Musterhaus Falkenberg 139

Licht-Design Skapetze GmbH & Co. KG

لا يكون الحمام في الغالب أكبر غرفة في المنزل ومع ذلك، يمكن تقسيمه بطريقة فعالة وبشكل خاص، على سبيل المثال، إذا تركت المرحاض يختبئ خلف حاجز أو نربط الحوض بقسم نصف مرتفع فخلفه يمكن تركيب أرفف أو ما شابه. وهناك العديد من الطرق لجعل الحمام عمليًا بمساعدة الفواصل مع الحفاظ على التصميم الداخلي العصري.

شاهد أيضًا حمامات تجعلك تختار اللون الأسود

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم