أحدث أشكال الإضاءة لعام 2019

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Private Residential Villa Type X - Madinaty , SIGMA Designs SIGMA Designs غرفة المعيشة
Loading admin actions …

يبدو أن الإقبال على مصممون الإضاءة في عام 2019 سوف يزداد بقوة، فقد زادت اهمية استخدام وحدات الإضاءة بأشكال مبتكرة لابراز تفاصيل التصميم، فمهما كانت الديكورات مميزة، والألوان مبهرة، والأثاث حديث، لن يظهر جمال التصميم إلا باستخدام وحدات إضاءة مميزة تلقي سحرًا خاصًا على التصميم، لذلك نحن في هذا المقال نعرض لك مجموعة رائعة من التصميمات الحديثة لوحدات الإضاءة المختلفة طبقًا لاتجاهات الديكور الحديثة هذا العام.. سوف تلهمك بالتأكيد لتصميم وحدات مختلفة ومميزة في منزلك، وينطبق ذلك على أغلب غرف المنزل سواء في غرف النوم او الحمامات أو في غرف المعيشة والممرات والمدخل.

حداثة رائعة في مساحة واسعة

استعان المصممون بثلاثي رائع من وحدات الإضاءة، يتكون من ثلاثة ثرايا بإطارات معدنية رفيعة وبالمنتصف وحدات إضاءة كالشموع، لإضفاء لمسة رائعة من الإضاءة الورم تعطي دفء واضح للغرفة.

كما تم تقسيم السقف ليحوي مجموعة كبيرة من وحدات الإضاءة المخفية في بيوت النور بشكل أنيق.

شجرة التوت

homify غرفة نوم

تحتاج غرفة الملابس إلى إضاءة قوية وكثيرة، تسمح بظهور المنطقة بشكل مناسب، فاستخدم المصممون زوج من الثريا الأنيقة والحديثة، على شكل شجرة توت مميزة بالعديد من الفروع من انتهائها بوحدة إضاءة صغيرة وقوية.

إضاءة السرير في غرفة النوم

أكثر ما يميز هذه الغرفة هو طريقة الإضاءة المميزة بها، حيث استعان المصممون بالإضاءة الليد لمنطقة أسفل السرير، مع وحدات إضاءة ورم خفية في بيت النور بالسقف الخرساني، فتبدو الغرفة ساحرة بالإضافة إلى الدفء والهدوء.

سلاسل طولية رائعة

homify غرفة نوم

زوجان من حزم السلاسل الضوئية الرائعة تتدلى على جانبي السرير في أناقة، كل منهما تحتوي على عدة وحدات إضاءة بإرتفاعات مختلفة، بالإضافة إلى شرائط الليد في أحرف الجدار الخرساني الخلفي للسرير، كل هذا يتألق مع التصميم المودرن لغرفة النوم ويعطيها مظهر مميز للغاية.

حلقات مختلفة المقاسات

homify غرفة المعيشة

تبدو الثريا قمة في الفخامة والحداثة، فتأتي على هيئة حلقات دائرية بإطارات نحاسية رائعة، بالإضافة إلى ذلك فإنها مختلفة الارتفاعات ويمكنها ان تكون قطعة مميزة تمامًا في غرفة المعيشة الخاصة بك، تأكد من انها ستبهر ضيوفك.

تصميم عنكبوتي

هذا التصميم الغريب يمكنه أن يحرك مشاعر هولاء المحبين للاختلاف، إذ إنه يصنع فارقًا رائعًا في غرفة معيشة موردن للغاية، تبدو فيها الثريا أبرز قطعة في الغرفة، في شكل خلية من خيوط العنكبوت المميزة، مع وحدات الإضاءة الصغيرة.

نصف دائرة من الشباك المعدنية

homify غرفة المعيشة

لا يبرز أناقة غرفة السفرة سوى تدلي مجموعة أنيقة من المصابيح فوقه، وهذا المثال لسفرة على النمط البيسط، استخدمن ثلاثي أنيق من المصابيح الرائعة في ثلاثة أنصاف لدرائرة مميزة مع وحدات إضاءة عادية فوقه.

كريستالات مميزة تتدلى إلى جانب السرير

العديد من وحدات الإضاءة في هذه الغرفة تعطي أناقة ملحوظة في التصميم، إذ تتدلى كرات كريستالية على جانبي السرير في شكل متطابق ومميز، مع لمبات الليد في بيوت النور بالسقف.

شاهد أيضًا شقة حديثة من 120 متر مربع في إيطاليا

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا