اختر ألوان غرف المعيشة الحديثة مع هوميفاي اختر ألوان غرف المعيشة الحديثة مع هوميفاي

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

اختر ألوان غرف المعيشة الحديثة مع هوميفاي

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
تصميم فراغ معيشة ومطبخ مفتوح:  غرفة المعيشة تنفيذ AmiraNayelDesigns
Loading admin actions …

غرفة المعيشة هي أكثر الغرف حيوية في منزلك، يقضي فيها أفراد الأسرة معظم أوقاتهم، لذلك تحتاج إلى اهتمام وعناية في اختيار ألوان الطلاء والأثاث والديكورات المميزة، للحصول على غرفة مريحة وهادئة.

وتسير اتجاهات الديكور الحديثة لعام 2019 نحو التألق والتميز في اختيارات الألوان وابتكار التفاصيل المميزة للزينة، يمكننا أن نقدم لك مجموعة رائعة من الألوان الحديثة التي تساعدك بالفعل على تجديد غرفة المعيشة الخاصة بك واختيار تفاصيل أنيقة للحصول على تصميم مميز، ويقدم لك خبراء هوميفاي باليتة أللوان رائعة في هذا المقال، يمكنها أن تلهمك لاختيار أنسب الألوان وأقربهم إلى ذوقك الشخصي في غرف المعيشة.

الأصفر والأخضر القاتم

تصميم فراغ معيشة وطعام:  غرفة المعيشة تنفيذ AmiraNayelDesigns
AmiraNayelDesigns

تصميم فراغ معيشة وطعام

AmiraNayelDesigns

تتجه ديكورات العام الجديد إلى الالوان القوية التي تخلق أجواء مميزة في الغرف، وهذا التصميم يلهمك إلى أناقة اللون الأصفر في غرف المعيشة، خاصة باندماجه مع اللون الأخضر القاتم، حيث يعطي الأصفر بهجة ووضوح، والأخضر يخفف من حدته، ونراهم فالأثاث والستائر، والسجادة، وحتى اللوحة المعلقة على الجدار.

اللون الوردي

غرفة معيشة - Living room:  غرفة المعيشة تنفيذ Amjad Alseaidan
Amjad Alseaidan

غرفة معيشة – Living room

Amjad Alseaidan

حاز اللون الوردي على اقبال كبير من قبل مجموعة كبيرة من المصممين، خاصة وإنه لون مميز ويضفي سحر خاص على المكان، ويعطيه هدوء خاص، ويستمر معنا هذا اللون في عام 2019، بالإضافة إلى اختيار اللمسات الضوئية المميزة التي تضفي لمعة رائعة على هذا اللون، وهذا السحر يتألق مع الألوان الفاتحة للأثاث والتي تزيد من بريق الغرفة.

مزيج مميز وبراق

التجمع الاول - القاهرة الجديدة:  غرفة المعيشة تنفيذ 	 Mockup studio
Mockup studio

التجمع الاول – القاهرة الجديدة

Mockup studio

اختيار الألوان الترابية كالجرانيت والباركيه مع الأثاث الفاتح يعني تألق وبريق رائع في الغرفة، فاختيار نغمات الباركيه المميزة على الأرضية التي تعطي دفء رائع فالغرفة، بالإضافة إلى الألوان الرمادية على الجدران المزرقشة، والتي تعطي حيوية في الغرفة.

درجات اللون الأخضر

تصميم فراغ معيشة ومطبخ مفتوح:  غرفة المعيشة تنفيذ AmiraNayelDesigns
AmiraNayelDesigns

تصميم فراغ معيشة ومطبخ مفتوح

AmiraNayelDesigns

الأخضر القاتم موضة العام، حيث يعطي لمسات فخمة تمامًا في الغرفة، بالإضافة إلى إمكانية توظيف درجاته بشكل رائع، إذ يمكنك استخدام الغامق للأثاث، والدرجات الفاتحة للجدران، ودمجها مع أحد الألوان الهادئة كالرمادي، الفاتح، في الجدران والأرضية، ويمكنك توظيفه أيضًا مع الأزرق القاتم، أو الأبيض، وذلك حسب رغبتك في درجة الوضوح أو القتامة في الغرفة.

الأصفر القوي

تصميم فراغ معيشة وطعام:  غرفة المعيشة تنفيذ AmiraNayelDesigns
AmiraNayelDesigns

تصميم فراغ معيشة وطعام

AmiraNayelDesigns

يعتبر البعض أن اللون الأصفر القوي أحد الألوان المرهقة للنظر، ولكن فالحقيقة إنه أحد الألوان التي تعطي بهجة وإشراقة رائعة للغرفة، وفي غرفة المعيشة هذه يمكنك ملاحظة كم أن الأصفر يبدو رائع وأنيق ومشرق تمامًا في الغرفة، ويمكنك توظيفه مع الرمادي أو الأخضر أو الأبيض للحد من قوته وتخفيفه على العين.

الأبيض والرمادي

تصميم فراغ معيشة وطعام:  غرفة المعيشة تنفيذ AmiraNayelDesigns
AmiraNayelDesigns

تصميم فراغ معيشة وطعام

AmiraNayelDesigns

يمكنك استخدام اللون الرمادي مرة أخرى ضمن ألوان هذا العام، للحصول على مظهر رائع وإطلالة مميزة ومشرقة، مع اختيار ألوان أثاث منقوشة وحديثة، فتتألق في التصميمات المودرن.

الرمادي مرة أخرى

الأبيض والرمادي مزيج ديكوري لا ينتهي، يمكنك ملاحظة أناقته من خلال تنسيقه مع الأبيض ودرجات الأزرق الباستيل في هذه الغرفة الناعمة، الألوان المحايدة ستظل جانب ديكوري مميز في عالم التصميمات، أناقة غير عادية وبساطة وراحة للعين، ويتجاوب هذا اللون مع كافة الألوان بحيث يمكنك تطبيقة في كاقة الغرف بكل درجاته.

الفيروزي سحر لا يقاوم

اللون الفيروزي أحد الألوان الساحرة التي تنبض بالسحر والأناقة الواضحة في التصميمات، يمكنك ملاحظة تركيبه في هذا التصميم مع الأثاث الفاتح واختيار أريكة باللون الوردي الفاتح، وبعض اللمسات المميزة لورق الجدران الأخضر الذي يحمل تصميم مقارب للطبيعة.

الاتجاه نحو الطبيعة

 غرفة المعيشة تنفيذ Pixers
Pixers

Botany in living room

Pixers

تتجه التصميمات الحديثة لاستنباط التفاصيل من الطبيعة، حيث يعتمد هذا التصميم على اختيار ورق الجدران الأخضر الذي يحمل الورد الكبير، وأوراق الشجر الملونة مع مجموعة متقاربة من الألوان، والتي تميل إلى الزرقة، مع اختيار أثاث سادة وغير منقوش، فتبدو الغرفة حيوية ومشرقة، يمكنك دومًا الاعتماد على الاختيارات المميزة التي تتيح لك مظهر فريد في غرفة المعيشة.

شاهد أيضًا 11 تصميم يبرز سحر اللون الأخضر في منزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم