تنفيذ Giacomo Zanelli - Architetto

شقة دافئة بديكورات أخاذة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

يمكنك تصميم شقتك بطريقة دافئة بتفاصيل ليست بالكثيرة ولكنها مؤثرة في مجملها، اليوم سنكون على موعد مع تصميم مميز لمنزل أقرب للنمط التقليدي بتفاصيل غاية في الهدوء والراحة النفسية و الغرف المتجاورة والمساحات الصغيرة، يمكنك التعرف على الكثير من مزايا هذه الطريقة في التصميم الداخلي بمجرد رؤيتك للصور المتعددة من خلال هذا الموضوع الذي يقدمه لنا هوميفاي.

كرسي الركن

هناك تفاصيل صغيرة يمكنك التعرف عليها بمجرد تأملك لهذه الصور من هذه الشقة الصغيرة، أولها الخصوصية الهادئة والتي تراها في تصميم مقاعد منفصلة في إحدى الأركان لممارسة الهوايات الشخصية كالقراءة والمطالعة، كذلك يمكننا ملاحظة التصميم المريح للكرسي والألوان الجذابة الموجودة فيه والتي انعكست على كامل الغرفة بالهجة والتميز.


خصوصية وبساطة

الخصوصية في هذا المنزل متوفرة في مختلف الغرف، وفي غرفة النوم نلاحظ جمال التصميم في خصوصية كاملة وستائر متوسطة الكثافة فوق النوافذ، مع وجود الرفوف الحمراء والوسائد المتعددة التي تساعدك على شعور أفضل بالراحة، وكذلك استخدام الرفوف الجانبية لتكون محل الكومدينو وبالتالي توفر العديد من المساحات المطلوبة في ظل حاجة الغرفة والمنزل بشكل عام لتوفير المساحة بشكل أكثر ذكاءاً.

الألوان المبهجة والتقسيم الهاديء

الألوان المستخدمة في تصميم المنزل تدرجت من الأحمر والزهري واستقرت عند العاجي في المجمل، ولعل هذا التدرج كان له أثر السحر في تصميم المنزل بالكامل، يمكنك ملاحظة هذه الصورة وتدرج التفاصيل فيها لتدرك كم الجمال والفن في أبسط صوره ممكنة.


النباتات تجمل الديكور

استخدام النباتات في الديكور يساعدك كثياً على أن تخفي البساطة وقلة الاكسسوارات المستخدمة في ديكور منزلك، يمكنك ملاحظة هذه الحقيقة الواضحة في هذه الصورة من خلال النباتات المتدرجة حول العمود الخرساني وبالتالي صنعت حالة من الجمال في الغرفة بكاملها بدون أي تعدي على المساحة أو النمط الهاديء للديكور.

رف الذكريات


الرفوف المليئة بالإطارات الخشبية وصور الذكريات دائماً ما تكون مناسبة للغاية لتوفير تصميم مميز بالدفء والشاعرية، يمكنك استخدام صور فوتوغرافية و بورتريهات يدوية للعائلة أو لتدرجك الدراسي ولحظات البهجة والسعادة حتى تجعل هذا الشعور متوفراً دائماً في ديكور المنزل.



اقرأ :

6أفكار لإضافة الدفئ في شتاء في منزلك


أفكار جميلة من منزل دافيء التفاصيل
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم