أحدث ألوان الركنة لغرفة معيشة مبهجة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
homify غرفة المعيشة
Loading admin actions …

تعتبر غرفة المعيشة من الأركان الأساسية في المنزل، ويقضي الأفراد أغلب أوقاتهم فيها للاسترخاء أو قراءة كتاب أو الجلسات العائلية ومشاهدة التلفزيون، ولذلك يعطيك هوميفاي العديد من الأفكار الملهمة لتصميمات غرف المعيشة بما يناسب ذوق كل شخص.

 وهي أهم غرف المنزل، ففيها يقضي أفراد الأسرة ساعات كثيرة من يومهم، حيث مشاهدة التلفزيون وقضاء بعض الوقت والاسترخاء، كما إنها أيضًا مكان جيد لاستقبال ضيوفك، أو الجلوس مع الأصدقاء، ويجتمع فيها العائلة كل يوم ليلًا للنقاش والتشاور قبل النوم.. ونحن نعرض لك احدث ألوان الركنة والانتريه لغرفة المعيشة الخاص بك


1. الأبيض الناصع

يخشى البعض من استخدام الأبيض لسرعة اتساخه، ولكن اذا كان الاستخدام بطريقة حريصه يمكنك الحصول على ركنة بيضاء تلقي سحرًا رائعًا في الغرفة، هذا النموزج يوضح أناقة الركنة بالجوانب البيج الفاتحة، مع مختلف الوسائد الملونة، وضهر صغير مبطن.

2. جانب من قماش التايجر

يمكنك الاستعانة بالقماش التايجر المنقوش لإضفاء شكل أنيق تمامًا على غرفتك، خاصة وإذا كانت بقية قطع الأثاث سادة مثل هذه، وفي هذا التصميم يغلب اللون الأزرق بانطباعه الأنيق ليعطي هدوء وراحة لغرفة المعيشة.

3. بهجة الأصفر لا توصف

homify غرفة المعيشة

لا يمكن لأي لون اّخر أن يصنع بهجة مثل بهجة اللون الأصفر، يمكنك الاعتماد عليه في القماش الجلدي، مع مجموعة منسقة من الألوان المختلفة وخاصة تداخل اللون الأزرق معها في بساطة ورقي.

4. الأسود

homify غرفة المعيشة

القماش الأسود له أناقة وسحر خاص ويصنع اختلافًا ملحوظًا في الغرفة، ربما يجعلها اكثر فخامة ورقي، إلى جانب الوسائد المنقوشة التي تضفي لمسة مذهلة عليها، ويكمننا ايضاح أكثر ما يميز اللون الأسود، وهو مرونة استخدام أي لون من ألوان الوسائد معه لتتناسق مع ألوان الغرفة.

5. الرمادي القطيفة

يمكن للقطيفة أن تمنحك درجتين من نفس اللون، فهي قماشة ذات لمعان مميز، وتبدو في غاية الأناقة، ويمكنك استخدام الرمادي الذي يبدو مائلًا إلى الفضي بطريقة رائعة كما تشاهد في التصميم.

6. الأوف وايت

الاوف وايت من الألوان المبهجة تمامًا في غرفة المعيشة، يمكنها ان تعطي بهجة ووضوح في الغرفة، وتبرز كامل التفاصيل، هذا التصميم الرائع أيضًا قد يكون الهام رائع لك لتصميم أثاث غرفة المعيشة الخاص بك

7. اللون الكحلي

homify غرفة المعيشة أريكة ومقاعد إسترخاء

الكحلي من الألوان المختلفة التي تحتاج لطلاء وخلفية فاتحة، يمكنك استخدامه بكل ثقة في أثاث غرفة المعيشة والحصول على مظهر رائع وأنيق، ويمتزج باناقة مع الأبيض والذهبي إلى جانب اللمسات الخضراء.

8. مزيج من الألوان

Living, Els Home Els Home غرفة المعيشة قماش Amber/Gold أريكة ومقاعد إسترخاء

إذا أردت الحصول على أجواء مليئة بالحيوية والبهجة، يمكنك بالتأكيد الحصول على أثاث ومفروشات منقوشين بمختلف الألوان، كما تلاحظ في هذه الغرفة التي استعانت بأريكة قماشية منقوشة، مع استخدام العديد من الألوان التي تعطي بهج واضحة في التصميم.

9. اللون الأخضر الغامق

الأخضر الغامق أو الزيتي، من الألوان الفخمة تمامًا التي يمكنك استخدامها لتصميم أريكة أو ركنة غرفة المعيشة الخاصة بك، بالإضافة إلى مرونته في اختيار خلفيات من الدهانات الفاتحة أو القاتمة كالأسود أو الأزرق مع الحفاظ على اختيار اضاءة متميزة.

10. الباستيل

Pastel clouds Pixers غرفة المعيشة wallpaper,wall mural,clouds,pink,pastels,pastel

ألوان الباستيل هي من أرقى الدرجات التي لابد وأن تظهر عام بعد عام في عالم الديكور لما تضيفه من أناقة ورقي وفي كل عام يأتي بطلة مختلفة، واليوم ظهرت ألوان الباستيل على غير العادة في نطاق التصميم العصري الحداثي، وبدلاً من أن يظهر في مجموعة مختلفة من الألوان أصبح من المحتمل أن تتوحد ألوان الغرفة في عائلة الألوان الباستيل فقط كما فعل المصمم في هذه الغرفة الأنيقة.

شاهد ايضًا فيلا ساحرة في وسط القاهرة لن تصدقها

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا