ديكورات رائعة لغرفة نوم حديثة في برشلونة ديكورات رائعة لغرفة نوم حديثة في برشلونة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

ديكورات رائعة لغرفة نوم حديثة في برشلونة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
 غرفة نوم تنفيذ Estudi Aura, decoradores y diseñadores de interiores en Barcelona
Loading admin actions …

نحن اليوم نأخذك في جولة تفصيلة لغرفة نوم رائعة، مصممة لتناسب الفتايات، وتضم كل مقتنيات الراحة.. بالإضافة إلى ذلك فهي في منتهى الأناقة، مع الالوان الفاتحة وخاصة اعتماد المصمون على اللون الابيض في الطلاء واختيار قطع الاثاث، مما أدى إلى تميز الغرفة وبقائها انيقة للغاية، واختيار ارجوحة رائعة في الغرفة لتهددئة الاعصاب وجلسة رائعة بالغرفة، حيث ان غرفة النوم هي اهم غرف المنزل للراحة والاسترخاء.

نمط مخصص

مع مشروع الإصلاح في Glories ، كان على فريق Estudi Aura إنشاء الزخرفة لغرفة نوم فتاة صغيرة، عاشقة الضوء والأبيض، ليكون نقطة انطلاق ممتازة لتطوير تصميم يكون فيه السطوع أساسيًا للغرفة. كان عليهم الإصلاح بتحقيق توزيع مريح وعملي، مع جو لطيف وهادىء، مع لمسة من الرومانسية، حيث يستخدم اللون الأبيض كمحور مركزي للتصميم، جنبًا إلى جنب مع الأرضيات الخشبية بشكل طبيعي.

لون الضوء

إذا كنت ترغب في تحقيق بيئة مشرقة وفسيحة، فإن اللون الأبيض هو لونك المطلوب. هذه النغمة ليست مناسبة فقط إذا كنت مبتدئًا في عالم الديكور، بل هي أيضًا من بين أفضل المصممين لمدى تنوعها الكبير وقدرتها على التكيف مع الأنماط المتنوعة للغاية، من الطراز التقليدي إلى الأكثر طليعية. ويحافظ فريق Estudi Aura على اللون الأبيض كالألوان الغالبة، ويقدم ضربات فرشاة صغيرة بألوان ناعمة، مثل اللون الوردي أو الرمادي، لتوفير التباين في التصميم.

الجو الرومانسي

يبرز اقتراح فريق Estudi Aura لغرفة النوم هذه الجو الرومانسي والرائع الذي يتم تحقيقه من خلال استخدام بارع للأبيض، سواء في الأثاث والديكور، مع المواد الطبيعية والألوان التي تضيف الدفء إلى الفضاء، مثل الخشب الطبيعي. إن الاختيار الصحيح لقطع الأثاث التي تشكل هذه الغرفة يسمح بتحسين الوظائف وتحقيق توازن مثالي بين التصميم والمرافق.

التفاصيل التي تلهم

توضّح هذه الطاولة الصغيرة بجانب السرير أبرز الاتجاهات في الزخرفة الحالية، والتي تأخذ ملاحظة جيدة إذا كنت تفكر في إلقاء نظرة جديدة على منزلك: المواد والعناصر الطبيعية، مثل النباتات والخشب لخلق تصميم ينضح النضارة والحيوية. خطوط بسيطة ونظيفة، دون تفاخر لا لزوم لها، والإضاءة التفصيلية بدقة لخلق بيئة مثالية لغرفة النوم هذه.

مكتب جانبي للعمل والدراسة

في العصر الرقمي، تظهر نماذج مكاتب عمل جديدة ويحول المزيد من الناس منزلهم إلى مكتبهم الخاص. يعد وجود منطقة عمل مريحة وهادئة من أكثر المتطلبات شيوعًا عند إنشاء مشروع تصميم داخلي جديد لغرف النوم مثل هذه الاستوديوهات أو الشقق. بالنسبة لهذه الغرفة، تم تحديد منطقة العمل حول هذا المكتب الحديث، مع الرفوف ووحدات الأدراج لضمان مساحة التخزين اللازمة.

مراعاة الراحة

تأخذ التصاميم الحديثة في الحسبان على نحو متزايد أهمية المنزل كمساحة للرفاهية والاسترخاء، وهي ملجأ لنسيان التوتر في الحياة اليومية والشعور بالراحة مع أنفسنا. كيف تحصل عليه؟ توضح لنا هذه الغرفة أن الأمتار المربعة التي نمتلكها لا تشكل عائقًا أمام خلق مناطق استرخاء جذابة مثل هذه. اختار المصممون أرجوحة معلقة مريحة، الأمر الذي يدعونا للالتفاف في وسائده. قطعة أصلية ومدهشة تجلب الأناقة والرفاهية إلى الغرفة.

الديكور العضوي

إن أحد أهم عوامل الجذب في مشروع التصميم الداخلي هذا هو الطابع العضوي الذي تمكن الفريق من تحقيقه من خلال الأثاث والمكملات الزخرفية المختلفة، وهو ما يتناقض مع هندسة الغرفة. يتضمن التصميم أيضًا العديد من الإشارات إلى العالم الطبيعي، مثل الزخارف النباتية الرقيقة للخلفية أو الأرضيات وعناصر الخشب الطبيعي، والزخرفة الحية التي تتغير وتتحول في المكان..

فتح غرف

خلع الملابس تضفي غرف ارتداء الملابس المفتوحة، تاركة الملابس في الأفق، المزيد والمزيد من الأهمية في المنازل الحديثة. هذا النوع من الأثاث يتناسب تمامًا مع تصميمات الغرف المفتوحة، لذا فهو رائج في الوقت الحالي ، وهو مناسب جدًا لعشاق النمط البسيط. هذا النوع من الخزائن يستفيد من لون الملابس المفضلة لدينا، والتي تصبح مكملات ديكور. ولا يمكن أن تفوت في هذه المساحة مرآة كاملة الطول وزينة مخصصة ، لوضع اللمسات الأخيرة.

ديكورات بسيطة

هل تعتقد أنه للحصول على تصميم احترافي تحتاج إلى ميزانية كبيرة؟ الزخرفة لمنطقة اللوح الأمامي التي أنشأها فريق Estudi Aura لهذا المشروع تبين لنا أن المفتاح يكمن في الخيال والإبداع ، بما يتجاوز تكاليف أو أبعاد مشروعنا. في هذه الحالة تم استخدام ورق الجدران لإنشاء جدار زخرفي ، مزينة مع إكليل الأصلي من الكرات الملونة. اقتراح تكلفة منخفضة تماما، مع نتيجة رائعة. كما ترون، كل التفاصيل الصغيرة المدرجة في هذا المشروع تجمع بشكل مثالي، وخلق مجموعة تبرز من أجل الانسجام والحساسية. إذا كنت تحب هذا المشروع وتبحث عن ديكور جديد لمنزلك أو عملك ، اتصل بفريق Estudi Aura في برشلونة وأخبرهم عن مشروعك. تصاميم وظيفية وعملية، مع أسلوب شخصي بالكامل.

شاهد أيضًا أحدث أشكال الإضاءة لعام 2019

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم