5 غرف سفرة ساحرة لم تراها من قبل | homify | homify 5 غرف سفرة ساحرة لم تراها من قبل
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

5 غرف سفرة ساحرة لم تراها من قبل

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
من ARTDESIGN architektura wnętrz حداثي
Loading admin actions …

تحظى غرفة السفرة على اهتمام كبير من قبل المصممين، وذلك لأن العائلة تجتمع فيها أثناء تناول الطعام، وربما تكون هي أول واجهة لضيوفك في حفل العشاء.. لذلك كان من المهم أن يحافظ المصممون على اناقة كل جزء فيها، بداية من تصميم الطاولة والكراسي إلى شكل التصميم نفسه واختيار الكراسي المريحة، وفي هذا المقال نعرض لك مجموعة متميزة وجديدة، لاحدث تصميمات غرفة السفرة في شكلها الأنيق، مع لمسات رائعة للألوان والديكورات المميزة.

ولا تقف الابتكارات فقط عند شكل طاولة السفرة، بل وتتطرق إلى وحدات الإضاءة المميزة التي تتدلى فوقها في أناقة وتمنحها شكل رائع، ويمكننا أن نأخذك في جولة بين مجموع من الصور الرائعة التي قد تلهمك لتصميم غرفة سفرة مميزة تبهر ضيوفك..

تصميم مميز بلمسات الأخشاب

إذ كنت محبًا للأخشاب، فهذه فرصتك لاقتباس هذا التصميم، والحصول على طاولة خشبية عريضة مع مجموعة من الكراسي البيضاء المريحة، يمكنك الاستمتاع بجلسة طعام مختلفة، في ظل تدلي وحدات الإضاءة في شكل حلقات معدنية كبيرة، لتزيد من روعة وحداثة التصميم.

لون الكاكاو الفاتح لتحظي بهدوء رائع

هذه الغرفة تمنحك جلسة طعام فريدة من نوعها، في ظل استخدام الكراسي البوميه العميقة، والمصنوعة من قماش ناعم واسفينج يمنحك جلسة استرخاء ارائعة، بالإضافة إلى ذلك ووفقًا لحداثة التصميم اعتمد المصممون على طاولة زجاجية شفافة وأرجل معدنية متينة، بالإضافة إلى وحدات إضاءة كروية بحجم كبير تتدلى فوق المنضدة مع الشباك المعدنية التي تمرر الضوء من خلالها بشكل جميل.

أين عشاق الأسود؟

هذا التصميم الأنيق لمُحبي الأسود، ببساطة شديدة يمنحك غرفة طعام مميزة بالإضافة إلى جلسة مريحة من خلال الكراسي المفرغة المتينة، مع طاولة كبيرة بسطح خشبي أسود، ووحدة إضاءة مميزة بقطع بلورية أنيقة تحمل اللمبات الصغيرة.

تصميم خرافي لم تشاهده من قبل

الاختلاف يجعل غرفتك مميزة ويمنحك مظهر مختلف أمام ضيوفك، وهذه الطاولة الكبيرة من الأكليريك اللامع يلتف حولها مجموعة من الكراسي الجلدية المدعمة مع الزرائر الصغيرة، مبطنة من الاسفينج لجلسة مريحة تمامًا، كل هذا يتألق مع وحدة إضاءة رائعة سوداء أنيقة بقطع الزجاج المفرغة من الأسفل للسماح بمرور ضوء اللمبات الصفراء.

الكشمير

تصميم فراغ معيشة وطعام من AmiraNayelDesigns حداثي
AmiraNayelDesigns

تصميم فراغ معيشة وطعام

AmiraNayelDesigns

مازال هذا اللون يحظة بسطوته وأناقته في ديكورات العام الجديد، ونحن نراه الاّن في تصميم مميز لغرفة سفرة أنيقة مكونة من طاولة مستطيلة وكراسي ذات مقاعد من القماش مدعمة بمساند رائعة لجلسة مريحة، وأرجل خشبية مميزة ومتينة، بالاضافة إلى الثريا المميزة التي تزين ديكور السقف في الغرفة مع اللمسات الخضراء على الجوانب، ولوحة الورد الطبيعية على الجدار.

شاهد أيضًا اختر ألوان غرف المعيشة الحديثة مع هوميفاي

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم