تصميم ملهم لفيلا أكثر من رائعة

Mohammed Awad Mohammed Awad
PRIVET VILLA , AKYAN SQUARE AKYAN SQUARE حديقة رخام
Loading admin actions …

اليوم سيكون موعدنا مع تصميم أكثر من رائع لفيلا متناغمة التفاصيل ومليئة بأوجه الراحة والاستجمام بحديقة كبيرة وحمام سباحة ملهم ومساحات رائعة للتمشي وأخرى غاية في الارستقراطية والرسمية بالنسبة لاستقبال ودعوة الضيوف، هذه الفيلا تأتيكم من إبداع المكتب المصري الرائع AKYAN  والذي يعمل على مثل هذه المشروعات منذ فترة كبيرة وحقق نجاحات واضحة منها هذا المشروع الرائع PRIVET VILLA، إليكم التفاصيل عبر هوميفاي.

روعة التفاصيل

التفاصيل الموجودة في هذه الفيلا ممتزجة بين روح العصر وأصالة الشرق المتمثلة في التداخلات الخشبية بالواجهة الأمامية، مع الاعتماد على النوافذ البيضاوية من الأعلى لإعطاء نكهة خاصة وشكل مميز للفيلا حتى لو من بعيد، وكان من الرائع استخدام الألوان الفاتحة قليلاً في الجزء الأكبر من الجدران الخارجية مع تطعيمها بإضاءة جذابة يغلب عليها الذهبي لمزيد من التألق والجمال.

جمال وأناقة عصرية

من جهة أخرى نلاحظ اهتمام المصمم بأن يكون كل شيء على أعلى مستوى من الترابط والتناغم حتى في الألوان، فنلاحظ وجود فتحات المدخل المطل على حمام السباحة بنفس طريقة تصميم النوافذ بشكل بيضاوي من الأعلى في لفتة عصرية أكثر من رائعة.

قمة التناغم

التناغم في التفاصيل ليس فقط مجرد ألوان وعناصر، ولكنه يكون أبعد من ذلك بكثير، يمكننا التعرف على البعد الآخر من السحر والجمال من خلال الإضاءة الموجودة في حمام السباحة العصري المحاط بجلسات استجمامية ممتعة، وإضاءة شاعرية خيالية، بالإضافة لإكسسوارات النخيلات الصغيرة التي مازالت تحمل نكهة طبيعية في داخل التصميم سواء في الواجهة أو حول المسبح.

تتحدث الألوان

الألوان بين الأبيض والأسود يبرز الجمال الكلاسيكي الذي لا ينتهي بمرور الزمن، يمكننا ملاحظة الجمال في الأرضيات والتتابع الملهم بنفس الألوان في الجدران والإكسسوارات التي لم تخرج عن الألوان ذاتها مع بعض اللمسات الذهبية هنا وهناك لجذب الانتباه الذي بالفعل انجذب للتصميم الداخلي بمجرد رؤيته بأطقم أنترية مناسبة للمساحة تماماً، ونجف جذاب.

الديكور الملهم

الديكور المناسب في المساحات والغرف المناسبة، فليس هناك أجمل من استقبال ضيوفك في هذه الغرفة الانيقة التي تحتوي على كل متطلبات غرفة الاستقبال بأريحية كاملة في المساحات وتدفق الضوء والهواء المنعش من النافذة ووجود المكيف مختص بها.

الالتزام بالتكوين


تكوين الغرف والتصميم الداخلي في هذه الفيلا أكثر من رائع، يكفي أن تلاحظ استخدام الأحجار الطبيعية في إحدى الممرات بتفاصيل غاية في الجمال وفي المقابل نلاحظ نعومة كاملة باستخدام الأبيض بلوحات ملونة غارقة في الجمال لتعطي انطباعاً عاماً في هذا التصميم أن كل غرفة وزاوية تحمل الكثير من الإبداع الذي يحتاج لصفحات لتوثقه.



اقرأ :

ديكورات رائعة لغرفة نوم حديثة في برشلونة


فيلا الاحلام بين يديك!

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا