10 تصميمات لمنازل صغيرة ستخطف أنفاسك

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 تصميمات لمنازل صغيرة ستخطف أنفاسك

منة اسماعيل منة اسماعيل
 غرفة السفرة تنفيذ 築川設計,
Loading admin actions …

إذا كنت من بين أولئك الذين يعتبرون المنازل الصغيرة غير مريحة، فإن هذه المقالة قد تغير رأيك إلى حد ما، فغالبًا ما يكون المنزل الصغير أقل من قيمته بسبب الأبعاد المدرجة في تصميمه، على الرغم من أنه يتميز بالعديد من المزايا التي لاتملكها المنازل الكبيرة الحجم، فأكبر ميزة في المنازل الصغيرة هي أسعارها المعقولة، فبالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تخصيص الكثير من الوقت في الأعمال المنزلية على أساس يومي، يعد المنزل الصغير الحجم أختيارًا أفضل بكثير من الصيانة للمنازل كبيرة المساحة، لذلك نحن اليوم في هوميفاي نقدم لك من خلال هذة المقالة 10 تصاميم لمنازل صغيرة المساحة، نجحت في في تغيير المفاهيم السابقة حول المساكن الصغيرة الحجم، هذه التصميمات صممت بطريقة فريدة ومتنوعة جمعت بين مجموعة متنوعة من الأساليب – الحديثة،الحد الأدنى، انتقائي، الاسكندنافية، وما إلى ذلك – لمزج التطبيق العملي مع التصميم الذكي الذي يوفر مساحة دون المساس بالجوانب البصرية أو الاستفادة من  للمناطق الوظيفية،هذه التصميمات الأنيقة التي تم إنشاؤها بعناية من قبل خبراء محترفين ، تحقق أعلى استفادة بالمساحة المتاحة والعناصر الوظيفية دون جعل المساحات الداخلية تبدو فوضوية. 

1- منزل رائع مصمم على النمط الميزاني بأناقة شديدة واستغلال مثالي للمساحة العمودية لخلق أفضل استفادة من مساحات المنزل بدون فوضى.

2- النمط المعاصر مع التركيز على خلق راحة وحيوية في المنزل، بالإضافة للاستعانة بتفاصيل الأثاث المدمجة لخلق أفضل استفادة من المساحات.

3- غرفة المعيشة ذو تصميم رائع ومتكامل، استخدم المصمم النمط الحديث من خلال اختيار تصميمات بنغمات حيادية ليخلق بذلك اتساع بصري.

4- منزل صغير أخر بتصميم مميز يجعلك تعشق المساحات الصغيرة، استخدام الألوان الهادية من باليتة الباستيل مع التوزيع المثالي للأثاث والمساحات جعل هذا المنزل تحفة فنية بسيطة.

5-الإضاءة الخفيفة والنغمات الحيادية مع لمسة الأثاث المدمج العملي خلقت إحساسًا بالرحابة في تصميم هذا المنزل.

6- قطع الأثاث البسيطة والتنسيب الذكي في توزيعها يخلق مساراً للإضاءة الطبيعية لتسليطها على للديكورات الداخلية والمساحات المفتوحة لإضائتها جيدًا.

7- بساطة التصميم مع تلميحات الحد الأدنى، والخطوط المستقيمة في التصميم خاصةً مع استخدام النغمات الحيادية الهادئة انمط الحد الأدني جعل هذا المنزل من المنازل المميزة حقًا.

8- إن التخطيط الفعال للتصميم يقطع شوطًا طويلًا في المساحات متعددة الاستخدامات وتصميمات منازل الاستديو، فهنا نرى كيف استغل المصمم المساحات بطريقة جيدة داخل تصميم هذا المنزل.

9- فصل المساحات الداخلية باستخدام تصميمات ومواد مختلفة للأرضيات عبارة عن جدران داخلية بلا حدود، يضيف لمسة جذابة أيضًا على المنازل صغيرة المساحة كما نرى.

10. مساحات الفضاء حول النافذة لديها إمكانيات كبيرة؛ وقد تستخدم في تصميم المنازل ذو المساحات الصغيرة خاصًة مع الاستفادة من وجود مقاعد صغيرة حولها للحصول على جلسة خاصة ومميزة .


عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: النمط الأستوائي يتألق في تصميم هذا الرووف من أكيان


شاركنا برأيك هل أحببت هذة المنازل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS,

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم