أفكار مميزه لديكور منزلك الأنيق

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

أفكار مميزه لديكور منزلك الأنيق

Mohammed Awad Mohammed Awad
 غرفة المعيشة تنفيذ homify,
Loading admin actions …

ديكور المنزل الأنيق يحتاج لبعض الأفكار المختلفة والمميزة التي تجعل من كل إضافة ركيزة ذات قيمة وليست مجرد حشو لمحاولة إظهار الأمور تبدو وكأنها احترافية.

اليوم هوميفاي سوف يوضح لنا 5 أفكار مؤثرة للغاية في اظهار منزلك بشكل أنيق حتى لو مر وقت طويل على التصميم أو اختيارك لنمط التصميم في المجمل.

التوزيع الجمالي للإضاءة

مصادر الضوء المنسقة بطريقة مدروسة بحيث تعطي شكلاً جمالياً مع توزيع مثالي للضوء في كافة الأرجاء تعد من أولى الأفكار التي تضمن لك الحصول على مظهر أنيق لمنزلك، حيث البساطة والتكامل والبعد عن أي شعور بالعتمة أو الضيق.

منطقةالضيوف

 غرفة المعيشة تنفيذ homify,

من أبرز الأفكار الكلاسيكية التي تمتد لعصرنا الحالي في الديكور الأنيق هي منطقة الضيوف التي تلاقي اعتناء خاص بها في التنظيف والإضاءة والتنسيق ويفضل أن تكون هذه المنطقة بغرفة معيشة منفصلة بشخصية مستقلة في المساحات الكبيرة والمساحات الصغيرة يفضل أن تكون بتفاصيل بسيطة لاتؤثر على المساحة أو تسبب التضييق.

الضوء الطبيعي

sample:  غرفة المعيشة تنفيذ triangle,
triangle

sample

triangle

الاهتمام بوصول ضوء الشمس لداخل المنزل من الناحية الصحية له فوائد عديدة ومن جانب الديكور أيضاً يعتبر من مظاهر الأناقة في شقين، الأول الشهور بالانتعاش وتجدد الهواء، وفي الجانب الآخر الحصول على نسبة إضاءة مناسبة تجعل هناك بهجة ملموسة في تصميم المنزل، لذا يراعى دائماً عدم اغفال هذا الشق الحيوي في تصميم المنازل الباحثة عن الصحة من جهة ومن جهة أخرى عن الأناقة.

المطبخ المستقل

دوبليكس فى التجمع الخامس:  وحدات مطبخ تنفيذ lifestyle_interiordesign,
lifestyle_interiordesign

دوبليكس فى التجمع الخامس

lifestyle_interiordesign

المطبخ المستقل بذاته بخزائنه ووسائل التحضير والطهي والتخزين في مكان واحد نظيف تساعد منزلك على الظهور بشكل أنيق وجذاب أمام الضيوف مهما كان طراز تصميمه والعكس صحيح، فحاول أن يكون المطبخ محتوياً على كافة الكماليات المطلوبة واللازمة لاستخداماته دون اللجوء لتوزيع هذه المحتويات واهدار المساحة في الغرف الأخرى.

المساحات الفارغة

ليست كل المساحات في عالم الديكور تحتاج لأن تشغل بمحتويات، ولكن هناك جزء لابد أن يكون متنفساً طبيعياً يعطي المكونات القدرة على التألق والظهور في التصميم بطريقة مقبولة، فلايمكن أن نقوم بتكديس المساحة بالمقاعد وأطقم الأثاث بدون ترك مساحة لحرية الحركة وراحة الجلوس، وفي المقابل لايمكننا أن نتخلى عن المساحة بتركها فارغة تماماً بطريقة غير عملية، ولكنها معادلة تعني بالأناقة والذوق الرفيع.


اقرأ : فيلا اللاجونا الساحرة وأكيان تتألق

منزلك الأنيق بأفكار بسيطة !
 منازل تنفيذ Casas inHAUS,

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم