أفكار فاخرة لحمامات على النمط الإيطالي

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

أفكار فاخرة لحمامات على النمط الإيطالي

منة اسماعيل منة اسماعيل
 حمام تنفيذ CERAMICHE MUSA
Loading admin actions …

يوجد سحر خالص للبلاط الخزفي الذي تم تزيينه بأيدي مهرة من الحرفيين الإيطاليين، هذا التقليد اليدوي واحد من أهم نقاط القوة العظيمة لـ Ceramiche Musa، وهي شركة متخصصة في تغطية الأرضيات والجدران المصنوعة يدويًا في إيطاليا، الألوان الرائعة للأسطح المصنوعة باستخدام تقنية إطلاق النار المزدوجة والأشكال العديدة المتاحة تضمن براعة كبيرة لجميع مجموعات السيراميك المطلية باليد، مما يجعلها مناسبة لأي نوع من الفضاء. وهنا نحن بصدد عرض مجموعة رائعة لحمامات عصرية على النمط الإيطالي وتصميمات بلاط يدوي رائعة .

نقوشات رائعة

يمكن أن يكون هناك العديد من استخدامات بلاط السيراميك داخل نفس الغرفة يتكون الجزء الأكثر تقليدية بلا شك من تبليط الجدران أو الحمام بالكامل أو جزء واحد، في حين أن الاتجاهات الأكثر حداثة ترى أن بلاط السيراميك هو الميزة الرئيسية على سطح الحوض والمغسلة، تمامًا مثل الصورة أعلاه.

مزيج لوني رائع

تلك الواجهة اللونية تضمن لك حرية الإختيار بفضل الألوان العديدة المتاحة، تستوحي ظلال Pennellati الـ 42 من جميع ظلال قوس قزح، بدءًا من الأزرق ، مروراً باللون الأصفر والأخضر، إلى البرتقالي والأحمر، علاوة على ذلك، فإن تقنية إطلاق البلاط تمنح اللون لمعانًا إضافيًا ، وهو مثالي لتوسيع الحمام الصغير بشكل مرئي مع تحسين الحمام الأكبر أيضًا.

تصميم ثري

بفضل مجموعة واسعة من الألوان والأحجام، من الممكن تصميم جدار حمام ذو طابع لا يقتصر على كونه مجرد عمل، ولكن أيضًا يجعل الغرفة ترحيب وتثري الداخل، مثل الفكرة؟ يمكنك حتى إجراء تباين بين الألوان والأبعاد كما في هذه الصورة.

من الحمام الأكثر كلاسيكية إلى الأكثر حداثة

من الحمام الأكثر كلاسيكية إلى الأكثر حداثة، أثبتت بلاط سيراميك موسا أنها مناسبة لارتداء أي نوع من البيئة. مع وجود مجموعة واسعة من خيارات الطلاء المتاحة، بدءًا من الأنماط التقليدية والوسطية إلى عروض الألوان الصلبة، فإن إنشاء مجموعة شخصية خاصة بك هو خيار سهل وجذاب.

الأحمر لحمام مفعم بالحيوية

تضفي خيارات Ceramiche Musa أيضًا مظهرًا حقيقيًا بالكامل للحمام حيث يتم تثبيت نفس النوع من البلاط – من Certosa إلى Rigato – في كل قسم من الغرفة. بهذه الطريقة ، سوف يظهر الطلاء بسلاسة، مناسب للحالات الكلاسيكية والمعاصرة.

الأخضر جنة

ثبت أن بلاط السيراميك في مجموعات Musa مثالي للتطبيقات البديلة ، مثل الكسوة المتخصصة في حوض الاستحمام أو منطقة الاستحمام. يمكن استخدام التنسيقات الصغيرة المزخرفة بأشكال مرسومة باليد والألوان الصلبة أبسط لتزيين كل ركن من أركان الحمام.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: تصميمات منازل بديلة ستجعلك ترغب في الخروج من القالب


شاركنا برأيك هل أحببت هذة التصميمات؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم