دليلك لتصميم غرفة طعام على النمط الصناعي

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

دليلك لتصميم غرفة طعام على النمط الصناعي

منة اسماعيل منة اسماعيل
 غرفة السفرة تنفيذ Will Eckersley,
Loading admin actions …

مجرد إلقاء نظرة على التصميم الداخلي والصناعات المعمارية على مدى السنوات القليلة الماضية، من الواضح أن هناك طفرة في الأنماط التي كانت تهيمن على المظهر الداخلي للمنازل، أصبح الديكور والإكسسوارات التي كانت قديمة في التسعينيات حديثة مرة أخرى،عادت

أنماط مثل Art Deco بمظهر جديد، وشهدت تصميمات منتصف القرن شعبية متجددة (وإن كان ذلك مع لمسة أنيقة وعصرية.

ولكن في الآونة الأخيرة ، لم يحدث أي نمط داخلي آخر مثل تأثير النمط الصناعي، يتباهى بمظهر متواضع وجذاب، يتدفق النمط الصناعي إلى الغرف والمنازل والشقق في جميع أنحاء العالم  ولأسباب وجيهة للغاية، حيث أن المساحات المصممة على الطراز الصناعي تتمتع بقدر كبير من الشخصيات والتفاصيل دون أن تطفو على السطح، ولكن كيف يمكننا نسخ هذا الشكل لجعله يعمل في منازلنا؟ حسنًا  دعنا نأخذ غرفة واحدة أولاً لتكريس هذه النظرة الاستثنائية لضمان أن أجواءها الخام هي حقًا بالنسبة لنا. وما هي المساحة الأفضل من تلك التي يمكنك من خلالها إظهار اهتمامك الجديد بالأسلوب الصناعي أكثر من المساحة التي ستستضيف فيها حفل العشاء التالي: غرفة الطعام

1- غرفة الطعام الصناعية: الإضاءة المناسبة

 غرفة السفرة تنفيذ Will Eckersley,
Will Eckersley

Oliver's Wharf

Will Eckersley

تعد الإضاءة أمرًا ضروريًا دائمًا في أي جزء من المنزل، ولكن بالنسبة للمساحات الآسيوية والمتوسطية والصناعية ، فهي أكثر أهمية! تقليديًا ، كانت المعلقات المعدنية الكبيرة هي خيارات الانتقال للغرف الصناعية، ولكن التصميمات الحديثة أعطتنا خيارات أكثر معاصرة، في الواقع، لن تلحق أي من مصابيح الإضاءة ذات النمط الصناعي بأناقة في غرفة الطعام ذات الطراز الصناعي – إنها ببساطة تضيف لمسة انتقائية بسيطة إليها.

2- غرفة الطعام الصناعية: المواد المناسبة

 غرفة السفرة تنفيذ Aorta the heart of art,
Aorta the heart of art

Industrial Living room

Aorta the heart of art

حد الأشياء التي يجب مراعاتها في الأسلوب الصناعي هو أنها كانت نتيجة للضرورة ونهج نفعي للعيش. عندما بدأ هذا الأسلوب لأول مرة في عصر الثورة الصناعية المبكرة ، كان المظهر البصري للمساحات هو آخر شيء يقلقه أي شخص. كان أكثر حول العمل مع ما هو متاح. لهذا السبب يتباهى هذا النمط بمزيج رائع من القوام المتناقض الذي يعتبر اليوم رائعًا.

وبالتالي، لغرفة الطعام الصناعية الخاصة بك ، والنظر في المواد المفضلة في كل العصور: الطوب الخام. يقدم جدار من الطوب خلفية مريحة وحادة تحدد اللون والنمط والملمس. كما أنه يحدد النغمة لعناصر إضافية مثل عوارض السقف الخشبية المكشوفة ، والأسطح الخرسانية غير المعالجة ، وإطارات النوافذ المعدنية المقوسة ، وما إلى ذلك. وإذا كان لديك بعض مجاري الهواء المكشوفة أو الأنابيب ، فاعتبرها قطع ديكور من الجائزة الأولى!

نصيحة هوميفاي: إذا كان لديك مساحة ، فنحن نوصي بسطح السبورة في مكان ما بالقرب من منطقة تناول الطعام أو بالقرب منها. يمكن أن يمنح هذا غرفة الطعام الخاصة بك جوًا رائعًا يمكنك تخصيصه من خلال القوائم أو الوصفات أو حتى رسومات الشعار المبتكرة أو الرسائل العادية، وإذا لم تكن مستعدًا للالتزام بجدار كامل مع طلاء السبورة ، فإن لوحة السبورة الصغيرة المعلقة على الحائط قد تعمل.

3- غرفة الطعام الصناعية: الوظيفة قبل النموذج

لا تعتقد أن عليك أن تعيش في مساحة علوية ضخمة ومفتوحة ومتجددة الهواء من أجل العمل على النمط الصناعي. إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فإنه يمكن أن يعمل بشكل مثالي في المناطق الأصغر ، ولكن بعد ذلك يجب أخذ الكثير من العناية الإضافية.

في البداية تأكد من أن منطقة تناول الطعام الخاصة بك غير مزدحمة قدر الإمكان، تضيف الأنماط والقوام الإضافية التي تضيفها بأسطح مثل الجدران المبنية من الطوب والطاولات الخشبية أجواء بصرية بالفعل، والتي يمكن أن تشوش بسرعة كبيرة.

ثانياً، يجب أن تكون غرفة الطعام مضاءة بشكل متساوٍ. إذا لم تكن فسيحة، ففكر في إضافة نافذة أخرى أو فتحها إلى الغرفة المجاورة (مثل غرفة المعيشة أو المطبخ) لجعلها تبدو أكثر جاذبية.

بعد ذلك، أحتفظ بالألوان إلى الحد الأدنى (معظمها من الأشكال الترابية والخريفية) واختر فقط مادة واحدة مهيمنة (مثل الطوب أو المعدن أو الخرسانة) للحصول على تفاصيل الخلفية.

4- غرفة الطعام الصناعية: الديكور الصحيح

يسمح النمط الصناعي لأحد أن يجرب بحرية تامة مع الديكور والاكسسوارات. فكر في إضافة تحولات مفاجئة مثل فن الجدران الجريء أو المعلقات البرونزية الضخمة المتدلية فوق الطاولة أو حتى الدراجة القديمة المتوقفة في الزاوية.

قم بإحضار دفقة من الألوان غير المتوقعة باستخدام نبات محفوظ بوعاء أو اثنين، وتأكد من الحصول على سجادة أرضية لافتة للنظر. ساعة للحائط. ضع مزهرية عتيقة على الطاولة التي التقطتها عند بيع الفناء. تهجئة كلمة أكل بأحرف ديكور معدنية على رف عائم. ضع إعلانًا مطبوعًا على عتبة النافذة (كوكا كولا دائمًا خيار رائع).

تذكر أن العناصر المستخرجة والمحفورة تصنع ديكورًا رائعًا في مساحة صناعية.


5- غرفة الطعام الصناعية: أثاثك

 غرفة السفرة تنفيذ homify,

طاولة الطعام: هذه القطعة تحتاج إلى إظهار الشخصية والتفاصيل، إن مظهرك الأنيق والريفي هو أفضل رهان لك، طاولة خشبية عادية مع خطوط بسيطة وإطار معدني دائم مثالية. ولا تهتم بمفارش المائدة – هذا السطح الخشبي المصقول يحتاج إلى التباهي.

كراسي تناول الطعام: تحتاج الكراسي المحيطة بمائدة طعامك الصناعية إلى بناء مظهر شخصي، لذلك لا تخاف من الخلط والمطابقة. اختر من الكراسي المنجدة الحديثة و الكراسي الخشبية الصلبة الريفية. وماذا عن كرسي جلد من الحبوب العلوية لرأس الطاولة؟ سيكون رائعاً أيضاً

مقاعد تناول الطعام: تعد المقاعد عملية تمامًا ، حيث إنها توفر خيارات جلوس إضافية دون شغل مساحة أكبر. وحقيقة أن طاولة الطعام ستبدو واضحة عند إضافتها إلى طاولة الطعام والكراسي ستضيف فقط إلى المظهر الصناعي.


عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: تصاميم حمامات رائعة وعصرية ستنال أعجابك


شاركنا برأيك هل أحببت هذة التصميمات؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS,

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم