النيو كلاسيك يتألق في منزل عصري فاخر سيخطف أنفاسك

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

النيو كلاسيك يتألق في منزل عصري فاخر سيخطف أنفاسك

منة اسماعيل منة اسماعيل
:  غرفة المعيشة تنفيذ ICONIC DESIGN STUDIO,
Loading admin actions …

كعادتنا في هوميفاي نسعى لتقديم كل جديد في عالم الديكور، واليوم نحن في جولة خاصة مع منزل فاخر على نمط النيو الكلاسيك الحديث النمط الذي يفضله الكثير من عشاق الفخامة، وهو نمط ديكوري يجمع بين التفاصيل الكلاسيكية والعصرية بطريقة عملية وجذابة، فقد اقتبس من الكلاسيكية التفاصيل والزخارف التي تضفي رونقًا وجاذبية على المنزل، ومن العصرية الأناقة وبساطة استخدام الأثاث وراحة العين، دعونا نلقي نظرة داخل تصميم هذا المنزل لنتعرف عليه عن قرب.

غرفة معيشة عنوانها الفخامة

البداية مع تصميم غرفة المعيشة المميز بلمساته الفاخرة التي جمعت بين الكلاسيكية والحداثة من خلال أختيار الألوان والتفاصيل التي نراها بوضوح في لمسة الرخام في تصميم الأرضيات وسياده النعمات الداكنة في التصميم، أعتمد المصممون على لمسة الأعدة ليسري بذلك مزيد من الفخامة والجاذبية على تصميم الغرفة كما نرى.

تفاصيل

لا شئ يستطيع أن يخلق تصميم جيد كالتفاصيل، فالتفاصيل دائمًا الفاصل بين التقليدية والأختلاف، ولا شي بالتأكيد يضاهي قوة تفاصيل الإضاءة الجيدة والجلسة المريحة، وهذا تحديداً ما استعان به المصممون في تصميم غرفة المعيشة كما نرى، فأراد المصممون للإضاءة الطبيعية أن تتواجد بقوة في تصميم هذا المنزل من خلال النافذة وأختيار ستائر فاتحة وخفيفة تسمح بتسلل الإضاءة الطبيعية للداخل مع وجود سبوتات متناثرة في سقف الغرفة لتقفل لمسة الإضاءة داخل الغرفة.

نظرة شاملة

وهنا نرة نظرة شاملة على منطقة الطعام ومنطقة المعيشة على الرغم من وجود مساحة مفتوحة إلا أن المصمم استعان بذكاء شديد بالأثاث ليخلق فاصلاً بسيطا بين الغرفتين مع أختيار أثاث ونغمات لونيه متناسقة بين الغرفتين كي لا يخلق بذلك تشتيت بصري أو فوضى في تصميم المنزل.

منطقة طعام استراتيجية

غرفة طعام جمعت بين الكلاسيكية والفخامة في تصميم واحد مميز وأنيق، فنرى طاولة بيضاوية باللون الأسود الكلاسيكي تحاوطها بعض الكراسي العصرية بلونها الأزرق الخاص لتخلق بذلك مزيج لوني رائع بين نغمات الغرفة، منطقة الطعام منطقة استراتيجية مميزة في قبالة غرفة المعيشة وشاشة التليفزيون لمحبي مشاهدة التلفاز أثناء تناول الطعام. رائعة أليس كذلك؟

الإضاءة

لعبت الإضاءة دوراً مميزا في تصميم غرفة السفرة من خلال تلك النجفة العصرية وسبوتات السقف المتناثرة في سقف الغرفة لتتيح لك غرفة سفرة مضيئة بطريقة رائعة.

نظرة على الدرج

وهنا نحن نرى بوضوح فخامة تصميم منطقة الدرج من خلال استخدام الرخام في تصميم الأرضيات كحال باقي المنزل، لمسة الرخام من شأنها خلق جاذبية وفخامة خاصة بشكل واضح على أي تصميم، بالإضافة لشفافية الزجاج في تصميم ترابزين الدرج مع شرائط الليد المميزة التي استعان المصممون لإضاءة الدرج بطريقة غير تقليدية.

مطبخ حديث ومميز

مطبخ بتصميم حديث ورائع يجمع بين الفخامة والأختلاف وكل ذلك تحقق من خلال البساطة في التصميم، فنرى ذكاء استغلال مساحات المطبخ ليحتوي على كل ما تحتاجه ببساطة شديدة، بار مميز بكراسي بسيطة وجزيرة مطبخ للعمل وخزائن متعددة لتساعدك بسهولة شديدة في منع الفوضى وتخزين أغراض المطبخ بمنتهي البساطة، نغمات الكريمي مع الأسود خلقت أناقة وعصرية واضحه على تصميم المطبخ كما نرى.

إضاءة جيدة

لم بغفل المصممون في تصميم المطبخ دور الإضاءة وأهميته خاصةُ أن المطبخ من الغرف التي تحتاج إلى إضاءة جيدة وبالتحديد في أسطح العمل، لذلك استعان المصمم بسبوتات الإضاءة وشرائط الليد ونجفة عصرية بسيطة ليضئ المطبخ بطريقة لا تخلو من الجمال كباقي تصميمه.

غرفة نوم بسيطة وهادئة

غرفة النوم هي منطقة خاصة، فلا شئ يساوي لحظة راحة في غرفة نوم مريحة بعد يوم عمل شاق، لذلك تصميم غرف النوم يحتاج دائماً إلى البساطة والأحترافية وهذا ما حققه المصممون في تصميم غرفة النوم داخل المنزل، فنرى النغمات الهادئة مع أختيار الأثاث البسيط والتفاصيل الديكورية الهادئة تغلف الغرفة وتعطيها رونقًا خاص.

حمام غير تقليدي

وختاماً مع تصمين الحمام الغير تقليدي بالمرة، فاستعان المصممون بتفاصيل ديكورية مميزة من خلال اختيار السيراميك بنغماته الحيادية ليجعلك تشعر بوجود مساحات واسعة داخل الحمام والفضل يرجع لخلفية الكابينة الزجاجية المصممة على هيئة درج بطريقة عبقرية، اهتم المصممون بوجود مساحات تخزينية بطريقة عملية داخل الحمام، تصميم عملي وأنيق حقيقي أبدع المصممون في تصميم هذا المنزل.


عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: تصميمات منازل بديلة ستجعلك ترغب في الخروج من القالب


شاركنا برأيك هل أنت من محبي نمط النيو كلاسيك ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS,

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم