غرفة نوم بيضاء بتفاصيل تنبض بالأناقة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

غرفة نوم بيضاء بتفاصيل تنبض بالأناقة

منة اسماعيل منة اسماعيل
 غرفة نوم تنفيذ Aorta the heart of art,
Loading admin actions …

غرفة النوم البيضاء هي الخيار المثالي لخلق بيئة هادئة ومريحة، على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يعتبرون اللون الأبيض خيارًا وباردًا لغرفة النوم ، إلا ان الحقيقة غير ذلك، خاصةً حين يأتيممزوجًا ببعض القوام الرائعة وخيارات الألوان الانتقائية ، يمكن لغرفة النوم البيضاء أن تخلق مساحة قيلولة بعد الظهر مثالية، لذلك ومن خلال هذا المقال الذي يبرز التصميم الرائع لأورتا ذا هارت أوف آرت من خبراء التصميم الداخلي الذين يخلقون مساحات معيشة جذابة ومصقولة تمامًا تعرف على أناقة الأبيض في تصميم غرف النوم.

نغمات لونية

إن استخدام تفاصيل ملونة صغيرة على خلفية بيضاء يمكن أن يجلب غرفة نوم معاصرة حقًا، لا يبرز التباين فقط واللون النابض بالحياة ولكن يضيف أيضًا سطوعًا إضافيًا للأبيض، لقد كان الشريان الأورطي ذكيًا جدًا في استخدام الألوان الزاهية هنا، حيث استخدمها بشكل ضئيل حتى يعودوا لكمة ويضيفون شخصية إلى الغرفة.

طابع شخصي للغرفة

يعد استخدام المزيد من العناصر الشخصية في الغرفة طريقة رائعة لمنع غرفة النوم البيضاء من الشعور بالملل، هنا يتم استخدام بعض أرفف الكتب الرائعة غير المرئية للسماح للكتب بالعمل كحائط زخرفي وإضفاء طابع فريد على الغرفة.


لمسة ريفية

تضيف مقابض خزانة الثيابهنا إحساسًا ريفيًا إضافيًا إلى النهاية اللامعة اللامعة للأبواب، مما يعطي القليل من الملمس والعمق إلى الغرفة.

الإضاءة عامل خاص

تعتبر الإضاءة عاملاً رئيسًيا آخر في منع هذه الغرفة من الرتابة والمل، توفر مصابيح السقف المريحة ذات الموقع الجيد ضوءًا ناعمًا وملئًا على عكس اللون الأبيض المسبق للعمى الذي تنتجه بعض المصابيح الأكبر حجمًا عند دمجها مع اللون الأبيض.

الأزرق المحايد

كما تم استخدام نغمات محايدة باللون الأزرق الفاتح هنا لخلق شعور ساحلي مريح. اللون أيضًا مكمل تمامًا للوسائد والوسائد البرتقالية الزاهية كما نرى.


عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:

السجاد التركي عراقة وأناقة لا مثيل لها


شاركنا برأيك هل أنت من محبي اللون الأبيض في غرف النوم؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS,

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم