أفضل 5 أرضيات لتجديد حمام منزلك

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

أفضل 5 أرضيات لتجديد حمام منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
  تنفيذ Drummonds Bathrooms,
Loading admin actions …

الحنفيات الجميلة، دش واسع مناطق تخزين كافية ؛ الإضاءة الجيدة والتهوية، هذه كلها عناصر مهمة يجب مراعاتها في الحمام المثالي، ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بإختيار خيارات الأرضيات ، يتعين علينا أن نأخذ في الاعتبار أكثر من الأسلوب الشخصي.

فكر في ما يمر به حمامك كل يوم من خلال انسكاباته، بقعه، الرطوبة، ثم فكر في ما يمكن أن تفعله هذه العوامل على سطح الأرضيات، هل الأرضية، على سبيل المثال، مقاومة للماء؟ هل سوف تلطخ بسهولة عندما تسكب ماكياج أو منتج تنظيف؟ هل هو سطح آمن للتجول فيه عند البلل؟

مع أخذ هذه العوامل وغيرها في الاعتبار، لقد أخذنا على عاتقنا القيام ببعض البحث والنتيجة هي أفضل خمس أفكار لأرضيات الحمام للحصول على مساحة عملية وأنيقة.

1-: الخزف أو بلاط السيراميك

 حمام تنفيذ Drummonds Bathrooms,
Drummonds Bathrooms

Drummond's Case Study: London Townhouse, Notting Hill

Drummonds Bathrooms

يفوز بلاط البورسلين بالمسابقة عندما يكون سباقًا بين خيارات أرضيات الحمام، لأن الخزف مقاوم للماء وأنيق وفعال من حيث التكلفة، كل ما تحتاجه للحمام الفعال، يضمن بلاط البورسلان مظهرًا غنيًا ومتناسقًا، فقط النظر إلى الأرضية المغطاة ببلاط البورسلين يستحضر على الفور إحساسًا بالأناقة والمتانة.

ولكن ماذا عن بلاط السيراميك؟ يشكل الخزف جزءًا من عائلة بلاط السيراميك مع اختلاف واحد وهو معدل امتصاص الماء، ومن المثير للأهتمام، يتم تحديد أنواع البلاط على أنها خزف إذا كان معدل امتصاص الماء هو 0.5 ٪ أو أقل، وبالتالي، يصبح السؤال ما الذي سوف تستخدمه في الحمام؟ إذا كانت الخزانة المائية فقط أو غرفة البودرة مع الحد الأدنى من فرصة الانسكاب، فهناك حاجة أقل إلى استخدام بلاط البورسلين.

المميزات: بفضل مجموعة واسعة من البلاط الخزفي، يمكنك إنشاء نوع دقيق من الأرضية لإلقاء نظرة شخصية حتى تلك التي تشبه الخشب أو الحجر! بالإضافة إلى ذلك، تأتي البلاط الفردية في عدد لا يحصى من الأحجام والأشكال بالنسبة لبلاط الفسيفساء الأصغر حجمًا، فإن التصميمات مثبتة مسبقًا على ألواح من البلاستيك، مما يعني أنه لا يتعين عليك تعيين كل بلاطة على حدة مع الجص الملون، تتوسع فرصك في الإبداع، وربما الأفضل من ذلك كله هو حقيقة أن البلاط ينظف بسرعة كبيرة ويقاوم بسهولة الأنسكابات وحتى برك المياه الدائمة.

السلبيات: بلاط بارد، وهو ليس رائعًا عندما يتعلق الأمر بالصباح الشتوي البارد ومع ذلك، مع خيارات البلاط المشع أو المدفأة، تختفي هذه المشكلة بسرعة، بالإضافة إلى ذلك، يعتبر البلاط المبتل زلقًا للغاية، ولكن يوجد أيضًا حل لهذه المشكلة في شكل نسيج، وتذكر أن البلاط الأصغر حجمًا أقل.

2- الفينيل

 حمام تنفيذ Pixers,
Pixers

Waves

Pixers

الفينيل من الأرضيات العملية جداً التي تبدو جيدة بشكل معقول، إذا كان حمامك عرضة لكميات هائلة من انسكابات المياه مثل حمامات الأطفال أو غرف الغسيل، فإن أرضيات الفينيل الصاج هي الأفضل، ونظرًا لأنه يأتي بأحجام كبيرة، فقد يمثل الفينيل الصفيح طبقات قليلة أو معدومة في الحمام الصغير. أحد الخيارات العصرية في هذه الأيام هو أرضيات الفينيل الفاخرة، وهي متوفرة بعرض ضيق (حوالي 12 سم) وأطوال طويلة (حتى 122 سم تقريبًا).

المميزات: نظرًا لأن معظم الأرضيات المصنوعة من الفينيل هي مهمة سهلة للغاية باستخدام DIY فإن هذا الخيار يخفض بالتأكيد التكاليف من حيث التركيب، وبفضل شعبيتها، هناك عدد لا يحصى من الأساليب المتاحة لأي تصميم الحمام تحت أشعة الشمس.

السلبيات: يمكن للطبقات المرسومة والضعيفة أن تشوش الأرض، بالإضافة إلى ورقة الفينيل يمكن أن تكون صعبة نوعا ما ل DIYer عديمي الخبرة

3- الحجر الطبيعي

 حمام تنفيذ Plantation Shutters Ltd,
Plantation Shutters Ltd

Tier on Tier Shutters in the Bathroom

Plantation Shutters Ltd

إذا كان لديك ميزانية كبيرة، فإن الحجر الطبيعي هو بالتأكيد خيار رائع، فقط ضع في اعتبارك أن بعض الأنواع مثل الرخام والجرانيت والحجر الجيري يمكن أن تطرح بعض مشاكل الرطوبة.

الإيجابيات: الحجر الطبيعي متين، قاسي ، ويقدم مظهرًا جميلًا من الناحية الجمالية، يمكن أن يؤثر بالتأكيد على قيمة إعادة بيع منزلك بطريقة إيجابية.

السلبيات: مثل البلاط، يمكن أن تكون الأرضيات الحجرية باردة وزلقة، ومع ذلك، يمكن حل العامل البارد عن طريق تثبيت التدفئة المشعة، بالنسبة لعامل الأنزلاق، يمكنك الحصول على الحجر المحكم عن طريق اختيار الحجر الطبيعي مثل الأردواز، أخيرًا، التكلفة هي عامل آخر يلغى الحجر لمعظم تصميمات الحمامات، حيث أن الحجر الحقيقي هو بالتأكيد أغلى خيار للأرضيات.

4- الخشب المعالج هندسياً

 حمام تنفيذ BigBathroomShop,
BigBathroomShop

Milano Traditional Freestanding Bath Suite

BigBathroomShop

مع الأخذ في الاعتبار عامل الرطوبة العالية، فإن الأخشاب الهندسية هي بالتأكيد الخيار الأفضل مقارنة بالخشب الصلب، بفضل ثباتها في الأبعاد.

الإيجابيات: مع قاعدتها من الخشب الرقائقي، فإن الأخشاب المهندسة تصمد بشكل جيد للغاية ضد الرطوبة، بالإضافة إلى أنه مثالي عندما تريد سطحًا يشبه الخشب الحقيقي، حيث أن الطبقة العليا عبارة عن خشب حقيقي بالفعل، وبالتالي، إذا كنت تريد خشبًا طبيعيًا في حمامك، فإن الخشب الهندسي هو السبيل للذهاب.

السلبيات: بغض النظر عن مدى حمايتها، أي نوع من المنتجات الخشبية عرضة للتلف في مساحة مبللة مثل الحمام، وبالتالي، أن تلتزم الصيانة الدورية والصيانة.

5-الأرضيات الخشبية والباركية

الأرضيات الخشبية هي أفضل خيار للحمام مقارنة بالأخشاب الصلبة، الأرضيات الخشبية ليست في الواقع أكثر من ورقة مشربة بالراتنج موضوعة على قاعدة من رقائق الخشب، سطح اللوح الخشبي هو في الحقيقة صورة للكرز أو الألواح أو الرخام أو أي نوع آخر من سطح الخشب أو الحجر، فوق ذلك طبقة واضحة تسمى طبقة التآكل، وهي قوية جدًا حتى أن بعض الشركات تضمن طبقة التآكل لأرضياتها الخشبية لمدة 30 عامًا.

المميزات: إذا كنت حريصًا على حماية القاعدة الخشبية من الرطوبة، فلا يوجد سبب يمنع الأرضيات الخشبية من العمل في الحمام، بفضل الدرزات الضيقة بين الألواح، من الصعب للغاية أن تعمل الرطوبة في الأسفل، صفح من السهل جدا لتنظيف،أيضًا.

العيوب: إذا تعرضت قاعدة رقاقات الخشب للرطوبة، فسوف تتوسع وتنتشر، الطريقة الوحيدة لحل هذه المشكلة هي تمزيق الأرضية، على الرغم من أن العديد من الشركات المصنعة قد جربت ، لا تزال الأرضيات الخشبية المقاومة للماء بنسبة 100٪ غير موجودة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: غرفة نوم بيضاء بتفاصيل تنبض بالأناقة


شاركنا برأيك هل أحببت هذة الأرضيات لحمامك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS,

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم