استمتع بفطار رائع مع أفضل تصميمات بارات المطبخ عصرية

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

استمتع بفطار رائع مع أفضل تصميمات بارات المطبخ عصرية

منة اسماعيل منة اسماعيل
 مطبخ تنفيذ Holloways of Ludlow Bespoke Kitchens & Cabinetry, كلاسيكي
Loading admin actions …

في الأونة الأخيرة تغير المطبخ من مجرد زاوية طهي عادية إلى مفهوم مفتوح ومرحّب يركز على التنشئة الإجتماعية بقدر ما يركز على المسارات الطهي، لا عجب في مطابخ العصر الحديث التي يطلق عليها قلب المنزل! وفي قلب هذه البيئة الاجتماعية توجد مساحة صغيرة حيث نبدأ كل يوم بفنجان من الشاي أو القهوة على الأفطار.

لا شك أن حانة الإفطار هي طريقة مبتكرة لتسلل بعض مساحة المعيشة الإضافية وفرص الديكور إلى مطبخك، بالإضافة إلى كونها مكانًا ساخنًا لتناول الطعام، فهي أيضًا مثالية لفرز البريد أو إنهاء بعض الأعمال الورقية أو السماح للأطفال بالقيام بالواجبات المنزلية أو مجرد مكان مريح للجلوس أثناء للطهي للاسترخاء مع كوب من القهوة، فقط أسأل أي خبير ديكورمطبخ محترف عن الإمكانيات التي توفرها بارات الإفطار.


تقديم وليمة متنقلة

ليس لديك ميزانية لبارات الإفطار المدمج الذي يعمل بسلاسة مع كونترتوب الموجودة لديك؟ والشيء الآخر الرائع في حانات الإفطار هو أنها لا تحتاج إلى أن تكون متصلاً بأي شيء يمكن أن تكون كتلة خشبية قائمة بذاتها أو طاولة مرتفعة منفصلة بديلاً رائعًا!

ما عليك سوى الحصول على واحدة تلائم بشكل مريح مساحة مطبخك أو ركنك تذكر أن تترك مساحة كافية للتنقل حوله، وادفع عددًا قليلًا من المقاعد البراقة، وستحصل على الفور على مكان رائع لكوب من الشاي والكرواسون.

مد جزيرة المطبخ

 مطبخ ذو قطع مدمجة تنفيذ Diane Berry Kitchens, حداثي المرو أو الكوارتز
Diane Berry Kitchens

Mr & Mrs Hardman – Williams

Diane Berry Kitchens

أعتقد أن أشرطة الإفطار مخصصة للمطابخ الكبيرة والفسيحة فقط؟ فكر مرة أخرى، لأنه حقيقة أن المنزل البسيط الصغير يستفيد أكثر من جزيرة المطبخ التي تتضاعف أيضًا كحانة إفطار.

فكر أيضًا في شقق المدينة الصغيرة حيث يكون كل ملليمتر من المساحة ثمينًا حيث يوجد بار الإفطار الذي يتضاعف كمساحة لتناول الطعام. ما عليك سوى إضافة واحد إلى سطح عمل مطبخك أو جزيرة صغيرة، ونقل عدد قليل من المقاعد والأدوات ليصبح لديك بار بسيط.

مزج الأسطح

 مطبخ تنفيذ PTC Kitchens , حداثي
PTC Kitchens

Matt White and Cashmere Design

PTC Kitchens

عند الحديث عن بارات الإفطار فماذا عن التباهي بحقيقة أن لديك مكانًا منفصلًا لتناول الطعام غير الرسمي من خلال اختيار السطوح المختلطة؟

بفضل مواد سطح العمل المختلفة، يمكن إنشاء مناطق الطهي وتناول الطعام في بارالإفطار بشكل جميل، هذه الخدعة البسيطة المتمثلة في الخلط ، على سبيل المثال، من الخشب والرخام على الفور تجعل مطبخك يشعر وكأنه منطقة عمل يومية تشبه مساحة متعددة الوظائف.

فقط ضع في اعتبارك أن اختيارك من أدوات البار يجب أن يكمل المواد الموجودة في الجزء العلوي من شريط الإفطار لإلقاء نظرة تتدفق بصريًا.

إضافة أدوات لافتة للنظ

 مطبخ تنفيذ Elan Kitchens, حداثي
Elan Kitchens

Small U Shaped Kitchen

Elan Kitchens

يمكن للأدوات اللافتة للنظر أن تضيف مرح وبهجة حتى على أكثر بارات الإفطار المملة نظرًا لوجود أدوات البار في عدد لا يحصى من الأنماط والتصميمات والأحجام والألوان، فمن المؤكد أنك ستجد مجموعة مثالية لجزيرة مطبخك

لا تنس اختباركراسي البارات قبل شرائها وتأكد من أنها مريحة بما فيه الكفاية وهل يمكنك الجلوس عليها لساعات، عالية بما يكفي وهل يمكنك الوصول بسهولة للنظارات وغيرها من الأدواتالموضوعة على البار كل هذة التفاصيل يجب أخذها في الأعتبار.

 مطبخ تنفيذ Rencraft, كلاسيكي
Rencraft

Classic, yet Contemporary

Rencraft

بالطبع نحن أكثر من سعداء لمساعدتك في اختيار التفاصيل والأدوات المناسبة لبار الإفطار الخاص بك يجب أن يوجهك الديكور الموجود في مطبخك بالفعل إلى إتجاه معين، ولكن يجب مراعاة الأعتبارات الأربعة الرئيسية التالية:

الحجم: كلما زاد حجم مطبخك، زادت الأدوات التي يمكنك الحصول عليها، يمكن أن تكون الكراسي ذات الظهر والمساند رائعة في مساحة أكبر، ولكنها قد تضيف فقط إلى هذا المظهر الضيق في مطبخ أصغر، تذكر أيضًا التركيز على الإرتفاع، فحكم التجربة هو القياس من الأرض إلى أعلى نقطة في ركن الإفطار، بعد ذلك، خذ حوالي 20 سم، وسيشير هذا المبلغ إلى الارتفاع المناسب للبارالذي سيضيف مساحة كافية للجلوس بشكل مريح. بالنسبة إلى كمية الأدوات التي يجب أن تحصل عليها ضع في اعتبارك أن هناك فجوة لا تقل عن 15 سم بين كل مقعد للسماح بحركة كافية.

المواد: لا تقلل أبدًا من أهمية المواد،بعض الاختيارات الكلاسيكية لمواد البارتشمل الخشب فهو رائع لخلق شعور دافئ وريفي في كل من المطابخ الحديثة والتقليدية، اختيار مجموعة من الألوان والأنماط لتكمل مطبخك، وأختيار المعادن كالكروم في استخدام الكراسي.

نمط: تذكر أن تأخذ في الإعتبار ما يبدو مطبخك وبارالإفطار أختيار الألوان الزاهية في مساحة محايدة خلاف ذلك ضمان نقطة محورية كبيرة، تُعد الأنماط والقوام المختلفة طريقة ذكية لإضافة طابع إلى ركن الإفطار الصغير.

الراحة: هناك فرق بين استخدام بارالإفطار الخاص بك لتناول وجبة سريعة بين الحين والآخر وبين أن يكون المكان الاجتماعي والترفيهي الوحيد في منزلك، إذا كنت تخطط لاستقبال الضيوف في بارالإفطار فكر في الدعم الإضافي مثل مساند الذراعين والظهور العالية.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 8 طرق لإنشاء غرفة معيشة أنيقة وعصرية


شاركنا برأيك هل أنت من محبي وجود بار في مطبخك ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS, حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم