جمال ورفاهية في تصميم منزل فاخر في 6 أكتوبر | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

جمال ورفاهية في تصميم منزل فاخر في 6 أكتوبر

منة اسماعيل منة اسماعيل
project 6 October من smarthome حداثي
Loading admin actions …

في عالم التصميمات الداخلية دائمًا ما يتنافس الخبراء في أضافة كل ما هو جديد لتصميماتهم، فنرى من يسعى إلى العصرية والبساطة، وهنك من يهوى الفخامة والكلاسيكية وهناك من يجمع بين هذا وذاك لخلق لمسة مبتكرة تسعى إلى الكمال في تصميماته، ونحن اليوم في هويفاي أمام تصميم مميز يجمع بين الفخامة والكلاسيكية خاصًة في أكثر منطقة استراتيجية داخل المنزل وهي غرفة النوم داخل فيلا فاخرة في 6 أكتوبر، دعونا نلقي نظرة داخل المنزل لنرى تلك التحفة الفنية عن قرب.  

غرفة نوم فاخرة

master bedroom من smarthome حداثي
smarthome

master bedroom

smarthome

تظهر الفخامة بوضوح في تصميم غرفة النوم أمامنا كما نرى، فقد حرص المصممون على ذلك من خلال أضافة لمساتهم الخاصة في أختيار الأثاث داخل مع دمج الألوان الحيادية كالبيجات والبني مع الأبيض الهادئ، بالإضافة للاستعانة بفاصل من الفخامة والكريستال لفصل منطقة النوم عن منطقة الجلوس داخل الغرفة، فقد صممت الغرفة لتجمع بين كلاً من الأناقة والراحة والرفاهية.

منطقة معيشة متكاملة

bed room من smarthome حداثي
smarthome

bed room

smarthome

منطقة معيشة متكاملة ومقسمة بذكاء كما نرى،استعان المصمم بفاصل من الزجاج المنقوش والخشب الدافئ لخلق لمسة جمالية دافئة في الغرفة وفي نفس الوقت الاستفادة من الفصل بين منطقة الجلوس ومنطقة النوم، الاستعانة باللون الأبيض في اختيار الأثاث مع التوزيع المثالي للإضاءة من خلال تلك الثريا الفاخرة وسبوتات الإضاءة في بيت النور جغل من تلك المنطقة تحفة فنية.  

التقسيم المثالي بنظرة شاملة من الداخل

bedroom من smarthome حداثي
smarthome

bedroom

smarthome

هنا نرى نظرة شاملة على المساحة بالكامل مع ظهور الفاصل الزجاجي عن قرب من الداخل مع اللمسات الديكورية المميزة التي جعلتنا نشعر بأنه تصميم لجاليري فاخر ولوحة فنية متكاملة.  

لمسة ديكورية خاصة

entrance من smarthome حداثي
smarthome

entrance

smarthome

لا شئ يضاهي جمال التفاصيل المنتقاه بعناية وفخامة شديدة، وهذا ما حرص عليه المصممون في تصميم هذا المشروع من خلال اللمسات الفنية والتفاصيل، فنرى هنا على سبيل المثال، أختيار الديكورات والتحف الفنية في زوايا الغرفة مع تصميم الجدران من الطوب الحجري الأنيق وتوزيع الإضاء بعملية وأناقة شديدة.  

روعة التفاصيل

bedroom من smarthome حداثي
smarthome

bedroom

smarthome

أما عن التفاصيل واختيارها وتنسيقها بشكل يتناسب مع فخامة الغرفة فحدث ولا حرج، فقد أبدع حقاً الخبراء في سمارت هوم في تنسيق التفاصيل مع الإضاءة الصفراء المتناثرة في أرجاء الغرفة التي ساهمت بشكل كبير في الشعور بالمزيد من الفخامة والكلاسيكية.   

فن اختيار المفروشات

bedroom من smarthome حداثي
smarthome

bedroom

smarthome

لمسة المفروشات في هذا التصميم تم انتقائها بعناية شديدة وذوق رفيع لتتماشى بشكل عام مع فخامة الغرفة وأناقتها كما نرى، خاصة مع أختيار الستائر التي جمعت بين الأناقة والبساطة مع خلق مناخ مريح ومعزول عن الضوضاء الخارجية؛ من خلال المزج بين الأقمشة الثقيلة المخملية والناعمة الحريرية التي سمحت بدخول بعض الإضاءة الطبيعية للغرفة.  

وظيفية الإضاءة

master من smarthome حداثي

تنوعت الإضاءة برقي ووظيفية شديدة في أرجاء الغرفة بين سبوتات السقف المتناثرة وبيت النور إذا كنت من هواة الإضاءة الخفيفة مع الثريا الرئيسية في منتصف سقف الغرفة التي ساهمت في نشر الإضاءة بطريقة مثالية في كافة الإرجاء،إما إذا كنت تبحث عن إضاءة خافتة في الليل للقراءة أو للاسترخاء فهنا يأتي دور الأباجورات المميزة على جانبي السرير.   

جدران فنية

bedroom من smarthome حداثي
smarthome

bedroom

smarthome

ساهمت جدران الغرفة في نشر الفخامة بلمسة ديكورية خاصة كما نرى كيف استغلها الخبراء في سمارت هوم لخلق جمال أضافي في تصميمهم الخاص.    

فخامة

entrance الممر الحديث، المدخل و الدرج من smarthome حداثي
smarthome

entrance

smarthome


نظرة شاملة على تصميم المدخل المفعم بالجمال والرقي في التصميم  

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:   نصائح ثمينه لغرفة معيشة مرحة ومبهجة


شاركنا برأيك هل أحبب تصميم هذا المنزل؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم