10 أفكار لخزانات ستجعل غرفة نومك منظمة بشكل دائم

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 أفكار لخزانات ستجعل غرفة نومك منظمة بشكل دائم

منة اسماعيل منة اسماعيل
حديث  تنفيذ My Italian Living, حداثي
Loading admin actions …

إذا كنت ترغب في إضافة بعض الأناقة الإضافية للتخزين في غرفة النوم ، فلن تخطئ في اختيار خزانة ملابس الخشبية، لقد حرصنا على معرفة الأنماط التي يمتلكها الأشخاص بالفعل سواء كانت إبداعات متجر أو تصميمات مخصصة من نجار موهوب، ونعلم أنك ستكون محتار في الإختيار بينهم كما كنا، سواء بين من الخشب الداكن أو المدمج ، فهناك العديد من الأختلافات والأنماط المختلفة للأختيار من بينه ، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الأفكار المفضلة لدينا. 

1- خزانة ساحر ةعالية المواصفات

يبدو الخشب ذو اللون البني المتوسط مذهلاً، لكن عندما تضيف أبوابًا زجاجية مصقولة، ومجموعة متنوعة من الأدراج، ومساحة معلقة، وأرفف وحجرة الملحقات، لا يمكنك إنكار أنها تحفة فنية حقا.ً

2-عصري وعملي

هكذا يجب أن يكون خزانة الملابس، أبواب تأثير منزلقة جميلة في حد ذاتها ، ولكن افتح جانبًا واحدًا وسيتحول رف الأحذية المذهل هذا إلى شيء آخر.على الجانب الآخر، ستجد أدراج وأرفف بحيث يتم تخزين وتنظيم كافة الأغراضض

3- الخشب الرمادي

إذا كان الخشب الداكن لا يناسب غرفة نومك  فلا تخف ، لأن هذا التصميم يمكن أن يكون مثالي لك، تعمل الخزانات الممتدة من الأرض إلى السقف على زيادة إمكانات التخزين إلى أقصى حد، كما أن القسم الأمامي المتناقض يمثل مساحة تخزين خارجية مفتوحة ومثالية. 

4- لمحبي العملية والأثاث متعدد الوظائف

في غرف النوم التي تحتاج إلى مزيد من التطبيق العملي ، ستكون خزانة الملابس مثل هذه مثالية. يؤدي تخزين الملابس في متناول يديك إلى أرفف الكتب ومكتب ، مما يخلق محطة متعددة الإمكانات تبدو رائعة بقدر كونها عملية

5- تفاصيل لونية مبهجة

حديث  تنفيذ My Italian Living, حداثي
My Italian Living

'Metropolis' 2 sliding door wardrobe by Mobilstella

My Italian Living

عندما يكون لديك نظام ألوان محدد جدًا في غرفة نومك، فلا تعتقد أن خزانة ملابسك لا يمكنها أن تلعب دورًا أيضًا، تحتوي خزانة الملابس هذه على لوحات ملونة جميلة من الخارج لتسليط الضوء على لمسات الفنية  الأخرى في الغرفة.

6- أناقة من نوع خاص

من homify

ما هذه خزانة الملابس الرائعة، من الواضح أنها صممت بعناية وأناقة شديدة، نشعر ذلك من خلال الأبواب الأنزلاقية الرمادية اللامعة تفتح لتكشف عن أقسام منفصلة تمامًا لشخصين، يضيف اللون الحيادي للأبواب لمسة من الرقي ويجعل خزانة الملابس إضافة عصرية في حد ذاتها.

7- روعة الزوايا والتفاصيل

حديث  تنفيذ de-cube, حداثي

تتميز غرف النوم في الطوابق العلوية بأنها مميزة  في كيفية تدفقها دائمًا للضوء الطبيع ، ولكنها قد تكون مقيدة بعض الشيء من حيث التخزين.ليس هنا ، حيث تم تصميم خزانة الملابس المخصصة هذه لتناسب السقف المنحدر تمامًا صممت باللون الأخضرالمميز مما يضيف بعض المرح إلى الديكور.

8- عملية وأناقة

خزائن الملابس الأنيقة البيضاء مدهشة لأنها توفر كل مساحة تخزين الملابس التي تحتاجها، ولكن ببساطة تذوب في الحائط ، ماذا عن هذا للحفاظ على شعور الحد الأدنى بينما لا يزال كونه الإضافة الأكثر عملية إلى الغرفة؟

9- ريفي ومعاصر

قد تبدو خزانة الملابس المعاصرة الفائقة في مكانها غير المناسب في هذه الغرفة الريفية الرائعة، لذا تم إنشاء تصميم حديث بدلاً من ذلك، من أجل العمل مع المواد والمخططات المحيطة الجمالية التي تشبه القفص بطريقة غير اعتيادية ولكنها تبدو رائعة وستشجعك بالتأكيد على الحفاظ على ملابسك أنيقة.

10- نعومة وعملية في التصميم

تتميز هذه خزانة الملابس بواجهة ناعمة وأبواب انزلاقية أنيقة، وهي مثال لحل تخزين الملابس الحديث.ما نحبه حقًا هنا بخلاف مجموعة متنوعة من القضبان والأرفف هو أن كل شيء قد أضاء جيدً، لا مزيد من التعثر في الصباح ، والبحث عن هذا القميص بعيد المنال حيث ستكون قادرًا على رؤيته بوضوح طوال اليوم.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: فيلا فاخرة في الشروق لمحبي الفخامة والرقي


شاركنا برأيك هل أعجبت بهذة الخزانات؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم