10 تصميمات حديثة ملهمة لغرف النوم يجب أن تراها | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10 تصميمات حديثة ملهمة لغرف النوم يجب أن تراها

منة اسماعيل منة اسماعيل
حديث  تنفيذ Button & Sprung, حداثي
Loading admin actions …

إذا كانت غرفة نومك تبدو مملّة قليلاً أو كئيبة، فقد حان الوقت بالتأكيد للتفكير في التجديد والتحديث، فغرف النوم لدينا هي ملاذنا، أماكن خاصة يمكننا فيها إخفاء وتجديد أنفسنا لليوم الجديد، لهذا السبب يجب علينا التأكد من أن مساحة غرفة النوم صحية ومناسبة للكثير من الراحة والاسترخاء، إلى جانب وجود مساحة نوم هادئة ومريحة، غالبًا ما نرغب في شيء مع قليل من الحماس ، ومساحة حيوية هادئة ، تغرس شعورًا بالمرح والسلاسة، فضلاً عن الهدوء.للحصول على بعض الإلهام بغرفة النوم المشرقة، لا تنظر إلى أبعد من كتاب الأفكار اليوم الملون مع هذه الأمثلة والتصميمات المميزة لغرف النوم أدناه .

1-هادئة و بسيطة

Master Bedroom من Heirlooms Ltd كلاسيكي
Heirlooms Ltd

Master Bedroom

Heirlooms Ltd

عند إنشاء غرفة نوم ساطعة، فإننا نفترض غالبًا أنه يجب ملؤها بألوان زاهية ومذهلة  ولكن هذا ليس هو الحال بالضرورة، فغرفة النوم البيضاء والمشرقة متجددة الهواء هي غالبًا ما يحتاجة البعض، تتميز هذه المساحة الرائعة والأنيقة بالراحة من بياضات السرير البيضاء الأنيقة، إلى الوسائد المنسقة، ستجذب هذه الغرفة أولئك الذين يحبون غرف النوم ساطعة و بسيطة، أختر سجادة حيادية اللون فخمة ونظام ألوان أبيض ومقاعد ذات ألوان متشابهة والكثير من الملحقات الفخمة لمزيد من الراحة والرفاهية داخل الغرفة.

2- مبهجة ومشرقة

حديث  تنفيذ Button & Sprung, حداثي
Button & Sprung

Eliza King Size Bed Frame in Bluebellgray fabric

Button & Sprung

ربما كنت تبحث عن شيء أكثر تقليدية قليلا؟ تعد غرفة النوم المبهجة هذه مثالاً على الفخامةوالكلاسيكية المعاصرة التي تم دمجها جميعًا في مساحة نوم أنيقة، قد تبدو غرفة النوم هذه صعبة في منزلك ، لكنها في الواقع بسيطة إلى حد ما. الجمع بين مزيج من أنماط الأزهار المختلفة، و اختيار الألوان التي تكمل بعضها البعض، الأصفر والأبيض مع الأزرق الباستيل خلقا مساحة متناغمة تعمل بشكل رائع، قطعة الديكور البارزة في هذه المساحة هي السرير المنجد، إذا كنت تفكر في تجديد غرفتك ، فكر في شيء خارج القاعدة واختر قماشًا لسريرك مزخرف بالألوان.

3-أنيقة ومنسقة

The Edge by Gusto Homes at the Lincolnshire Showground من KAS Interior Design حداثي
KAS Interior Design

The Edge by Gusto Homes at the Lincolnshire Showground

KAS Interior Design

توظف غرفة النوم المشرقة هذه العناصر الفنية لخلق مساحة تشعرك بالترحيب والإثراء،مفتاح نجاح هذا التصميم هو جدار المميزالذي يضمن ربط الملحقات والتجهيزات بالتصميم العام، اختر خلفية ملونة بأناقة و بألوان هادئة كالباستيل لضمان عدم البهرجة وقم بالتنسيق مع ظهر السرير المنجد وبياضات السرير الزرقاء والستائر المتطابقة لغرفة أنيقة ومنسقة.

4-أصالة ورقي

South London Apartment من Bhavin Taylor Design حداثي
Bhavin Taylor Design

South London Apartment

Bhavin Taylor Design

إذا كنت تريد غرفة مليئة بالأصالة الرقي، فغرفة النوم هذة هي حتمًا ما تبحث عنه،مزيج من الأنماط والألوان يمتزج بسهولة لخلق إحساس بالشخصية والأهتمام، فكر في العناصر المعاصرة وأنماط الأزهار المتناقضة مع المطبوعات الهندسية،أضف المزيد من الألوان الزاهية من أرجواني وأبيض فائق اللون وأبيض نقي للحصول على مساحة أنيقة للغاية ورائعة.

5-متقنة بشكل رهيب

حديث  تنفيذ Niki Jones, حداثي
Niki Jones

Krakow Cushion (Chartreuse/Ecru)

Niki Jones

لإنشاء اهتمام بمساحة غرفة نومك، فكر في استخدام مواد وألوان مختلفة، فكما نرى هنا تعرض هذه الغرفة تفاصيل السرير والطاولة الجانبية التي توضح تمامًا كيف يمكنك غرس البساطة مع بعض قطع الأثاث والمنسوجات المختارة بعناية الكومود المنخفض المعاصر على يمين السرير أنيق مع قشرة خشبية داكن، في حين أن السرير أبيض ومريح للغاية،كما تعمل البطانية المخملية الصفراءعلى تعزيز هذه المساحة وتضمن أن الغرفة حديثة ومتقنة بشكل رهيب .

6-فسيحة وانتقائية

من homify إنتقائي

عند إنشاء غرفة مشرقة، لن تحتاج إلى إنفاق كل أموالك على قطع أثاث أنيقة أو إكسسوارات براقة، يوضح هذا الفضاء كيف يمكن لبعض العناصر المدروسة أن تساهم في المساحة ككل، وتضمن الأجواء المفعمة بالحيوية والراحة،اختر لحافًا من الكروشيه لإضفاء لمسة عصرية على الطراز العتيق، وأضف مرآة ثابتة على الأرضية للحصول على لمسة جمالية فاخرة.

7-عالمية

من homify تبسيطي

 قدّم العالم بطريقة حديثة جدًا مع تصميم شعبي لغرفة النوم أنيقة عالمية، يستخدم تصميم الجدار هذا إصدارًا حديثًا من الخريطة لإنشاء مظهر غير تقليدي للغاية، يبدأ الجدار مع أساس أسود صلب، وهو عالٍ للغاية في التصميم نفسه وجريء بالتأكيد،من المؤكد أن الخريطة تتشكل من قارات تقليدية ولكن بدلاً من رسومات القارات، يتم إنشاء الشكل من خلال كلمات المقاطعات لتبدو بذلك أنيقة وعصرية للغاية، الجدار يلفت الأنتباه ويجلب الكثير من الأناقة إلى غرفة النوم.

8-تصميم أنيق

Sotogrande من homify كلاسيكي
homify

Sotogrande

homify

توفر هذه المظلة الجميلة الكثير من الأناقة في غرفة النوم المظلة مصنوعة من قماش أبيض فاتح يتدفق ببساطة شديدة، المظلة كبيرة وتحتل معظم المساحة في الغرفة، مما يجعلها بالتأكيد مركز جذب، توفر المظلة للغرفة مظهرًا رائعًا للغاية، مما يوفر أناقة كبيرة في غرفة النوم هذه.

9- استوائية وحالمة

تشعر غرفة النوم هذه بأنها واحة هادئة ومريحة للأعصاب، كل هذا بفضل اللوحة الجدارية المرسومة على الجدار، والتي تبدو تمامًا مثل الشاطئ المذهل هناك رمال جميلة وسماء زرقاء مثالية، والتي يجب أن تكون ذات جودة مهدئة ومثالية للذهاب إلى النوم،تلتقط بقية غرفة النوم ألوان هذا الشاطئ، مستخدمة بياضات أسرّة زرقاء وخضراء وستائر خضراء لتصوير المظهر المثالي لقضاء عطلة على الشاطئ الاستوائي، بالتأكيد سيكون من الصعب الخروج من هذا السرير.


10- مستوحاة من النمط الآسيوي


تتميز غرفة النوم هذه بإلهام آسيوي رائع ، سرير منخفض وجدار أحمر مشرق، يتدفق الجزء السفلي من الجدار الأحمر إلى لون أسود صل ، مما يضيف المزيد من التصميم الفريد ويتدفق جيدًا في السرير الأسود، يقع هذا الجدار خلف السريروالذي يعد أيضًا بمثابة لوحة أمامية، ويصبح بالتأكيد النقطة المحورية في الغرفة، يأخذ هذا الجدار الأحمر الجريء هذه الغرفة من التصميم العادي إلى التصميم الرفيع الذي لا ينسى.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: غرفة نوم الملكة تليق بك!


شاركنا برأيك أي من تلك الغرف أحببت أكثر؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم