البيت الأبيض وشقق فندقية فاخرة من أكيان

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

البيت الأبيض وشقق فندقية فاخرة من أكيان

منة اسماعيل منة اسماعيل
(شقق فندقية ) .......... البيت الابيض من AKYAN حداثي
Loading admin actions …

من منا لا يعشق الفخامة والرقي في التصميمات المعمارية؟ فبالتأكيد لا شئ يضاهي سعادة أن تمتلك منزل فاخر غير تقليدي صمم على قدر عالي من الرقي والرفاهية، وبالحديث عن الرقي والرفاهية فباتأكيد نحن نتحدث عن شركة أكيان الرائدة في عالم التصميم الداخلي والديكورات، فدائماً ما تفاجئنا أكيان ببراعتها في تصميمات المنازل والتعامل بإحترافية شديدة مع المساحات واستغلالها بشكل يخدم التصميم، للإرتقاء بفنون الديكور والتشطيبات الداخلية والخارجية محليًا وعالميًا بإحترافية شديدة لتحقيق الرفاهية لعملائها وتلبية كافة احتياجاتهم وتقديم كل ماهو مبدع وحديث في عالم التصميمات، بإحترافية مهنية وأداء إبداعي متميز لتلبية جميع إحتياجات عملائها.

ونحن اليوم أمام تصميم مميز جداً من تصميمات أكيان البيت الأبيض بتصميمه الفندقي الحديث، دعونا نأخذ جولة عن قرب داخل المنزل.

راحة ورفاهية

reception من AKYAN حداثي خشب معالج Transparent
AKYAN

reception

AKYAN

يمكننا أن نرى نظرة شاملة بوضوح كيف خلقت التفاصيل في تصيم المنزل الراحة والرفاهية معاً، فقد حرص الخبراء بشكل واضح على استخدم خطوط تصميمية واضحة باللوني الأسود والأبيض مع الإضاءة الزرقاء مع انتقاء الخامات والنغمات اللونية كل هذة التفاصيل خلقت أضاف جمال ورقي أخاذ خاصةً مع التنسيق بينها وبين الإضاءة الزرقاء المتناثرة في أركان الغرفة سواء من بيت النور أو من سبوتات السقف لتشعر حقًا أنك أمام تصميم منزل يوحي بالراحة والاسترخاء على الطراز الفندقي .

غرفة معيشة أم تحفة فنية؟

SPECIAL CORNER من AKYAN حداثي
AKYAN

SPECIAL CORNER

AKYAN

التفاصيل الأروع في هذا ال تصميم هي تفصايل هذا الركن بلا منازع وكيفية ربط تصميم الأرضيات مع السقف بطريقة خلابة وهو علامة مميزة من علامات أركان في تصميماتها، ولكن هذا لا يجعلنا نغفل أيضَا الأبداع في تصميم هذا الركن على مستوى مرتفع عن باقي المكان واستغلال فرق المناسيب في تصميم حوض مياة مغطي بزجاج سيكوريت الشفاف ليخلق لمسة من الشفافية والجمال وتدعيمه بإضاءة خاصة اندمجت مع إضاءة الغرفة بشكل يوحي بالراحة والرفاهية.

فن تقسيم المساحات المدمجة

TV.UNIT من AKYAN حداثي مزيج خشب وبلاستيك
AKYAN

TV.UNIT

AKYAN

كعادة فريق أكيان فهم مبدعون في تقسيم المساحات واستغلالها بشكل يناسب كينونة المكان ومساحاته، فنرى هنا كيف قام المصممون بتقسيم الفراغات عن طريق وحدة التلفاز المتحركة على محور 360 درجة لتستخدم على كلا الأتجاهين، ليخلق بذلك فاصل عملي ومميز يتناسب مع انسيابية التصميم.

اندماج فريد من نوعه

American kitchen من AKYAN حداثي مزيج خشب وبلاستيك
AKYAN

American kitchen

AKYAN

وبنظرة أكثر شمول ووضوح يمكننا أن نرى الأبداع والرقي في تقسيم هذة المساحة المدمجة من منطقة المعيشة، والمطبخ وغرفة السفرة، كل هذا مدمج في منطقة واحدة قسمت بطريقة عملية، تجعلك تشعر بإتساع في المساحات خاصة مع توحيد بالتة الألوان بين الأزرق والأبيض ونغمات الخشب الحيادية في تصميم الأرضيات.

تعتبر تصميمات المطابخ أهم ما يميز فريق العمل في أكيان من روعة التصميم ورقي اختيار الخامات، فنرى الأكريليك مع الكوريان هنا في تصميم هذا المطبخ وكيفية توظيفه والتناسق الفريد للألوان مع التصميم الخاص بمنطقة الأستقبال.

تصميم احترافي

Entrance من AKYAN حداثي خشب Wood effect
AKYAN

Entrance

AKYAN

أما هنا ومن خلال هذة الزاوية يمكننا أن نرى كيف تمت معالجة الجدران واستغلال المساحات بطريقة وظيفية، عن طريق تصميم مكتبة مودرن صممت ببراعة على طريقة النوافذ المستعارة، مع دمجها بإحترافية شديدة مع باب الحمام بلونه الأسود خالقًا انسجام وتناسق واضح خاصًة مع السقف الجبسية ، ليقدم لنا فريق أكيان لوحة فنية مصمم ببراعة وإتقان شديد. 

انسيابية طاولة الطعام

DINNING من AKYAN حداثي مزيج خشب وبلاستيك
AKYAN

DINNING

AKYAN

تصميم طاولة الطعام جاء بطريقة مختلفة ومميزة وبتصميم انسيابي ساهم في اتساع المساحات بشكل كبير خاصةً مع اختيار الكراسي التي دعمت استغلال المساحات وإضافت الأناقة على التصميم، ولا يمكننا أن نهمل دور بالتة الألوان وتناغم الأبيض مع الأزرق مع اللمسات الفنية الخلابة في تصميم الغرفة.

غرفة ماستر مصممة بإحترافية شديدة

MASTER BEDROOM من AKYAN حداثي مزيج خشب وبلاستيك
AKYAN

MASTER BEDROOM

AKYAN

 ومسك الختام في جولتنا داخل هذا المنزل الفندقي المتميز مع جولة داخل تصميم غرفة النوم الماستر، المصممة بإحترافية ورقي شديد، فنرى اختيار المصمم للون الأبيض الذي ساهم في نشر الراحة والطمأنينة في أرجاء الغرفة، بالإضافة للمسة الرمادي والأخضر الباستيل التي ساهمت في خلق الترابط والأنسجام الواضح في تصميم الغرفة.


براعة التقسيم في غرفة الملابس

DRESSING من AKYAN حداثي خشب معالج Transparent
AKYAN

DRESSING

AKYAN

و بالحديث عن الترابط والعبقرية في التصميم لا يمكننا أن نغفل الأسلوب البسيط الذي استخدمه الخبراء في أكيان لمعالجة جدار غرفة الملابس لخلق وحدات أكثر للتخزين، تعمد الخبراء استخدام اللون الأبيض في تصميم لخلق شعوراً بالإتساع  والحد من الفوضى داخل الغرفة خاصةً مع وجود عناصر التخزين.

عشاق الديكور تفضوا بقراءة هذا المقال:دليلك لأختيار الأرضيات الخرسانية


شاركنا برأيك هل أحببت هذا المنزل؟ 
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم