10 أفكار ديكورية عظيمة لتجديد منزلك

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 أفكار ديكورية عظيمة لتجديد منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
انتقائي  تنفيذ rigby & mac, إنتقائي
Loading admin actions …

هل يحتاج منزلك إلى لمسة من الأناقة لجعله أكثر تميزًا؟ إذا كنت تعلم أنه يفتقر إلى شيء ولكنك لا تستطيع وضع إبهامك على ما يفتقده ، فقد يكون لدينا الإجابة في هذا المقال.

مع سؤال ما الذي يجعل منزلك أنيقًا، بحثنا في المئات من الأفكار الديكورية المميزة واستطعنا أن نجلب لك من خلال هذا المقال 10 أفكار ديكورية عظيمة لتجديد منزلك.


1- أجعل مدخل مدخل دافئ يبعث على الترحاب

Entrance Hall الممر الحديث، المدخل و الدرج من Studio Hooton حداثي
Studio Hooton

Entrance Hall

Studio Hooton

أجعل مدخل مدخل دافئ يبعث على الترحاب بإضافة بعض الإضاءة الدافئة واستخدام نغمات لونية حيادية تضيف على منزلك الدفئ والراحة، فالمدخل هو عنوان منزلك.

2- أضف بعض النباتات

انتقائي  تنفيذ rigby & mac, إنتقائي
rigby & mac

Black and White Enamel Pot

rigby & mac

لا تهمل إضافة بعض النباتات الرائعة إلى منزلك لأنها ستغيرها على الفور، فبعض النباتات البسيطة المتناثرة في أرجاء المنزل قد تضيف على منزلك طاقة إيجابية كبيرة.

3- لمسة بوهيمية

إذا كانت ذوقك يحب الأختلاف والأثارة، فالمظهر البوهيمي يناسبك تمامًا، ولكن تأكد من الألتزام به، سوف يعني النهج الغير متناسق أن منزلك غير منظم بعض الشيء، استعن بنغمات لونية حادة وتفاصيل ديكورية جريئة لخلق لمسة بوهيمية في منزلك..

4- استخدم اللمسات البسيطة

إن التطور البسيط لا يشع إلا من هذه المساحة المشرقى والجذابة وغرفة براقة اختيرت افاصيلها بأناقة شديدة، الأرائك الزاويّة والناعمة وطاولة القهوة الحديثة المغطاة بالزجاج، أضف إلى ذلك بعض المزهريات الأنيقة من الكروم والمساحة دقيقة ومريحة ومزينة بعناية.

5- تأثير المساحات الخضراء

مهما فعلت في منزلكلا يمكنك التقليل من تأثير بعض المساحات الخضراء المختارة جيدًا! النباتات الكبيرة، والزهور الصغيرة المرحة سيشجع أي ستضيف الكثير من الحياة مرة أخرى إلى الغرف المتعبة والمملة.

6- أمزج بين الديكور العصري والكلاسيكي

Country House, Hampshire من Helen Green Design بلدي
Helen Green Design

Country House, Hampshire

Helen Green Design

لا يعني حب الديكور العتيق أن تضحي بحبك للتكنولوجيات الحديثة، حيث يمكن أيضًا الجمع بين الأساليب الحديثة والعتيقة لإنشاء غرفة ذات طابع يكمن في التناقضات الصارخة التي تبرزها، فهنا توجد صناديق الأخشاب المعاد تصميمها بشكل مريح بجانب تلفزيون بشاشة مسطحة جديد، دون النظر إلى المكان أو عدم التطابق على الإطلاق، من خلال تزيين مزيج من الأنماط، لكن مع الحفاظ على درجات الألوان المحايدة ، يمكنك أيضًا إنشاء مظهر ساحر مثل هذا.

7- للأرضيات دور في الديكور

حديث  تنفيذ tuttoparquet, حداثي
tuttoparquet

Slide Floor

tuttoparquet

المواد التي تختارها لأرضيتك أمر بالغ الأهمية، فإن المادة التي قمت بالتعبير عنها أخيرًا ستكون لها علاقة كبيرة بمخطط التصميم الأوسع الذي لديك وباللمسة الديكورية التي ستضيفها على منزلك.

8- استعن بالخامات الطبيعية

إذا كنت ترغب في الحصول على منزل أكثر أناقة، فحاول تضمين أكبر عدد ممكن من المواد الطبيعية، واستعن بالخشب كلمسة دافئة على سبيل المثال، فالمواد الطبيعية تعمل جيدًا معًا ويخلقون لمسة أنيقة على منزلك .

9- أختيار اثاث متناسق

حديث  تنفيذ Neil Mac Photo, حداثي
Neil Mac Photo

Contemporary Spaces

Neil Mac Photo

لتجديد ديكور منزلك ، تحتاج إلى التأكد من أن جميع أثاثك يعمل بالفعل معًا، هذا يعني أنك إذا اخترت أريكة مستطيلة منخفضة المستوى ، فستكون الأفضل في اختيار الأرفف والخزائن الجانبية لتكميلها، على العكس من ذلك، إذا كنت تحب كرسي بيضاويًا وطاولات قهوة دائرية، فأنت بحاجة إلى الاستفادة من الأثاث المنحني، بحيث يترابط كل شيء معًا ويبدو وكأنه تم شراؤه جميعًا معًا.

10- ماذا عن لمسة من الديكورات السوداء .؟

من FABRI إنتقائي

لقد رأينا عددًا متزايدًا من المطابخ التي احتضنت الديكور الأسود مؤخرً ، وبينما نحب أناقة اللون الأسود الذي يمكن أن تجلبه الخزانات اللامعة وسطح العمل الكثيف، نعلم أنه قد يكون ذلك كثيرًا بالنسبة لبعضكم، خاصةمع مطبخ صغير، نعتقد أن سطح عمل الجرانيت الأسود عبارة عن تثبيت منفرد رائع ، حيث سيتناقض تمامًا مع أي خزانات، ولكنه يضيف أيضًا لمسة حقيقية من البريق.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: دليلك لأختيار الأرضيات الخرسانية


شاركنا برأيك هل أعجبتك هذة الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم