6مطابخ بتصميم عصري وميزانية أقتصادية. | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

6مطابخ بتصميم عصري وميزانية أقتصادية.

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Maqet إسكندينافي
Loading admin actions …

هل مطبخك صغيراً جدًا بحيث لا تعرف كيف تستغل كل سنتيمتر استغلالاً وظيفيًا؟ لا تقلق أبدًا مع هوميفاي فنحن اليم سنعرض لك مجموعة من الأفكار والتصميمات المميزة لمطابخ تناسب المساحات المحدودة وبميزانية تناسب الجميع، فقط كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الوقت والإبداع وستقوم بإنشاء مطبخ يمثل قلب وروح المنزل.

1- عصري ومنفتح

مع اختيار المصممين الداخليين لبلاط الجدران الشبيه بالطوب لتعزيز النمط الصناعي، يتميز هذا ال مطبخ بحجمه الصغير ودفئ التصميم، في حين لا توجد مساحة كافية لطاولة الطعام، تضيف الخزانات البيضاء وأسطح الطاولات الخشبية الكثير من الأناقة التي تجعلك تنسى المساحة. مع منظر مثل هذا والكثير من الضوء الطبيعي، هذا المطبخ حقًا ساحر وأني.

2- أكتشف الخيارات الخشبية

لا يزال بإمكان خشب الصنوبر إنجاز مهمة التجديد بأناقة، على الرغم من أنها أرخص بكثير من بعض خيارات الأخشاب الأخرى، تأكد من التحدث مع أحد المحترفين حول مظهر مطبخ أحلامك، وكذلك ميزانيتك المتاحة

3- مطبخ مدمج وأقتصادي


 لتصميم المناسب يمكن أن ينسجم مع المساحات الصغيرة، هذه القاعدة تنطبق على المطبخ أيضا! من خلال تحسين المساحة يمكنك تحقيق العجائب.إذا كان لديك إمكانية اختيار تصميم مطبخك في هذه مرحلة الإنشاء، نوصيك بإختيار تصميم مضغوط وعملي، حيث يمكنك أداء جميع مهام الطهي في متر واحد أو مترين، تحدث إلى أحد محترفي التصميم حول الإمكانيات المتاحة لمطبخك الصغير..في هذه الصورة، يمكنك رؤية مثال واضح على شكل المطبخ الصغير، تتميز منطقة العمل بأكثر من مساحة كافية للعمل وبار للإفطار أيضًا يتميز بتصميم مشرق وحديث للغاية

4- أناقة الأسكندنافي

من Maqet إسكندينافي

اختيار تصميم المطبخ بالأبيض يجعل المطبخ يبدو نظيفًا ومرتباً ويضيف شعورًا بالراحة والأتساع، يحتوي هذا المطبخ المستوحى من الدول الاسكندنافية على منطقة طعام بسيطة للغاية ، مما يجعلها مثالية لتلك الوجبات السريعة قبل التوجه إلى العمبالإضافة لإضاءة جيدة ومريحة في كل جانب من جوانب المطبخ.

5- ريفي وملهم

​Hardvendel Design من Hardvendel Design حداثي
Hardvendel Design

​Hardvendel Design

Hardvendel Design

لأولئك منكم الذين يحبون المطابخ ذات الطراز الريفي ستحبهم،  يوفر الكثير من الدفء من لون الأرض إلى الديكور الذي يعكس الأشياء البسيطة في الحياة، يحتوي هذا المطبخ أيضًا على شرفة يمكن الوصول إليها بسهولة مع الكثير من الهواء النقي وتناول الطعام في الهواء الطلق.إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من المطابخ الريفية ، يمكنك إلقاء نظرة على هذه المطابخ المليئة بالسحر والروعة.

6- بسيط ومريح

لنأخذ دقيقة للاستمتاع بمطبخ الباستيل المريح والجذاب، أختيار اللافندر كلون مميز له تأثير سار ، وعلى الرغم من أن مساحة العمل في حدها الأدنى والخزانات المدمجة ، فإن هذا المطبخ حقًا روعة..


عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:

10 تصميمات لأبواب المنازل الخارجية صممت بإناقة شديدة


شاركنا برأيك هل أعجبتك المطابخ بلونها الأبيض الهادئ؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم