7 أفكار لشرف منازل حديثة حتمًا ستكون شرفة أحلامك | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

7 أفكار لشرف منازل حديثة حتمًا ستكون شرفة أحلامك

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Sweet Home Design بحر أبيض متوسط
Loading admin actions …

من الصعب العثور على منزل جميل لا يحتوي أيضًا على تراس أو شرفة جميلة ، فالشرفة هي كنز حقيقي يجب استغلاله في المنازل لخلق الراحة والهدوء في المنزل، ولكن الكثير ربما يغفل عن أهمية الشرفة في المنزل وكيفية استغلال مساحاتها بشكل يجلب على منزلك الكثير من الراحة. لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنساعدك في الحصول على شرفة مميزة في منزلك من خلال بعض الأفكار العملية البسيطة. 

1-تذكر البساطة عنوان الأناقة


إذا كنت تريد الحصول على شرفة مريحة و عصرية فتذكر انه لا يجب أن تزدحم الشرفة المريحة والعصرية في الديكور وقطع الأثاث، اختر البساطه في الأثاث والجيكور ويمكنك وضع شوايه وطاولة طعام بسيطة إذا كانت المساحات لديك تسمح بذلك. 

2- شفافية الزجاج

يعتبر الزجاج مادة مرسلة من السماء ، حيث يمكنه فصل المساحات المختلفة دون إغلاقها بصريًا، لذلك اختيار الأبواب الزجاجية لشرفتك للسماح بالإضاءة الخارجية.

3- أضف لمسة فريدة عبر DIY

من homify بلدي

تعتبر مشاريع DIY أو أصنعها بنفسك ممتازة لتوفير المال وتحقيق لمسة ديكورية بسيطة ومميزة في منزلك بأبسط الطرق، يمكنك استخدام بعض الأفكغر لتزيين الشرفة الخاصة بك كاستخدام الصناديق القديمة لصنع طاولة قهوة بسيطة، الاستعانة بأصيص الازهار وتلوينها بألوان مبهجة وتزيين أرجاء الغرفة بها.

4-إضافة بعض الأقمشة و المفروشات الناعمة لملمس غني

استخدم المفروشات والخامات البسيطة في تزيين الشرفةمن خلال أضافة بعض الستائر لأبقاء أشعة الشمس القوية بالخارج وأضافة بعض النعومة على التراس ،إضافة بعض الوسائد أيضًا على الأرض تضيف على شرفتك ملمس غني ومريح. 

5-فن استغلال المساحات

بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالقلق من فكرة تزيين المساحات الصغيرة، فتشعر أن خطوة تزيين شرفتك الصغيرة خطوة مستحيلة، دعني أخبرك أن فن استغلال المساحات خلق خصيصآ لذلك، فإذا كانت شرفتك صغيرة المساحة عليك بإختيار بعض الأثاث الوظيفي المتعدد الأغراض لخلق مساحات أضافية، استعن أيضًا بالديكورات والألوان الحيادية البسيطة لمزيد من الراحة والأتساع. 

6- تواصل مع الطبيعة

استخدام أثاث الخيزران والديكورات الطبيعية في تزيين شرفتك من الأفكار اللطيفة التي يمكنم الاستعانة بها وفي نفس الوقت غير مكلفة وأقتصادية إذا كنت من محبي نمط البحر الأبيض المتوسط. من الأفكار التي يفضلها الخبراء أيضًا في تصميم الشرفات داخل المنزل هي استخدام الأبواب الزجاجية في الفصل بين الشرفة وغرفة المعيشة لخلق مساحات أكثر أتساعا.  

7- النغمات اللونية

من homify كلاسيكي


الشرفة هي أكثر مساحة مىحة ومبهجة داخل المنزل، لذلك يجب أن تنبض تفاصيلها والنغمات اللونية المستخدمة فيها بالبهجة والمرح، استخدم الألوان الفاتحة والصريحة كالأصفر والأبيض والبرتقالي والزهري واستمتع بالجمال المطلق.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال

: البيت الأبيض وشقق فندقية فاخرة من أكيان


شاركنا برأيك هل أحبب أفكار تلك الشرفات البسيطة ؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم