8 مطابخ مذهلة على شكل حرف” L” | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

8 مطابخ مذهلة على شكل حرف” L”

منة اسماعيل منة اسماعيل
حديث  تنفيذ Derya Bilgen, حداثي
Loading admin actions …

المطبخ هو قلب المنزل، لذلك يجب أن تتمتع هذه المنطقة بالوظائف الرئيسية والراحة والأناقة، مما يجعلها بيئة ممتعة، مع وضع ذلك في الاعتبار أثناء تجديد المطبخ ، يجب أن ندرس بعض الخيارات. هل يجب دمج المطبخ مع منطقة لتناول الطعام لإطلالة أكثر اتساعًا، لذلك نحن اليوم في هوميفاي مقدم لكم 8 تصميمات عصرية وبسيطة لمطابخ على شكل حرف L لتساعدك في استغلال المساحات.

1- مدمج تماماً

المخططات الذكية تجعل دمج المساحات الصغيرة منطقة واحدة متكاملة ومترابطة، يساعد التصميم على شكل حرف L على تقسيم المطبخ ومنطقة الدراسة، في حين أن امتداد الأرفف على طول الجدار يربط المنطقتين معًا دون جهد.

2- جزيرة المطبخ

جزيرة المطبخ لها ميزة رائعة يمكن أن تخدم الغرض المزدوج المتمثل في الكونترتوب إضافي ومنطقة تناول الطعام خاصًة في المطابخ صغيرة المساحة، تعطي شعورًا رائعًا بالأتساع.

3- منعش وبسيط

في شقة صغيرة ذات طابع بسيط ، تستخدم الظلال المحايدة مع ظلال الفيروز الزرقاء على خزائن المطبخ لكسر الرتابة، نظرًا لأنه يُستخدم فقط في تقسيم المساحات الصغيرة ذات المخططات المفتوحة .

4- ريفي ودافئ

يمكن أن يعمل التصميم على شكل حرف L في مطبخ أكبر يحتوي على طاولة لتناول الطعام، كما هو الحال في هذا المطبخ ذو الطراز الريفي القديم الذي يستخدم الخشب والخوص مع نقل نفس النغمات والتشطيبات إلى الطاولة لتعزيز الدفء في المنطقة.

5- ذكي وعملي

توجد الأجهزة الحديثة في هذه الوحدة ذات اللون الأبيض تمامًا ، مما يتيح مساحة عمل كبيرة في المقدمة، يحتوي هذا المطبخ على كل ما تحتاجه في مكان واحد، ويوفر منطقة مفتوحة وعملية وذات مخطط حيث يكون لكل شيء مكانه.

6- حديث وعصري

في شقة علوية يتناقض الخشب الفاتح الحديث مع الجدار المبني من الطوب في الخلفية لتقديم أجواء غير رسمية مريحة ومعاصرة.

7-مدمج وعملي

Loft conversion and house remodelling in Wimbledon من TOTUS حداثي
TOTUS

Loft conversion and house remodelling in Wimbledon

TOTUS

امتداد الأرفف على طول الجدار يربط المنطقتين معًا دون جهد في تصميم هذا المطبخ البسيط على شكل حرف L لا تنسى أيضًا فالنغمات الفاتحة لها تأثير لا يقاوم على المساحات الصغيرة.

8- الركن الأخضر

في شقة صغيرة ، حيث المساحة الوحيدة للمطبخ في زاوية ، بدلاً من التمسك بالظلال البيضاء والمحايدة، تستخدم هذه الشقة اللون الأخضر النيون لإضفاء تأثير مذهل يجعل المساحة الصغيرة لا تنسى.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 أفكار ديكورية عظيمة لتجديد منزلك

شاركنا برأيك هل أعجبتك هذة المطابخ ؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم