7أفكار عملية لفصل المطبخ وغرفة السفرة | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

7أفكار عملية لفصل المطبخ وغرفة السفرة

منة اسماعيل منة اسماعيل
من homify حداثي
Loading admin actions …

الغرف ذات المخططات المفتوحة رائعة ، أليس كذلك؟ خاصة إذا كان المطبخ وغرفة الطعام يتشاركان في المساحة سويًا  إن الاستمتاع بهذه الأجواء المتدفقة بين الطباخ والضيوف، ومع ذلك ، فإننا نرغب في بعض الأحيان في فصل هذة المساحات بعض الشئ قليلاً جدًا، لذلك سوف نعرض لك اليوم مجموعة من الحلول المبتكرة التي يمكن أن تساعد في إنشاء حدود والخصوصية بين هذين المكانين وتوطينها هنا!

1. إضافة الألواح الزجاجية

من homify حداثي

لتقسيم منطقتين عليك بتجربة فكرة في تركيب الألواح الزجاجية بين الغرفتين، لتوفير فاصلًا أنيقًا مع عدم ترك أنطباعاً مغلقًا كما يفعل الجدار الصلب، فلا يزال الزجاج يسمح للضوء من الغرفة الواحدة بالتدفق إلى الغرفة الأخرى والحصول على الإضاءة الطبيعية الصحية. 

2-الألوان لفصل أكثر أناقة


إذا كانت المساحات الداخلية للغرف صغيرة  المساحة الداخلية الصغيرة جدًا أنك يجب أن تكون حذرًا بشأن المكان الذي تضيف فيه المزيد من الجدران ، ولكن ماذا عن هذه الجوهرة الصغيرة التي توضح لنا كيف يمكن لمكان الحائط البسيط أن يشكل مطبخًا ذي جدار واحد بشكل فعال؟ بفضل قطعة الأبلكاش البني التي أضافت مساحة للطهي مع لمسة ديكورية مميزة أيضًا.ولاحظ كيف انفصلت منطقة تناول الطعام باللون الأخضر الباستيل الحالم في فصل المنطقتين عن بعضهما البعض.

3- بار الإفطار الكلاسيكي


إضافة بار للإفطار  بين منطقة  الطهي وتناول الطعام كحاجز للغرفة بدلاً من الجدران اختيار عملي ومميز جدًا ويساهم في خلق لمسة ديكورية مميزة وبالطبع يتميز بمساحة جلوس ثابتة وأنيقة في المطبخ حيث يمكنك  الجلوس والاستمتاع بالإفطار،يسمح لك بار الإفطار بالبقاء جزءًا من المحادثة التي تجري في غرفة تناول الطعام أثناء تحضيرك للطعام في المطبخ  أو تناول وجبة خفيفة سريعة للأطفال، مع توفير فاصل بصري بسيط بين غرفة الطعام والمطبخ.

4. حلول مثالية للتخزين

Shaker kitchen by Harvey Jones من Harvey Jones Kitchens كلاسيكي
Harvey Jones Kitchens

Shaker kitchen by Harvey Jones

Harvey Jones Kitchens

أحرص على زيادة الفائدة من أثاثك عن طريق تثبيت كونترتوب يُعلن أيضًا بشكل فعال عن مكان انتهاء المطبخ وبدأ مساحة تناول الطعام.بنفس الطريقة التي توفر بها جزيرة المطبخ سطحًا مناسبًا بالإضافة إلى مساحة تخزين ،.انظر النموذج الرائع أعلاه – إنه يوفر أرفف تكفي للتخزين، فلم تعد هناك حاجة لقلق حول تخزين مجموعتك من كتب الطبخ في أي خزانة.

5- هل فكرت في الأرضيات

من بين كل الحلول المختلفة للفصل بين غرف المنزل هل فكرت من قبل في دور الأرضيات في الفصل بين الغرف؟فتبديل مواد الأرضيات أثناء مرورك من غرفة إلى أخرى يتيح لك عنصر فصل مميز وبسيط مع الحفاظ على هوية كل غرفة.

6-لمسة طبيعية

أو قم ببساطة بإحضار تلك الحدائق العمودية التي تقول إنها تعني فقط للخارج؟ لتقسيم المطبخ وغرفة السفرة بفعالية وبشكل مذهل مع إضافة بعض ا الخضراء إلى الديكورات الداخلية، فإذا كان لمطبخك وغرفة طعامك إضاءة جيدة، ففكر في النباتات كمقسم للغرفة،يمكنك أن تضيف النباتات ذات القامة الطويلة في صف واحد أو أوراق الشجر بنمط متعرج بعض العمق.

7- الأسقف الإبداعية

يمكن أيضًا استخدام الأسقف لأغراض ديكورية و لفصل مساحة بصرية عن الأخرى،لاحظ مدى كفاءتها في تحمل مجموعة من الخزائن العلوية فوق جزيرة المطبخ مباشرة ، ثم تتدفق إلى سقف أنيق يشبه مكانة كاملة مع مواضع إضاءة مدهشة عندما ندخل حيز غرفة المعيشة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:

8 أفكار سهلة وبسيطة لتجديد منزلك


شاركنا برأيك هل أحببت هذة الأفكار لفصل المطبخ والسفرة معاَ؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم