تصميم كافيه عصري يخطف الأنظار على النمط الصناعي | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

تصميم كافيه عصري يخطف الأنظار على النمط الصناعي

منة اسماعيل منة اسماعيل
من AKYAN SQUARE صناعي
Loading admin actions …

كعادة فريق خبراء أكيان للهندسة المعمارية دائماً ما يقدموا إلينا كل ما هو رائع ومميز في عالم التصميمات، ونحن اليوم أمام تحفة فنية مبتكرة ومميزة من تصميماتهم وهو مشروع كافيه رائع على النمط الصناعي، أعتمد تصميم الكافية على الخامات البسيطة الأولية الغير متكلفة سواء فى خامات كلاً من الأرضيات و الجدران والأسقف، دعونا نأخذ جولة عن قرب أكثر لنتعرف على تصميم الكافيه عن قرب من الداخل والخارج.


واجهة الكافية مليئة بالفخامة ورقي

CAFEE ELEVATION من AKYAN SQUARE صناعي حجر
AKYAN SQUARE

CAFEE ELEVATION

AKYAN SQUARE

من خلال هذة الزاوية يمكننا أن نرى واجهة الكافية المصممة بخامات راقية ومميزة جداً ساهمت في أظهار فخامة الكافية ورونق تصاميمه ببساطة شديدة، فنرى مزيج من الرخام الدبل بلاك والأتش بي أل HPL الأسود، هذا المزيج بفخامته أندمج مع باقي اللمسات الفنية في الكافية وساعد في بروزة كافة تفاصيل تصميم الكافية من الداخل.

ويظهر هنا بشكل واضح كيفية فصل الكافية لمنطقتين للعائلات والأفراد، وذلك لخدمة ثقافة البلد وعاداتها وتقاليدها فى فصل الشباب وعزلها عن منطقة العائلات



جولة داخل الكافية

INDOOR BY OUTDOOR CLIMATE من AKYAN SQUARE صناعي حديد
AKYAN SQUARE

INDOOR BY OUTDOOR CLIMATE

AKYAN SQUARE

يمكننا أن نلقي نظرة داخل الكافية من خلال هذا الممر داخل منطقة الأفراد في تصميم الجدران وعمل تصميم مميز يفصل بين منطقة العائلات والأفراد، أعتمد الخبراء على المزج بين الخرسانة وتداخله بشكل رائع مع الطوب الحجري كخامة بكر لخلق لمسة صناعية توحي بالبساطة وعدم التكلف، تصميم الجدران يأخذنا لتصميم السقف والتنوع الرائع بين سبوتات الإضاءة والمصابيح المتدلية من السقف.

إدخال البامبو في تطعيم البارتشين وفكرة الزرع المتدلي مع أدخال اللوكسان المصنفر في التصميم لحجب الرؤية بين منطقتين العائلات والأفراد أضاف أناقة لا مثيل لها على تصميم الكافية.


بساطة وتفاصيل فنية خالصة

INDOOR BY OUTDOOR CLIMATE من AKYAN SQUARE صناعي حجر
AKYAN SQUARE

INDOOR BY OUTDOOR CLIMATE

AKYAN SQUARE

من هذة الزاوية نستطيع أن نرى الجانب الآخر من التصميم وكيفية استخدام الرخام والحديد بأسلوب رائع خلق لمسة ديكورية بسيطة ومميزة، بالإضافة للمسة الديكورية المنعشة من النباتات في أركان الكافية، استعان الخبراء أيضًا بالكنب المريح والكراسي المنفردة لراحة العملاء وحصولهم على جلسة مريحة

جلسة العائلات

مدخل العوائل ساحة الانتظار من AKYAN SQUARE صناعي خشب Wood effect
AKYAN SQUARE

مدخل العوائل ساحة الانتظار

AKYAN SQUARE

أما هنا فنحن أمام مدخل منطقة العائلات، تم فصل هذة المنطقة باستخدام البارتشن الحديد بين المنطقتين، قام الخبراء بوضع كنبة بتصميم مميز من الجلد بنغماتها البنية الأنيقة في استقبال منطقة العائلات لاستقبال العملاء في منظقة ال waiting area.

منطقة الدرابزين

الدرج من AKYAN SQUARE صناعي رخام
AKYAN SQUARE

الدرج

AKYAN SQUARE

ننتقل هنا لتصميم تصميم منطقة الدرابزين للسلم الواصل بين الطابقين العلوي والأرضي، ونرى في النهاية الممر باب أخر لمرور الأفراد من منطقة العائلات لمنطقة الأفراد بسهولة.


تفاصيل جمالية خاصة

خريطه العالم من AKYAN SQUARE صناعي حجر
AKYAN SQUARE

خريطه العالم

AKYAN SQUARE

استخدم فريق اكيان فكرة نقوشات خريطة العالم البارزة كلمسة جمالية خاصة توحي بفكرة أن القهوة منتج من كافة ارجاء العالم ويستخدمها كافة الشعوب مع لمسات الإضاءة المتناثرة التي أضافت رقي وأناقة لا مثيل لها، استعان الخبراء أيضًا في لمسات الأثاث بالكنب المريح لراحة العملاء عند الجلوس في الكافية لساعات طويلة لتشعر كأنك في منزلك الخاص.


جلسة خاصة ولمسات ديكورية خاصة

vip من الداخل من AKYAN SQUARE صناعي حجر
AKYAN SQUARE

vip من الداخل

AKYAN SQUARE

أما في هذة الزاوية فنرى تصميم رائع لجلسة مميزة من الكنب المريح، ولمسات الإضاءة المتدلية من السقف، لعبت الإضاءة حقًا في تصميم هذا الكافية دور كبير في خلق لمسات جمالية رائعة، تصميم الجدران من الكونكريت ولمسات الديكور المميزة دعمت بشدة رغبة الخبراء في نشر النمط الصناعي داخل الغرفة.


جلسة خاصة

الدور العلوي منطقة العوائل من AKYAN SQUARE صناعي زجاج
AKYAN SQUARE

الدور العلوي منطقة العوائل

AKYAN SQUARE

هنا نرى هذة الجلسات الخاصة مطلة على الواجهة الرئيسية للكافية، نرى بوضوح كيفية دمج الشعار بطريقة جمالية فى ديكورات الجدار، قام الخبراء بتطعيم االسقف المرتفع باللوكسان والسيكوريت وقواطيع الحديد، كل هذة التفاصيل أضافت جمال ورقة خالصة على التصميم.


الكاونتر وبار الكافية

كاونتر الخدمات من AKYAN SQUARE صناعي حجر
AKYAN SQUARE

كاونتر الخدمات

AKYAN SQUARE

في هذه اللقطة نستطيع أن نرى فيها كاونتر الخدمة الذي يحتوي علي الكاشير وثلاجة عرض الحلويات ومنطقة التحضيرات، وفي الخلف يوجد محمصة تحضيرية لتحميص وتحضير البن الطازج.


جانب أخر من الكاونتر

منطقة التحميص من AKYAN SQUARE صناعي حجر
AKYAN SQUARE

منطقة التحميص

AKYAN SQUARE

أما في هذة الزاوية نستطيع أن نرى جانب أخر من الكاونتر، فنرى البار بتصميمه الأنيق وديكوراته المتدلية التى ساهمت في خلق حالة من الرقي والجمال تتماشى مع روح الصناعية لتصميم الكافية.

جلسات العوائل الثابتة من AKYAN SQUARE صناعي حجر
AKYAN SQUARE

جلسات العوائل الثابتة

AKYAN SQUARE

هنا تم عمل مناطق جلسات بكنب ثابت يفصل كل جلسة واخري قاطوع من المباني المغطي بخامة دهانات الحجر ويعلو عليه القواطيع الحديد المطعمة باللوكسان والبامبو المميز ..


منطقة ال vip من AKYAN SQUARE صناعي خشب Wood effect
AKYAN SQUARE

منطقة ال vip

AKYAN SQUARE

هنا منطقة مستقله وخاصة لل vip هنا قمنا بعمل قواطيع حديد وفيها لوكسان لعمل خصوصية للمكان..


شاركنا برأيك هل أحببت تصميم هذا الكافية الرائع ؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم