10أفكار لنغمات طلاء ستجعل جدران منزلك نابضة بالحياة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10أفكار لنغمات طلاء ستجعل جدران منزلك نابضة بالحياة

منة اسماعيل منة اسماعيل
انتقائي  تنفيذ Dekoria GmbH, إنتقائي
Loading admin actions …

أختيار نغمات طلاء المنزل من التفاصيل الديكورية المهمة في تأثيث منزلك، فالنغمات اللونية هي أساس التصميم المعماري وأساس اي لنسة ديكورية يمكنك أن تضيفها في منزلك، لقدرتها على تحويل أي مساحة باهتة للوحة فنية متكاملة الأركان، ونحن اليوم في هوميفاي سنعرض لك مجموعة من 10 نغمات لونية لطلاء جدران منزلك هذا العام ستجعل من منزلك لوحة فنية نابضة بالحياة.

1- الأوف وايت

الأوف وايت هو مزيج رائع ومنطقة حيادية بين اللونين الأبيض والأصفر، وهو من النغمات الرائعة التي تجعل منطقة الفضاء حولها ساطعة وتغمرها بالعديد من الأناقة، الأوف وايت أو الأبيض العاجي من النغمات الحيادية التي تستطيع توظيفها ودمجها مع بعض النغمات الأخرى في الديكور والأثاث لخلق لمسة فنية مميزة.


2- الأخضر المنت الباستيل

كالأزرق والأخضر، الأخضر المنت الباستيل من النغمات المبهجة والمشرقة ولكنها ليست مشرقة لدرجة أنها سوف تبتلع غرفة صغيرة. بصرف النظر عن غرفة المعيشة ، يمكن لـ الأخضر المنت الباستيل أيضًا أن يخلق العجائب في مطبخ صغير به خزائن بيضاء.

3- الأبيض الكلاسيكي

لا يمكن أن نتحدث عن أجما نغمات هذا العام دون أن ندرج الأبيض الكلاسيكي، لأنه الخيار الأول لصنع مساحة صغيرة يبدو أكبر. لكن تذكر أن هناك ثروة من الأشكال المختلفة للون الأبيض ، ولكل منها ألوانها الخاصة باللون الأزرق والوردي والأصفر والأخضر وغيرها. لذا ، اختر بعناية – لا تريد أن ينتهي الأمر بجدران تتباهى بمظهر بارد.

نصيحة هوميفاي: حافظ على غرفتك البيضاء عن طريق اختيار الأثاث والديكور الزاهية الألوان

4- السيموني

فكر في السيمون كصديق ودود لغرفتك، فبفضل ظلاله الوردية الناعمة ، يمكن لنغمات السيمون أن تقوم بخلق لمسة فنية بسيطة على جدارن منزلك بسهولة دون التغلب عليها.

قم بدمجها مع الونين باللون الرمادي والأبيض والأسود لضمان المزيد من الأناقة والجاذبية على غرفتك.

5- الأخضر الزيتوني

حديث  تنفيذ Pixers, حداثي
Pixers

IN THE PALM GROOVE

Pixers

لقد كان الأخضر الزيتوني رائعًا دائمًا خالصًا ، إلا أن 2020 رأت أن هذا اللون المزاجي لم يأخذ حقه في الأونة الأخيرة كما كان من قبل،إنه هادئ وطبيعي، ومع ذلك لا يزال يثير شعور قوي بالرفاهية، والأفضل من ذلك هو اندماجه مع العديد من النغمات الأخرى لجعلها أكثر بروزًا، مثل الأبيض أو الرمادي والأزرق.

6- الروز الهادئ

PASTEL EASTER من Pixers إسكندينافي
Pixers

PASTEL EASTER

Pixers

تعتبر نغمات الروز الهادئة من أكثر النغمات أنتشاراً لطلاء جدران منزلك هذا العام، على الرغم من أنحسار هذة النغمات في تصميم غرف الأطفال ألا أنها أخذت هذا العام طابع مختلف في تصميم غرف المنزل، لا تتردد وأعطي هذا اللون فرصة وسيبهرك بأناقة لا مثيل لها.

7- البندقي

Rear View with covers on speakers من Custom Controls كلاسيكي
Custom Controls

Rear View with covers on speakers

Custom Controls

أعتادت نغمات البيج أن تكون ملكة النغمات، مروراً بنغمات الموكا والألوان الأخرى ذات روح القهوة التي سادت في المساحات الحديثة، لكن البندقي أثبت أنه أحد الأشكال الترابية الأكثر شعبية في عام 2020 ، ويرجع ذلك إلى مجموعة متنوعة من الأسباب:

• لا يصطدم بأي لون آخر

• يضفي لمسة من الدفء على مساحات الفضاء

• يمسك الضوء تمامًا من النوافذ والتركيبات لإضاءة الغرفة.

8- الأزرق السماوي

هناك شيء حول مزيج الأزرق السماوي يثير ذكريات الظهيرة البطيئة على شاطئ البحر، وأي مساحة تجعل المرء يفكر في المحيط العظيم لا يمكن أن يشعر بصغر الحجم على الإطلاق، أليس كذلك؟

المساعدة في هذا إظهار هذا اللون البحري هي الألوان البياض للسرير والكتان، بالإضافة إلى إطار النافذة والسقف الذي يساعد على كسره.

9-الأزرق النيلي

يقول كثير من الناس أن الألوان الداكنة لا تنتمي إلى غرفة صغيرة. حسنًا ، لقد سمعنا أنه طالما تم تعويض النغمة الداكنة مع المفروشات / الديكورات ذات الألوان الفاتحة ، بالإضافة إلى الكثير من الضوء ، فلا بأس بذلك!

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لطلاء غرفة صغيرة بلون أغمق أن يفسر حقيقة كونها صغيرة جدًا. وهذا المحيط الأزرق العميق مثالي لخلق تصور للعمق.

10-الرمادي

مثل نغمات الأزرق النيلي، يمكن لنغمات الرمادي أن تضيف الأناقة على مساحات منزلك والسبب في هذا المثال المذهل يعمل بسبب:

الجدار الأخف على الجانب الأيسر ،

المفروشات ذات الألوان الخفيفة

3- وفرة من الإضاءة الطبيعية المتدفقة في الداخل.

شاركنا برأيك هل أحببت أفكار الطلاء الجديدة لمنزلك؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم