9 أفكار لديكور غرفة نوم بسيطة لكن لطيفة جدا لمنزلك | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

9 أفكار لديكور غرفة نوم بسيطة لكن لطيفة جدا لمنزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Art Collectors Residence من JKG Interiors كلاسيكي
Loading admin actions …

في الواقع، هذه النغمات الهادئة مثالية لجعل أي مساحة تبدو هادئة وجذابة كما سيخبرك أي مصمم داخلي، وإذا كانت هناك غرفة واحدة في المنزل بالكامل تحتاج إلى تأثير هادئ، فهي غرفة النوم، بمجرد بدء اللعب باستخدام الألوان المحايدة ، تكتشف أن نظام الألوان هذا يمكن أن يكون متعدد الاستخدامات، مما يجعل من السهل دمج الأقمشة والأثاث.

تتلائم الألوان المحايدة مع أي أسلوب تزيين يمكن تخيله، بغض النظر عما إذا كانت حديثة للغاية، لطيفة وعصرية، دافئة وريفية ، أو أي شيء آخر السر يكم دائماً وابداً في التفاصيل والديكور

لذلك نعرض لك اليوم مجموعة منتقاة من اللمسات الديكورية المبتكرة ستلاحظ مدى بساطتها وجمالها ستلهمك لتجديد غرفتك أو تصميمها من البداية إن كنت تنوي الحصول على غرفة جديدة تمامًا.

1-إضافة لمسة بصرية

Art Collectors Residence من JKG Interiors كلاسيكي خشب نقي Multicolored
JKG Interiors

Art Collectors Residence

JKG Interiors

نظرًا لأنه لا يمكنك الإبداع مع الأزرق البارد والبرتقال الدافئ، فأنت بحاجة إلى إحضارلمسة بصرية لمنح غرفة نومك المحايدة بعض اللمسات الفنية يشير الملمس إلى خصائص السطح وبالتالي ، فالملمس لا يتعلق فقط بكيفية شعور شيء ما عند لمسه، ولكن أيضًا كيف يبدو عند النظر إلية، يرتبط الملمس الملموس بالشعور الفعلي للسطح، مثل أملس ، صلب ، إلخ.

يتم التصميم الداخلي مباشرة عندما تكون الغرفة تجربة متعددة الحواس. ليس فقط أنها بحاجة إلى أن تبدو جميلة ، ولكن يجب أيضًا أن تطلب منك أن تلمسها وتشعر بها، لذلك لكي تعمل أي مساحة حقًا ، يجب أن تحفزنا بصريًا وبطريقة اللمس.

لذا ، كيف ندع غرف النوم المحايدة تفعل ذلك؟ توجد العديد من الخيارات: سجادة فخمة وأرضيات خشبية ووسائد ناعمة وأسطح من الجلد وجدران من الطوب المكشوفة ، وما إلى ذلك، أي من هذه الخيارات سوف يتناسب بشكل جيد مع كل من أسلوبك الشخصي وتصميم غرفة نومك؟

2- اختيار النغمات

من homify حداثي

لا شئ يمكنه أن يخلق لمسة جمالية في غرفتك كتناغم النغمات اللونية واللعب ببالتة الألوان لكسر الحيادية ولخلق تفاصيل جمالية على الغرفة، كتناغم درجات البيج الحيادية مع البلوز الهادئة مع الكشمير.

3- لمسة من الطبيعة

Oakland Bedroom Collection من The Cotswold Company بلدي خشب Wood effect
The Cotswold Company

Oakland Bedroom Collection

The Cotswold Company

ما الذي لا تحبه النباتات؟ إنها تنقي الهواء، وتحسن مزاج الشخص ويمكن أن تضيف اهتمامًا إلى تصميمك المحايد من خلال الملمس والألوان.

بالطبع يمكنك إضافة نبات محفوظ بوعاء أو مزهرية مع الزهورهنا وهناك ، ولكن هناك طريقة رائعة حقًا لموسيقى الجاز في غرف النوم المحايدة تتمثل في تضمين الخشب، يمكن أن تضمن الأرضية الخشبية والأرفف العائمة الخشبية واللوح الأمامي الخشبي والطاولات الجانبية الخشبية لمسة إضافية من الطبيعة في خلفية محايدة ، مما يضيف لمسة ريفية أكثر جمالاً.


4- لابأس من الرسم على الجدران

Grey Owl من Pixers بلدي
Pixers

Grey Owl

Pixers

تعتبر غرف النوم المحايدة مثالية لعرض فن جريء وجذاب،هذه فكرة جديدة بشكل خاص في غرفة تفتقر إلى الميزات المعمارية، ما عليك سوى أحضار فرشتك ومراعاة ألوان عملك الفني، فبضع نغمات هنا وهناك يمكن أن تضيف لوحة فنية على تصميم غرفة نومك.

5- أضف لمسة زخرفية

Home Renovation, Kempe Road من Gr8 Interiors تبسيطي
Gr8 Interiors

Home Renovation, Kempe Road

Gr8 Interiors

تستطيع العناصر الزخرفية التي يمكن أن تضيفها إلى غرفة نومك خلق اهتمام وعمق وملمس،كيف يمكننا عمل ذلك؟ من خلال بعض الستائر السميكة الجميلة، سجادة مخملية ، وسائد ورمي بياضات السرير ، إلخ.

فقط تذكرعندما تكون الوسائد ذات طبقات أو عمل فني زخرفي، ابدأ بأكبر وسادة واستمر بترتيب تنازلي حسب الحجم لتحقيق التوازن

6- أعطي اهتماماً أكبر للتفاصيل

التفاصيل هي ما تعطي الطابع المميز لتصميم غرفتك، فتخيل النوم في غرفة مثل تلك الموجودة في التصميم فريدة في اختيار الرسومات والألوان.


7- حلق في أفاق الإبداع


نظرًا لأن الكثير من لمسات الذهب والنحاس تظهر في المنازل هذه الأيام ، فنحن جميعًا نقوم بإدراجها في غرفة النوم أيضًا، حسنا خمن ماذا؟ خلفية محايدة هي المكان المثالي للعب مع هذه المعادن، لكن ضع في اعتبارك أن هناك لاستخدامها كلكنات فقط، لأنه من السهل جدًا وضع الكثير من المعادن وإسقاط الغرفة بأكملها، تطلع إلى الإضاءة والتركيبات والمقابض للحصول على لهجات معدنية لا تغلب على المساحة.


8-استعن بالتفاصيل الهادئة

Kenilworth Wooden/Lifetime Vinyl Shutters من Thomas Sanderson كلاسيكي
Thomas Sanderson

Kenilworth Wooden/Lifetime Vinyl Shutters

Thomas Sanderson

تمامًا مثل الملمس، كذلك يمكن استخدام المطبوعات والأنماط لإضافة اهتمام إلى الغرفة، ابحث عن تصميم ذو أشكال صغيرة متكررة لضمان ألا يطيح النموذج بكامل الغرفة، بعد كل ذلك، يجب أن تكون اللوحة المحايدة مهدئة.

ولا تخاف من الجداول الجانبية المستديرة والعثمانية المربعة ، على سبيل المثال ، يمكن أن تتناقض تماما. حتى الوسائد المبعثرة يمكن أن تضيف لمسة جمالية خاصة.

9- لمسة بوهيمية

Proyectos de interiorismo varios من estudio 60/75 حداثي
estudio 60/75

Proyectos de interiorismo varios

estudio 60/75

تصميم آخر يناسب الذوق الكلاسيكي بروح الطبيعة فيعتمد على استخدام الأخشاب بطرق مختلفة وقطع أثاث ذات طابع كلاسيكي ويكسر رتابة ألوان الغرفة باختيار سجاد مميز.


شاركنا برأيك هل أعجبتك هذة اللمسات الديكورية في غرفة نومك؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم