10 أفكار تصميمات جميلة ومبتكرة لمدخل منزلك سنفع في غرامها

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 أفكار تصميمات جميلة ومبتكرة لمدخل منزلك سنفع في غرامها

منة اسماعيل منة اسماعيل
Private Residence, Surrey الممر الحديث، المدخل و الدرج من Nice Brew Interior Design حداثي
Loading admin actions …

يقولون إن الإنطباعات الأولى تدوم، لذا فلا عجب أنك تريد التأكد من أن مدخل منزلك أنيق ومثير للإعجاب، فالمداخل هي أول مكان تزوره عندما تدخل المنزل، والمكان الأخير الذي ستراه قبل مغادرتك بعد كل شيء ، فإن الدخول الممل أو الكئيب أو المهمل سوف يؤثر بشكل كبير على الجمال العام والجو العام لمنزلك.

ومع ذلك، من أين يبدأ المرء عند محاولة تخطيط وتصميم مدخل مرحّب ودافئ وجذاب؟ لا تقلق فنحن اليوم في هوميفاي،قمنا بتجميع أفضل 10 تصميمات لدينا والتي نعتقد أنها ستساعدك في إنشاء مدخل منزلك سواء كان منزلك كبيرًا أوصغيرا. 

1- أخلق انطباع مريح

Private Residence, Surrey الممر الحديث، المدخل و الدرج من Nice Brew Interior Design حداثي
Nice Brew Interior Design

Private Residence, Surrey

Nice Brew Interior Design

بالتأكيد ، إن المدخل هو آخر بقعة ستجري فيها محادثة مع شخص ما ، لذلك نوصي بشدة بإضافة كرسي مريح أو حتى كرسيين لضمان مظهرًا من الراحة والأناقة

2- لمسة عصرية من الطبيعة.

مزيج من العناصر الطبيعية يعمل العجائب في مدخل منزلك حيث يمكننا أن نرى هنا تلميحات سخية من الخشب والكثير من النكهة الزهرية التي تجعل مدخلك ملئ بالتفاصيل الفريدة والأناقة النابضة بالحياة، يضيف الزجاج الموجود في الباب الخشبي بإطلالة هادئة على الحديقة الخارجية من الرواق ، كما يترك ضوءًا طبيعيًا وافرًا أثناء النهار

3 – مزيج بين الكلاسيكية والريترو


يمكن أن تضيف قطعة الأثاث العتيقة إلى أطنان من موسيقى الجاز في الردهة الخاصة بك. كما في هذه الصورة ، فإن خزانة جانبية أنيقة ومشرقة مع مصابيح  هي الأختيار المثالي لمدخل ملئ بالدفئ و الأناقة.

4- لا تتخلى عن لمسة الإضاءة الفاخرة

Family Home in Winchester's Sleepers Hill راهرو سبک کلاسیک، راهرو و پله من Martin Gardner Photography كلاسيكي
Martin Gardner Photography

Family Home in Winchester's Sleepers Hill

Martin Gardner Photography

هذ المدخل بعيد تماما عن كونه صغيرًا، إلا أنه يتمتع بمظهر أنيق للغاية بفضل عناصر مختلفة،باستثناء تلك الثريات الفاخرة الموجودة في الوسط مباشرةً ، والتي ترسو بشكل رائع في منطقة المدخل لتخلق ترحيبا خاصا ولمسة من الدفئ.

نصيحة هوميفاي: صمم تركيبات إضاءة المدخل الخاصة بك بلون يختلف عن الجدران و المفروشات

5- استعن بالأعمال الفنية

يمكن للصور والمطبوعات والمناظر الطبيعية إضافة ألوان ولمسة مرحة علة مدخل المنزل لديك، بالإضافة إلى إعطاء تلميح فوري لذوق المالك الشخصي. فكر في مدخل يحتوي على عمل فني حديث وعصري مقابل عمل صور فوتوغرافية للأصدقاء والعائلة. 

نصيحة هوميفاي:خذ هذا الجدار لهجة مع مطبوعاته أبعد من ذلك من خلال الكسوة مع مادة أخرى ، مثل الطوب المكشوف أو الخشب

6- تأكد من وظيفية مدخل منزلك

يجب أن يكون باب المدخل الأمامي وظيفيًا فعليًا هو خطوة حاسمة لضمان أن يكون بهوك أو رواقك أو مدخلك مناسبًا للاستخدام، قم بإزاحة المفصلات، ابحث عن العوائق، في إعادة استخدامها إذا لم يفتح الباب أو يغلق بشكل صحيح لترك مجال وظيفي للحركة في منطقة المدخل.

7- استعن بلمسة من الأثاث

استحوذ على انتباه ضيفك بمجرد أن يتجول في منزلك باستخدام فن الجدران المشرق والممتع ، فلماذا لا يكون لديك بعض الصور المطبوعة. 

 قد يشتمل الأثاث على طاولات أو كراسي أو خزائن عرض وحدة التحكم ، ولكن يجب أن تضع دائمًا في الاعتبار الخصائص المكانية للمنطقة ، مع تذكر تجنب التزاحم.

8- استخدم المفروشات والسجاد

The Downes, Instow | North Devon البلد، لقب، الرواق، رواق، &، درج من Perfect Stays بلدي
Perfect Stays

The Downes, Instow | North Devon

Perfect Stays

عند الحديث عن اللون، ماذا عن رش لون قوي على جدران المدخل ، مثل اللون الأخضر الغامق العميق أو اللون الوردي الصادم؟ ضع في اعتبارك أن قواعد التصميم الخاصة بالتصميم الداخلي قابلة للإنحناء أكثر عندما يتعلق الأمر بالمداخل، هذا يعني أنه يمكنك تجربة بعض الأشكال الجريئة التي لا تحاولها عادة في غرف أخرى (مثل غرفة المعيشة)

9- استخدم نغمات لافتة للنظر

الممر الحديث، المدخل و الدرج من homify حداثي

عند الحديث عن اللون، ماذا عن رش لون قوي على جدران المدخل ، مثل اللون الأخضر الغامق العميق أو اللون الوردي الصادم؟ ضع في اعتبارك أن قواعد التصميم الخاصة بالتصميم الداخلي قابلة للانحناء أكثر عندما يتعلق الأمر بالمداخل. هذا يعني أنه يمكنك تجربة بعض الأشكال الجريئة التي لا تحاولها عادة في غرف أخرى (مثل غرفة المعيشة).

10- المرايات عنصر ديكوري رائع

Luxurious entrance hall الممر الحديث، المدخل و الدرج من Tailored Living Interiors حداثي
Tailored Living Interiors

Luxurious entrance hall

Tailored Living Interiors

لا تشغل المرايات مساحات كبيرة بالإضافة إلى جعل المساحات الضيقة تبدو أكبر وأكثر إشراقًا، لكن تخلي عن المرآة المستطيلة التي تم تنفيذها حتى الموت واختار شيءًا فريدًا.

تقدم هذه السلسلة من مرايا الجدران الدائرية حقًا نظرة جذابة على منطقة المدخل ، بالإضافة إلى أنها تعزز بمهارة المساحات وتترك طابع مرحب على المدخل

شاركنا برأيك أي من هدة المداخل أحببت أكثر؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم