9 تصميمات عصرية ستنال أعجابك لبلاط حمامك | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

9 تصميمات عصرية ستنال أعجابك لبلاط حمامك

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Gama Ceramica y Baño حداثي
Loading admin actions …

إن اختيار البلاط والسيراميك يصبح قرارًا حاسمًا عندما يتعلق الأمر بالحمام، نتحدث عادة عن أصغر غرفة في المنزل ، لذلك إذا كنت تفكر في إعطاء هواء جديد لحمامك أو كنت بصدد عملية تأثيثه وتزيينه ، فنحن في هوميفاي نقترح عليك من خلال هذا المقال بعض الأفكار ستساعدك في اختيار بلاط حمامك بعناية شديدة ، فلا يوجد في نهاية مثل بعض البلاط الجيد لإضفاء طابع خاص على تصميم حمامك.

1-الفسيفساء على الأرضيات والجدران

الفسيفساء من أكثر انواع بلاط الحمام انتشارا وأكثرها جمالا، لما يتمتع به من تصميمات عديدة مختلفة تضيف لحمامك أناقة شديدة بمنتهى البساطة، فكما نرى هنا على سبيل المثال تم الاستعانة ببلاط الفسيفساء بلونه الأزرق الصافي ونقوشاته المميزة في تصميم كلا من أرضيت وجدران الحمام ليترك بذلك انطباع رائع وأنيق كما نرى.

2-مربعات نابضة بالأناقة

واحدة من المزايا العظيمة للسيراميك هو أنه يمكن دمجه بطرق مختلفة على حسب ذوقك الشخصية والشخصية التي تريد أن تضيفها لحمامك، فكما نرى هنا بلسمة بسيطة بين الأبيض والأسود أصبح لديك أرضيات حمام تشبه الشطرنج.

3- لمسة ديكورية بسيطة في حمامك تكفي

من Bronx إنتقائي

هل تعلم أن البلاط هو طلاء مثالي للحمامات ؟ في الصورة هنا نرى نوع من البلاط المقاوم للماء الذي يتحمل الرطوبة جيدًا، وهي نوعية تقدر بدرجة كافية داخل أي حمام. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الحالة نفسها تجعلها محصنة ضد أي وصمة يمكن أن يسببها بخار الحمام، يُنصح باختيار ألوان الباستيل والبلاط من الفسيفساء ، خاصة داخل الحمامات الصغيرة، ومن خلال عدم المبالغة في الديكور ، فإنه يعطي الشعور بأنك في مساحة أكبر.

4-كل شئ ممكن بتفاصيل بسيطة

كل شئ ممكن بلسمات بسيطة جذابة تستطيع أن تحصل على لوحة فنية كبيرة في حمامك، فببساطة شديدة هنا تم الجمع بين البلاط الأبيض الذي يغطي الجدار من النصف إلى الأسفل مع خلفية بألوان سماوية، والتي تحقق تباينًا ممتازًا

5-أنيق وبسيط جدا

الأختلاط والمطابقة ليس شيئًا سيئًا ، وينطبق الشيء نفسه على الحمام أيضًا،بدلاً من اللأعتماد على مجموعة لونية واحدة من المربعات، يمكنك البدء في المزج بين الألوان والقوام المختلفة للحصول على تأثير مدمج أنيق ورائع كما نرى هنا في تصميم هذا الحمام الذي يبهرك بمجرد رؤيته.

6- الوحدة في تنوع بلاط السيراميك

يمكنك أن تربط نعومة البلاط الخزفي بين الألوان والأنماط المختلفة وتوحيدها بشكل أنيق لجعل حمامك مريحًا وجميلًا،فقط أختر التصميم الذي يكمل الآخر بالألوان والحجم والملمس بحيث يبدو أنيقًا ومرتبًا على الأرضيات الجدران. إذا كانت ألوان وأسلوب البلاط الخزفي تكمل بعضها البعض ، فسوف تتعايش في وئام سلمي لخلق أسلوب جميل في الحمام.

7-السيراميك والبلاط الخزفي الأفضل دائمًا

من homify كلاسيكي

أما فيما يخص انواع البلاط في الحمام فيفضل البلاط الخزفي والسيراميك على حد سواء من قبل المهنيين وأصحاب المنازل بسبب طبيعتها المتنوعة ، والمتانة ومزاياها الكثيرة:كمقاومتها للأنزلاق ، والخدش وسهولة التنظيف، تجعلها مثالية للحمام. 

8- ألوان طبيعية في الحمام

تعمل الألوان الطبيعية بشكل رائع في الحمام ، لذا تأكد من اختيارك للألوان والظلال التي تبرز الأفضل فيه،على سبيل المثال إضافة النباتات إلى الحمام يمكن أن تكون فكرة جيدة لاستكشافها.

9- اسود وذهبي

من homify ريفي سيراميك

الأسود ملك الألوان مع الذهبي الأنيق تستطيع أن تحصل على تصميم فني فاخر .

شاركنا برأيك أي من هذة التصميمات تفضل أكثر لأرضيات حمامك؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم