10 تصميمات عملية جداً لحمام سباحة مميز في منزلك | homify

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 تصميمات عملية جداً لحمام سباحة مميز في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
من PORTO Arquitectura + Diseño de Interiores إنتقائي
Loading admin actions …

معظمنا عندما يتصور حمام سباحة، يرى تصميمًا كبيرًا رائعًا يشغل مساحة كبيرة في الفناء أو الحديقة،ومع ذلك ، لا يجب أن يكون هذا هو الحال ، لأن هناك العديد من حمامات السباحة المصممة بشكل رائع والتي لا تحتاج إلى الكثير من مساحة لتتباهى بأسلوبها وإمكانياتها وفيما يلي مجموعة من 10 تصميمات عملية جداً لحمام سباحة بسيط وذو مساحات صغيرة ستبهرك


1- التصميم

يجب أن يكون تصميم حمام السباحة الخاص بك متناسقًا مع بقية الفناء أو الحديقة الخاصة بك. ولحسن الحظ يمكننا الاعتماد على النباتات والزهور والأثاث لتعزيز النمط الخارجي لمنازلنا.

انظر إلى أي مدى هذا المثال المذهل ، مع ظهور الأشكال المستديرة في حوض السباحة والأحجار والكراسي – في بعض الأحيان تكون الأشياء الصغيرة هي التي تحدث الفرق!

2-إنشاء المزيد من أرجل


نعم ، لا تحتاج إلى مساحة كبيرة للاستمتاع بحمام سباحة ، لكن إضافة عناصر غير ضرورية لن يؤدي إلا إلى امتلاك مساحة أقل للأرجل.

3- لماذا من الجيد أن يكون لديك حمام سباحة؟

حديث  تنفيذ homify, حداثي

يعد المسبح أحد العناصر الخارجية التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام ، وعندما يتعلق الأمر بدرجات الحرارة الحارة ، فهي أيضًا واحدة من أهمها. بعد كل شيء ، كم منا يحلم بأخذ غطس سريع فقط لتبرد عندما تبدأ تلك الشمس الحارقة على الأرض؟

بالإضافة إلى ذلك ، يُعد المسبح بمثابة قطعة ديكور ويمكنه أيضًا تحسين مستوياتنا الصحية من خلال منحنا تمرينًا سريعًا. ودعنا لا ننسى كيف يمكن للمجمع أن يزيد من قيمة العقار

4 – اجعلها بسيطة

على الرغم من وجود العديد من الأشكال والتصاميم لحمامات السباحة ، إلا أن الشكل المستقيم أو المستطيل أو الدائري المباشر هو الأفضل في بعض الأحيان – كما أنه الأكثر شيوعًا.

هناك بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن أفضل بقعة لحمام السباحة الخاص بك ، أحدها ظلال. هل تريد حقًا أن ترش في الظلال الخارجية؟ القيام بذلك في الشمس المشرقة أكثر متعة بكثير ، ألا تعتقد ذلك؟ لذا ، حاول تجنب مناطق مثل الأشجار والمباني التي توفر الكثير من الظلال لمعظم أجزاء اليوم.

6- مرن وأنيق

تعد حمامات السباحة المتنقلة خيارًا رائعًا لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة والذين يرغبون في الاستمتاع ببعض الماء البارد فقط خلال أشهر الصيف. توفر هذه الخيارات ، كما هو موضح في هذا المثال ، بقعة ترطيب أكثر برودة لجميع أفراد الأسرة في الأيام الحارة ، وهي مريحة للشراء وسريعة الإعداد للغاية. نصيحتنا: تأكد من إعداد حمام السباحة بهذه الطريقة بحيث تكون جميع أجهزة الاستحمام آمنة ، ولكن لا يزال التصميم العام لحديقتك معتمدًا على الطراز!

7- فاخر

حتى حمامات السباحة الصغيرة يمكن أن تقدم الكثير من الرفاهية ، كما يثبت هذا المثال. يقع الحوض المائي على منصة مرتفعة قليلاً في الحديقة ، والتي يمكن استخدامها كتراس. على حافة حمام السباحة ، يوجد مقعد مبطن يدعوك للاستمتاع بحمام شمسي ، ولكن أيضًا للتمتع بالمقبلات قبل العشاء مع قدميك في الماء.

وعندما يحل الظلام ، تخلق الإضاءة المذهلة أجواءً مزاجية داخل حوض السباحة وحوله. يمكن تكييف نظام الألوان بشكل فردي وفقًا للأجواء ، في حين يضمن نظام التدفئة المتطور أن تسود درجة حرارة الماء الممتازة على مدار العام.

8- تصميم مريح

على الرغم من أن هذا المسبح الصغير صغير جدًا بالنسبة للسباحة والغطس ، إلا أنه لا يوجد ما يمنعه من أن يكون نقطة الاسترخاء والاستراحة القصوى. هناك ثماني طائرات تدليك مختلفة تقف على أهبة الاستعداد لمساعدة وتخفيف تلك العضلات المتوترة ، بينما توفر المقاعد المدمجة خيارات للجلوس على مختلف المستويات.

يمكن أن يكون التجمع داخل أو خارج (أو كليهما ، في بعض الحالات). فكر جيدًا في المكان الذي ترغب في وضعه فيه ووزن كل إيجابيات وسلبيات.

10-العديد من المواد

على الرغم من أن الخشب ليس مادة يتم تضمينها عادةً في تصميمات المسبح ، فلا تنسَ كيف تبدو بعض العناصر الخشبية الدافئة والرائعة والحميمة وكأنها مكان رائع.

شاركنا برأيك ما هي المشاكل التي تواجهك في تصميم حمامك؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم