12 تصميم مميز لمنزل عائلي جذاب | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

12 تصميم مميز لمنزل عائلي جذاب

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Studio Gritt حداثي
Loading admin actions …

المنازل قائمة بذاتها مثل الفيلات والمنازل المستقلة الصغيرة مع فناء خلفي ومساحة مفتوحة في الأمام والجانبين تعرف باسم منازل الأسرة الواحدة، بصرف النظر عن العيش المستقل ، توفر منازل الأسرة الواحدة الخصوصية ، حيث لا يوجد بها ردهات مشتركة ومساحات عامة كما هو الحال في الشقق أو الجدران المشتركة كما هو الحال في منازل التجديف. مسؤولية الحفاظ على المنزل تقع بالكامل على عاتق سكانها. ومع ذلك ، فإن فوائد العيش المستقل وحرية تصميم منزل الأحلام لا مثيل لها ، وهذا هو السبب في أن الناس يتطلعون إلى بناء منزل خاص بهم حتى اليوم. للمساعدة في تشكيل أحلام أولئك الذين يرغبون في العيش في منازلهم ، نقدم عشرة تصاميم منزلية رائعة لعائلة واحدة من مهندسين محترفين.

1- منزل خاص لعائلة واحدة

الحفاظ على خصوصية السكان هو شرط أساسي لمنازل الأسرة الواحدة الحديثة. بفضل البنية الصلبة والتصميم النظيف ، فإن منظر هذا المنزل معزول تمامًا عن الطريق العام ، وهو يحمي خصوصية السكان بطريقة جمالية.

2- فتح ودعوة التصميم الحديث

تم تطوير فلسفة التصميم تمامًا عندما يتعلق الأمر بالأسلوب المعماري للبيوت الحديثة. الجدران الخرسانية في ظلها الطبيعي وخطوطها النظيفة والحد الأدنى واستخدامها على نطاق واسع للزجاج في الأبواب والنوافذ هي المعايير ، كما هو الحال في هذا المنزل ، الذي سيكون بالتأكيد متباعدًا حتى في الغابة الخرسانية.

3-مرتفعة ومتصلة

بينما تم تصميم المستوى السفلي بدقة ، إلا أن المستوى العلوي من المنزل مرتفع بدعم من الأعمدة. إنها تضيف مفهومًا فريدًا وعصريًا لتصميم المنزل. شواية الحديد المطاوع التي تغطي الشرفة تحافظ على سلامة المنزل.

4- التصميم الفاخر والحديث لمنزل الأسرة الواحدة

يبدو هذا المنزل العائلي المستوحى من سطح السفينة ، مهيبًا مع الاستخدام السخي للزجاج والتصميم النظيف ومسبح به أرضيات خشبية حوله.

5- تصميم غير متماثل

يبدو التباين في الهندسة المعمارية أنيقًا وسيظل دائمًا عصريًا. ما عليك سوى الحفاظ عليه نظيفًا وامزج الخرسانة مع الزجاج لإضفاء لمسة عصرية على تصميم المنزل. سوف تبدو رائعة!

6- بيت زجاجي

هذا المنزل العائلي العصري والبسيط في كل عنصر ، سيكون فخر أي صاحب منزل. الجدران الزجاجية المتشددة والأبواب والنوافذ الزجاجية وحتى حديدي زجاجي في الشرفة يخلطان بشكل جميل استخدام الحجر والخرسانة ، مما يجعل هذا المنزل يبدو رائعًا.

7 – منزل صغير ولطيف

حتى في قطعة أرض صغيرة ، يمكن بناء منزل صغير بكل وسائل الراحة في العالم الحديث. يحدد الهيكل الخرساني الصلب حد المنزل على جانب واحد ، في حين أن البقية منه عبارة عن مزيج ذكي من الخشب والزجاج والجدران الصلبة.

8-الحد الأدنى ومنزل بسيط وأنيق

الحد الأدنى مع الجدران الخطية والمواد القياسية ومزيج من الألوان الهادئة من الأبيض والرمادي والخشب تعطي لمسة فنية لهذا المنزل الحديث. البساطة في ميزاته ، بما في ذلك النوافذ الفرنسية والأبواب الزجاجية والسور الزجاجي تجلب السيولة إلى التصميم ، مما يجعلها تبدو أنيقة.

9-نمط شخصي لمنزل الأسرة الواحدة

من homify ريفي

يمنح بناء منزل الأسرة الواحدة أجنحة للخيال ، حيث يتمتع الفرد بحرية تصميمه ليناسب احتياجات الفرد وتفضيلاته. بدلاً من تكديس الأرضيات فوق الأخرى ، يخترق هذا المنزل الخطوط مع شكل حرف L مخصص. على الرغم من أنه يهيمن عليها المواد التقليدية مثل الخرسانة والزجاج ، والتي تستخدم في المباني الحديثة ، إلا أن شكلها يأخذها إلى مستوى مختلف.

10-منزل فخم مصمم على طراز البنغل

منزل فخم مصمم على طراز البنغل مع كل شيء عصري مع لمسة من الأناقة العصرية ، قلبًا رائعًا للعائلات الفلبينية. ويمكن تحقيق هذا الحلم باختيار تصميم مثالي كما هو موضح في الرسم التوضيحي.قد يبدو هذا المنزل فخمًا ، لكنه أكثر من ذلك! إذا كنت تتطلع حقًا إلى عش أسرتك بشيء ثمين ، فابحث عن تصميم المنزل هذا دون تفكير ثانٍ.

ثق بنا ، هذا البيت سيوفر مساحة لكل شيء فسيح وفخم وحديث!

11- منزل واسع

يتميز هذا البناء بمنزل من طابق واحد يحتوي على منطقة خارجية كبيرة. ويشمل حوض سباحة ومنطقة سطح للاستجمام العائلي.

12- كامل التفاصيل

هنا نرى منزلًا صغيرًا ذو هيكل بسيط ولكن مع تفاصيل خشبية تجعله يبدو أكثر سحراً.



هل أحببت هذة المنازل الجذابة؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم