أفكار ملهمة لتصميم غرفة معيشة دافئة | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

أفكار ملهمة لتصميم غرفة معيشة دافئة

منة اسماعيل منة اسماعيل
من homify حداثي
Loading admin actions …

هل ترغب في تغيير غرفة المعيشة الخاصة بك؟ ربما تريد تغيير تخطيط الأثاث أو جعل المساحة تبدو أكبر؟ بغض النظر عن ما تقوم بتغييره، تظل الحقيقة هي أن غرفة المعيشة هي المساحة الأجتماعية المعتادة في أي منزل، مما يعني أن ترتيبها الصحيح أمر مهم للغاية، لكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى نسخ تخطيط غرفة المعيشة في جارك على ما يبدو – لا يلزم أن يكون هناك مساحات متطابقة، حيث لا يوجد منزلان متشابهان بالضرورة، يعتمد ترتيب غرفة المعيشة على كيفية استخدامك للمساحة، ونحن سوف نساعدك على تحقيق ذلك بشكل صحيح من خلال بعض الأفكار الرائعة لتصميمات غرف المعيشة. 

منطقة راحة ورفاهية

غالبًا ما تكون غرفة المعيشة هي المكان الذي نضع فيه التلفزيون ، لكن هذا لا يعني أن صديقك هو الشاشة المسطحة الذي يجب أن تكون النقطة المحورية في المساحة. إذا كان هذا هو المكان الرئيسي الذي يشاهد فيه أفراد أسرتك التلفزيون، فبإمكانك أيضًا التركيز على الموقد مع مرآة عمل فني جميل على القطعة. هذا جذاب بشكل خاص في غرفة المعيشة المخصصة للاسترخاء والقراءة والاستماع إلى الموسيقى.

أنيق بشكل مذهل

Formal Living Room من homify حداثي
homify

Formal Living Room

homify

 بمجرد وصولك إلى غرفة المعيشة، لا تريد الكفاح من أجل العودة مرة أخرى، هل تتضاعف غرفة المعيشة الخاصة بك كطريق رئيسي للشرفة والحديقة في الخارج؟ تأكد من ترتيب الأثاث لتعزيز حركة سهلة بدلاً من التسلق فوق طاولات القهوة، إذا لم يكن هناك خيار آخر سوى أن يمشي الأشخاص عبر غرفة المعيشة للوصول إلى المطبخ ، على سبيل المثال ، استخدم وحدات رفوف أو وحدات تخزين مفتوحة كشاشات لفصل مساحة الجلوس الخاصة بك جزئيًا

المساحات مهمة دائماً

Kensington Gardens W2: Contemporary Style من Increation كلاسيكي
Increation

Kensington Gardens W2: Contemporary Style

Increation

في مخطط مفتوح، استخدم أثاثك لتحديد مسار الدورة الدموية الذي لا يقطع تدفق غرفة المعيشة. على سبيل المثال، يمكن للأرائك التي على شكل حرف L تحديد حدود منطقة المعيشة الخاصة بك، وفصلها عن المطبخ ومساحة تناول الطعام بشكل فعال. 



أحصل على الدفئ والأناقة

Modern Family Home Refurbishment من WN Interiors حداثي
WN Interiors

Modern Family Home Refurbishment

WN Interiors

الحجم مهم دائمًا ، وهذا صحيح أيضًا عندما يتعلق الأمر بأثاث غرفة المعيشة, نظرًا لأن الأرائك والكراسي غالباً ما تكون النجوم الرئيسية لغرفة المعيشة، فمن الضروري أن تتناسب مع المساحة تمامًا.

في البداية قم بقياس الغرفة قبل التسوق! ارسم مخططًا للأرضيات ليأخذك إلى متجر الأثاث، بمجرد وضع بعض قطع الأثاث في الأعتبار، قم بعمل المزيد من الرسومات وحاول وضعها في أماكن مختلفة لترى أي المخططات تعمل بشكل أفضل.

مثالي جداً

من homify إنتقائي

تأكد من أن سجادة غرفة المعيشة كبيرة بما يكفي بحيث يمكن وضع جميع قطع الأثاث عليها. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون هناك حوالي 25 – 50 سم من الأرض العارية بين حواف السجادة وجدران غرفة المعيشة الخاصة بك

راقي ومميز

على الرغم من أنك لست بحاجة إلى ملء كل ملليمتر متاح من جدرانك، إلا أنك لا تريد أن تبدو جدرانك فارغة، وتذكر دائمًا أن الفن أمر شخصي: ما قد يكون جميلًا لشخص واحد قد لا يكون هو نفسه في اليوم التالي. يعني أنه لا يتعين عليك اللجوء إلى لوحات باهظة الثمن لجدران غرفة المعيشة الخاصة بك.

لذلك فأتباع الغرائز الخاص بك، النظر في ما تريد ربما يمكن أن يضيف جدار معرض للصور الفوتوغرافية المؤطرة للعائلة والأصدقاء

الإضاءة مفتاح الأناقة

من homify كلاسيكي

قم دائمًا بتضمين كل نوع من أنواع الإضاءة، والإضاءة ذات الطبقات هي أفضل طريقة لضمان عدم وجود مناطق مظلمة، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام غرفة المعيشة الخاصة بك للقيام بمجموعة متنوعة من الإجراءات (مثل مشاهدة التلفزيون ، والقراءة ، والتواصل الاجتماعي ، والعمل ، وما إلى ذلك).

ضع مصادر الإضاءة الخاصة بك على مستويات مختلفة في جميع أنحاء الغرفة (أي يجب ألا تكون شمعدانات الجدار بنفس ارتفاع مصابيح الطاولة والأرضية)

أجعل كل شئ مرتباً

Chic Living Room من homify إنتقائي
homify

Chic Living Room

homify

في النهاية، يجب أن تعكس غرفة المعيشة أسلوبك الشخصي وأن تكون مريحة وعملية، وبدلاً من رؤيتها كعمل روتيني، اجعل اختيار ديكور غرفة المعيشة ممتعًا، لأن هذا بالضبط ما هو عليه!

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم