12 فكرة ديكورية ستساعدك على خلق لمسة جمالية فاخرة في منزلك | homify

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

12 فكرة ديكورية ستساعدك على خلق لمسة جمالية فاخرة في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
من Bernd Gruber Kitzbühel تبسيطي
Loading admin actions …

هل تريد أن تعامل منزلك بمظهر جديد، ولكن ليس لديك ميزانية أو وقت للتجديد الكامل؟ هذا هو جمال هذه النصائح العشر ، والتي يمكن أن تساعدك على منح بعض الأناقة الجديدة لمنزلك سواء داخل أو خارج لجزء بسيط من التكلفة.

أفضل جزء هو أن هذه الأفكار تحسين المنزل يمكن أن تكتمل في أقل من عطلة نهاية الأسبوع! يمكنك حتى دعوة أكثر من صديق أو اثنين لمد يد العون وخلق حدث اجتماعي منه.

فقط ضع في اعتبارك أنه عندما يتعلق الأمر بوظائف تحسين المنازل ، فإننا نوصي دائمًا بالحصول على مساعدة أخصائي لضمان نتائج من الدرجة الأولى والحفاظ على أمان الجميع ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالعناصر الخطرة مثل الكهرباء والسباكة.

1-تناول كل غرفة في وقت واحد

إذا كان ديكور المنزل حاليًا بأسلوب مختلف تمامًا ، فإنه يحتاج في الأساس إلى تحول لتحويله إلى تصميم بسيط. لكن الدخول في العملية دفعة واحدة يمكن أن يكون أمرًا شاقًا حقًا. لذا ضع خطة وابدأ بتخصيص وقت لغرفة واحدة في المرة الواحدة. العمل أولاً على قطع الأثاث الكبيرة ومن ثم الانتقال إلى الملحقات وقطع أصغر ، يكون أكثر منطقية. من خلال محاولة التخلص من كل شيء دفعة واحدة ، ثم البدء من نقطة الصفر يمكن أن يكون فوضويًا وينتهي الأمر بمزيد من البؤس. يمكنك أيضًا الحصول على المساعدة من المحترفين الذين يمكنهم مساعدتك في إنجاز الأمور بطريقة منظمة وبسرعة مريحة لجميع المعنيين.

2- التعامل مع الأثاث

الأثاث هو أحد الجوانب الرئيسية لأي ديكور للغرفة. ألقِ نظرة على أثاثك الحالي وحاول أن تتخيله في مجموعة بسيطة. هل تنسجم مع الصورة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، عظيم ، إن لم يكن ، إما إعادة تشكيلها أو التخلص منها. الأرائك في غرفة المعيشة غالبا ما تأخذ مركز الصدارة ،. إذا كانت الأريكة الحالية بلون ساطع مع أنماط ملتوية ، فليس من المثالي. ربما حاول تغيير أغطية الأريكة إلى درجات أكثر حيادية من درجات اللون الرمادي أو البيض. الشيء نفسه ينطبق على الأثاث الخشبي مثل الوسط والطاولات الجانبية ، خزانة ذات أدراج ، النوافذ والأبواب. الحصول عليها طلاؤها إلى ألوان محايدة لينة. إذا كان هناك الكثير من التفاصيل في الهيكل ، فاحلقها واحضرها إلى سيلوت نظيف

3- استخدم اللمسات البسيطة

بعض اللمسات البسيطة قد تصنع فارق كبير استعن ببعض التفاصيل كالمخدات الملونةعلى الأرائك في غرفة المعيشة او المتناثرة في أركان الغرفة قد تضيف لك الكثير من الأناقة على تصميم الغرفة.

4- لمسة ديكورية مميزة في غرفة الميديا

تستضيف غرفة التلفزيون هذه لمسة ديكورية خالصة من خلال هيكلًا من الجبس المنحني الذي يتبع انحناء الجدار ، مما يضمن التأثير النبيل والمتميز في هذه الغرفة. إن قالب التاج للإضاءة معكوس ومفتوح ، ويواجه الجزء الأمامي من الغرفة ، مما يتسبب في خروج الضوء من الداخل إلى الخارج مما يضمن أجواءً مريحة ودافئة.ضوء خافت

5- الإضاءة لا غنى عنها في الديكور

لا تمنع الإضاءة غير المباشرة من السقف ، والتي تنعكس في تجاويف الإضاءة الجصية ، أولئك الذين يسترخون في هذا السرير ، ولكنها تولد مزاجًا مريحًا وخفيفًا للغرفة. وفي الوقت نفسه ، يضمن المصباح الأرضي على جانب السرير تركيزًا أكثر حدة ، مما يشكل إضاءة أكثر حميمية. يمتد الجص الموجود على تصميم السقف إلى السرير ويتسبب في تكوين متناغم لهذه الغرفة المزدوجة.

6- الطبيعة أفضل ديكور

في هذا الفضاء ، يتم وضع الإضاءة الطبيعية والاصطناعية في توازن مثالي. يصبح المكتب مساحة مريحة للعمل والدراسة. تتراجع الجص في الشكل ، في بيئة تتميز بديكور واضح وبسيط ، مما يجعل الضوء الطبيعي من النافذة يتدفق بسهولة أكبر. تضم هذه التفاصيل البسيطة أيضًا إضاءة صناعية مدمجة. يمكن توجيه مصابيح السقف المرنة نحو الطاولة ، مما يجعلها مثالية لإضاءة المهام

7- لمسة من المرح

يجب أن تكون الحضانة متعددة الوظائف حتى يتوفر للطفل مساحة للعب بالإضافة إلى مساحة للنوم. في هذه البيئة ، فإن استخدام الجص له وظيفة تزيينية ويتبين أنه وسيلة ممتعة لتزيين وإضافة لون إلى غرفة طفلك.

8- أضافة كلاسيكية

بالنسبة للغرفة الكلاسيكية ، يمكن أن يحتوي السقف على جص زخرفي أكثر تفصيلاً. هذا خيار جيد لمن لا يتمتعون بمظهر أكثر حداثة وإضاءة موجهة. هناك مواد مختلفة مثل الجص والستايروفوم التي يمكن تثبيتها مباشرة على السقف أو في عطلة الجص لإنشاء إطارات جميلة وإعطاء لمسة مختلفة لغرفة المعيشة.

9- رش طبقة جديدة من الطلاء على الحائط

SUBTLE DAISIES من Pixers حداثي
Pixers

SUBTLE DAISIES

Pixers

عدد قليل من مشاريع DIY هي سريعة وسهلة ، أو فعالة مثل جدار رسمت حديثا. ولكن لماذا تتوقف عند تغيير هذا الجدار الأبيض إلى اللون البيج ، على سبيل المثال؟ لماذا لا تذهب للخارج بألوان الغابة الخضراء أو أشعة الشمس الصفراء أو أي من الألوان الأخرى الجذابة؟ أو كن مبدعا مع الجانب الفني الخاص بك واختيار جدارية؟ أو حاول إعطاء السقف الخاص بك نظرة جريئة؟

10-مبادلة تركيبات الإضاءة التي عفا عليها الزمن

Artu Glass Designer Lamp Luxury Chandeliers 10 Armed Glass Lamp Shades Brass Lighting Inspiration من Luxury Chandelier كلاسيكي نحاس/برونز
Luxury Chandelier

Artu Glass Designer Lamp Luxury Chandeliers 10 Armed Glass Lamp Shades Brass Lighting Inspiration

Luxury Chandelier

إنه لأمر مدهش ما يمكن أن تحدثه الإضاءة في الغرفة. هل سبق لك أن فكرت في استبدال تلك المعلقات الزجاجية بلوري في غرفة الطعام مع الثريا المعاصرة؟فقط تذكر أن تحصل على كهربائي في حالة الحاجة إلى أي أسلاك كهربائية – السلامة أولاً!

11- دع الطبيعة تغمر منزلك

Koster Coffee Table من IQ Furniture حداثي خشب Wood effect
IQ Furniture

Koster Coffee Table

IQ Furniture

ترحب الطبيعة الأم دائمًا بالداخل ، حيث يمكن لزهورها الملونة والنباتات المورقة إضافة جرعة من السعادة والحيوية إلى أي مساحة. اقرأ فقط قليلاً النباتات التي هي صديقة للداخلية ، كما هو الحال في الإضاءة الخ…

12-تحديث الحمام الخاص بك

التفاصيل الصغيرة جدًا في جميع أنحاء حمامك يمكن أن تستنشق حياة جديدة وأنيقة. نحن نتحدث عن ستارة دش جديدة (أو استبدال الستارة المذكورة بباب زجاجي) أو المنسوجات الجديدة أو تغيير المرآة أو الغرور الجديد تمامًا.


عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: فخامة ورقي في تصميم فيلا راقي في مدينة الشروق

Boston Bathroom Suites من homify إسكندينافي سيراميك
homify

Boston Bathroom Suites

homify
شاركنا برأيك هل أحببت هذة الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم