12تصميم أنيق ومبتكر لحمامات منزلك | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

12تصميم أنيق ومبتكر لحمامات منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
من homify إسكندينافي
Loading admin actions …

الحمامات صغيرة المساحة ليس بالضرورة تماماً أن تصبح مصدر أزعاج بالنسبة إليك، فإذا اخترت تفاصيل مبهجة تجذب الانتباه بعيدًا عن مساحة الحمام ستجد أن هناك العديد من الأفكار لا حصر لها ستعينك على تصميم حمامك بأبداع شديد، ونحن اليوم في هوميفاي ومن خلال هذا المقال سنعرض لك مجموعة من التصميمات والمبتكرة لحمام منزلك.



1- أنيق وبسيط

Boston Bathroom Suites من homify إسكندينافي سيراميك
homify

Boston Bathroom Suites

homify

بالنسبة لعام 2020 ، فإن تصميم البلاط البسيط هو خيار مثالي لأولئك الذين يسعون خلف البساطة والأناقة معً، يمكنك اختيار البلاط التي ستكون ستضيف بساطة على حمامك ولن تستهلك الكثير من المساحات مثل الأشكال المحايدة في التصميمات الأنيقة، إذا كنت ترغب في جلب بعض الألوان مع بلاط الحمام الخاص بك، فإن النغمات الداكنة أو الفاتحة هي الأفضل، ابق بعيدًا عن أي شيء شديد البريق.

2- أحدث أفكار لحمامات 2020

وفقًا لمعرض ميلانو للتصميم ، ستكون الألوان المفضلة لعام 2020 هي الشمبانيا والأصفر الفاتح وأحمر اليقطين في تصميمات الحمام، فلا تذهب بعيدًا عن طريق الطلاء أو بلاط جدران حمامك عن هذه الألوان.

3- تصميم مميز

Mill Barn, Cardinham من Perfect Stays بلدي
Perfect Stays

Mill Barn, Cardinham

Perfect Stays

استعن بكابينه للشاور أفضل في الحمامات ذات المساحات الصغيرة فمن المفترض أن يصبح الدش الإيطالي ذو الطراز المفتوح والإضاءة المحيطة من الإتجاهات العصرية هذا العام لتصميم الحمام فما عليك سوى فصل مساحات الاستحمام عبر جدار زجاجي لجعل حمامك يبدو أكثر اتساعًا.


4-استعن بالنغمات الحيادية الفاتحة

Independent Living - Bathroom ideas من Victoria Plum حداثي
Victoria Plum

Independent Living – Bathroom ideas

Victoria Plum

استخدام النغمات الحيادية الفاتحة مثل الأبيض والبيج والرمادي يستطيع أن يخلق شعورًا أكبر بالمساحات داخل حمامك الصغير لذلك لا تتردد أبداً في استخدامها داخل حمامك.

5- مساحات التخزين هي الحل

Wynwood 800 washstand من Heritage Bathrooms كلاسيكي
Heritage Bathrooms

Wynwood 800 washstand

Heritage Bathrooms


في الحمامات الصغيرة عليك أن تعتمد على العملية والبساطة في اختيار كافة التفاصيل، فعلى سبيل المثال استعن بوحدات التخزين بشكل أساسي كي تحد من وجود الفوضى في حمامك.

6- جذاب جداً

Loft Conversion Bathroom من Urbanist Architecture حداثي
Urbanist Architecture

Loft Conversion Bathroom

Urbanist Architecture

اعتمادًا على المساحة المتاحة لديك، يمكن وضع حوض الاستحمام المستقل في الوسط مباشرةً ، أو في الزاوية ، أو دمجه في الحائط! وتعامل مع الحوض الخاص بك بشكل طبيعي عبر مواد ذات مظهر مميز مثل الحجر والخرسانة والرخام.

7-استخدام تفاصيل طبيعية

يمكنك أن ترى أن النغمات البنية الترابية الجميلة خلقت حمامًا دافئًا ومغلقًا وأنيقًا من شأنه أن يساعد على التخلص من الضغوط بعد يوم عمل طويل.

8-حدود مذهلة.

مع لمسة ديكورية بسيطة ستسطيع أن تضيف جاذبية فورية على حمامك الصغير من خلال أضافة صف صف من الموازييك في منتصف جدران حمامك، وهذا بدوره سيخطف الأنظار ببساطة شديدة عن صغر المساحات في حمامك.

9- تفاصيل

غالبًا ما تستخدم نغمات الكافيه الأنيقة والعصرية في غرف المعيشة ، ولكن ماذا عن سحبها في حمام صغير؟ باستخدام التدرج الأخف على الجدران الأكبر حجماً ، يمكنك خداع العين لرؤية مساحة أكبر من المساحة الموجودة بالفعل، مع إضافة العمق إلى المزيد من المناطق

10- نباتات

تتمتع النباتات بقدرة طبيعية ليس فقط على إضافة الحياة والحيوية إلى أي غرفة، بل أيضًا تنقي الهواء وتخلق الوهم بوجود مساحة أكبر، تأكد من اختيار الأصناف المحبة للرطوبة، من أجل هذا الجمال المثالي في المنزل والمظهر الجمالي.

11- لمسة دفئ

استخدم الخداع البصري للفت الانتباه عن صغر مساحات حمامك،من خلال تسليط الضوء على جزء واحد من الغرفة، يمكنك لفت الأنظار إلى لمسات تصميمك الأكثر جرأة ، مثل حوض الاستحمام المريح ، الذي يحيط به جدار حجري متين.

12- عصري

أخيرًا ، إذا كان لديك منزل عصري، فيجب أن تفكر تمامًا في إضافة لمسة عصرية كبيرة لحمامك الصغير. ستساعد التشطيبات النظيفة والرائعة حقًا على خلق شعور بالرحابة، مع كونها متماسكة مع تصميم منزلك الأوسع.

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم