9 أفكار لمطابخ عصرية لا تفوتها | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

9 أفكار لمطابخ عصرية لا تفوتها

منة اسماعيل منة اسماعيل
Mr & Mrs Tennant من Diane Berry Kitchens حداثي
Loading admin actions …

نرغب جميعًا في أن تتباهى منازلنا بمظهر الأناقة ، خاصة في تلك المساحات المفتوحة حيث نميل إلى التواصل والتسلية – مثل المطبخ ، الذي هو في نهاية المطاف قلب أي منزل، لكن بطبيعة الحال ، فإن ميزانية التصميم الضخمة هي فقط مادة الأحلام لمعظمنا ، مما يعني أنه يتعين علينا اللجوء إلى الأفكار الإبداعية لتحقيق جماليات بصرية ونحن اليوم في هوميفاي سنعرض لكم مجموعة من الأفكار العصرية لتجديد مطبخك بأقل التكاليف.


1- أضف لمسة لونية جريئة

Modern Country-Style Kitchen من Gracious Luxury Interiors بلدي
Gracious Luxury Interiors

Modern Country-Style Kitchen

Gracious Luxury Interiors

تعد لوحات الألوان المحايدة بالتأكيد خيار الانتقال لخزائن المطبخ الحديثة ، وهذا هو السبب في أن السكتة الدماغية باللون الأخضر أو الأزرق يمكن أن تكون فكرة رائعة. فكر في الطريقة التي يمكن أن يضيف بها النعناع الأخضر أو الأزرق الطازج بعض البيتزا إلى خزانة مساحة الطهي الخاصة بك ، لا سيما عند إقرانها بخلفية محايدة مثل اللون الرمادي البياض أو الرمادي الناعم – يمكن أن يكون ذلك بالتأكيد خطرًا ينفجر في البستوني.

2- أضف لمسة من الشفافية على تصميم مطبخك

Laura Ashley Range من Hehku بلدي
Hehku

Laura Ashley Range

Hehku

سواءً كان شفافًا أو مصنفرًا أو مزروعًا ، فإن الباب الزجاجي يسمح لمطبخك بمظهر أكثر انفتاحًا وجاذبية ، كما يتيح للجميع لمحة عن تلك الأواني الفخارية الرائعة وعناصر الديكور الرائعة.

نصيحة هوميفاي: بدلاً من الخزائن المعدنية الأنيقة المكلفة ، استخدم مصنعي خزانة التجميع الذاتي. بدلاً من الحصول على ثروة من الخزائن الأنيقة والعصرية ، تفضل بزيارة متجر مثل IKEA. أنها توفر وفرة من الخيارات خزانة يمكنك تجميع نفسك (أي درجة النجارة المطلوبة!)

3- أرضيات جذابة

لا يوجد شيء مثل الأرضيات الصلبة الجميلة ، خاصة في المطبخ ، ومع ذلك لا يمكننا أن ننكر أنه يمكن أن يكون مكلفًا للغاية. الصفائح الراقية هي الخطة المثالية B: تبدو مثل الخشب الصلب الحقيقي ، وتأتي في مئات الخيارات. كما أنها لا تمانع في الانسكاب أو الرش في بعض الأحيان ، ولا تخدش مثل الأرضيات الصلبة.

نصيحة هوميفاي: مساحات التخزين الإبداعية وضع علامة على كل من صناديق الجمال والوظيفية للمطابخ الفاخرة. فكر في العناصر التي ستمنح خزاناتك لمسة من المصمم ، مثل رف النبيذ المخصص ، وأدراج رف التوابل ، وسحب ربط الأواني ، وفواصل الدرج لأوراق الخبز.

4-لمسة بسيطة وأنيقة

Fallowfield | Traditional English Country Kitchen من Davonport كلاسيكي خشب Wood effect
Davonport

Fallowfield | Traditional English Country Kitchen

Davonport

يصنع الكثير من الشركات قشرة بوليمر / جرانيت تتلاءم مباشرة مع كونترتوبك الحالي. والنتيجة هي كونترتوب يبدو حسب الطلب وعالي الجودة ، ولكن لمدة نصف سعر الجرانيت.

نصيحة هوميفاي:بدلاً من دفع حزمة للأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكنك اختيار أجهزة إنهاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي يقدمها الكثير من الشركات المصنعة الآن. لا تترك هذه الأجهزة بصمات الأصابع التي يقدمها الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومع ذلك لا يزال المظهر عصريًا 

5- لا بأس من بعض التغييرات على الأرضيات

Shaker kitchen by Harvey Jones من Harvey Jones Kitchens كلاسيكي
Harvey Jones Kitchens

Shaker kitchen by Harvey Jones

Harvey Jones Kitchens

لا يوجد شيء مثل الأرضيات الصلبة الجميلة ، خاصة في المطبخ ، ومع ذلك لا يمكننا أن ننكر أنه يمكن أن يكون مكلفًا للغاية. الصفائح الراقية هي الخطة المثالية B: تبدو مثل الخشب الصلب الحقيقي ، وتأتي في مئات الخيارات. كما أنها لا تمانع في الانسكاب أو الرش في بعض الأحيان ، ولا تخدش مثل الأرضيات الصلبة.

نصيحة هوميفاي: مساحات التخزين الإبداعية وضع علامة على كل من صناديق الجمال والوظيفية للمطابخ الفاخرة. فكر في العناصر التي ستمنح خزاناتك لمسة من المصمم ، مثل رف النبيذ المخصص ، وأدراج رف التوابل ، وسحب ربط الأواني ، وفواصل الدرج لأوراق الخبز.4. أفكار المطابخ الفاخرة: كن رائعا مع الجرانيت

6- المساحات أسفل أرجل مطبخك

من نمط مكتنزة إلى نمط المهمة ، تعد أرجل الطاولة رائعة لإضافة طابع إضافي إلى طاولة المطبخ. ضعها في نهايات جزيرتك أو اعمل عليها في تصميم الخزانة لتدفق بصري حقيقي لأثاث المطبخ.

نصيحة هوميفاي: أرجل الطاولة مع التفاصيل هي الأنسب للتصاميم التقليدية / ريفي. بالنسبة للأساليب المعاصرة والحديثة ، تفضل بالذهاب للأرجل الواضحة ذات التصميمات الدقيقة.

7. أفكار المطابخ الفاخرة: امزج تلك الأبواب

Hampshire من Lewis Alderson كلاسيكي

لا يمكنك تحديد أي من هذين النمطين من باب الخزانة لاستخدامه في مطبخك؟ ماذا لو الإثنان معا؟ تتميز الكثير من المطابخ الفاخرة بأنماط أبواب تكميلية تعزز المظهر العام للمطبخ. ويمكن أن تنتج تصاميم معاكسة تصميمًا انتقاليًا جذابًا.

8- التفاصيل

بدلاً من الصنابير والتركيبات المخصصة ، استخدم أصناف خارج الرف. تحتوي العديد من المطابخ الفاخرة على تجهيزات مخصصة عالية الجودة. ولحسن الحظ بالنسبة لنا ، تقدم العديد من متاجر تحسين المنازل نفس التصميمات المذهلة ، فقط من قِبل الشركات المصنعة الشائعة مقابل جزء بسيط من السعر.

9- أعد ترتيب خزائنك

High Peak. Stunning views of the High Peak countryside from this family room extension من John Gauld Photography حداثي
John Gauld Photography

High Peak. Stunning views of the High Peak countryside from this family room extension

John Gauld Photography

بدلاً من البدء من نقطة الصفر باستخدام خزاناتك الخشبية أثناء تجديد مطبخك ، ما عليك سوى إعادة مواجهتها. هذه العملية تعني الحفاظ على الخزانة الأصلية ، ولكن الانتهاء من صفح على القديم. واجهات الخزانة والدرج جديدة وجديدة.

مع إضافة أجهزة جديدة (مثل المقابض وأجهزة السحب) ، تكون النتيجة النهائية هي الخزائن الفاخرة التي لا تقترب من إيذاء محفظتك.

homify تلميح: لا تدفع أكثر مقابل تركيبات الإضاءة الكريستال باهظة الثمن. اختر أصناف خارج الرف المتاحة بسهولة في متجر الإضاءة أو المنزل المفضل لديك – الطرف النهائي لإطلالة المطبخ الفاخرة.

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم