10تصميمات عصرية أنيقة لغرف المعيشة | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

10تصميمات عصرية أنيقة لغرف المعيشة

منة اسماعيل منة اسماعيل
PROJECT WAS DELETED! من معرض الاخوين
Loading admin actions …

يمكن أن يكون الخروج بأفكار جديدة لتجديد  غرفة المعيشة الصغيرة  أمرًا صعبًا بشكل لا يصدق، خاصة عندما يبدو أن العديد من مجلات التصميم الداخلي تركز على المساحات الكبيرة التي  يسهل العمل بها! لهذا السبب أنشأنا هذا الدليل ؛ لعرض بعض الأفكار الرائعة لتصميمات غرفة معيشة الصغيرة  تواضعا ، والتي ستخلق مساحات أنيقة للغاية سوف تحسد عليهاحتى أولئك الذين لديهم غرف معيشة ضخمة!

1- استعن بالفوتية والمقاعد الصغيرة بدلًا من الكبيرة

Family Living من homify حداثي
homify

Family Living

homify

عندما يتعلق الأمر بإنشاء تصميمات غرفة معيشة صغير فإن العناصر العملية هي أهم التفاصيل التي يجب الاستعانة بها، مع وضع ذلك في الاعتبار ، من خلال استخدام قطع أثاث ذكية كالأثاث متعدد الوظائف فهو خيار مثالي لترتيب مساحات الغىفة بطريقة عملية.

2. حافظ على الأشياء محايدة ومشرقة في غرفة المعيشة الصغيرة.

Living room : Neutral tones من In:Style Direct تبسيطي
In:Style Direct

Living room : Neutral tones

In:Style Direct

استعن بالأفكار البسيطة واللمسات الديكورية الهادئة عن طريق اختيار بدءًا من ظلال طلاء الجدران وصولًا إلى الأثاث والسجاد وكل شيء بينهما ، فإن الألوان المحايدة ، مثل البيج الشاحب والرمادي الفاتح والأبيض ذي الطراز القديم الجيد ستجعل على الفور مظهر غرفة صغيرة وتشعر أكبر بكثير، ليس ذلك فحسب ، ولكن سيتم تحسين تدفق الضوء بشكل كبير مع الألوان الفاتحة في كل مكان.

3- أجذب البصر على أجزاء معينة في الغرفة

Disraeli Road, Putney من Grand Design London Ltd حداثي
Grand Design London Ltd

Disraeli Road, Putney

Grand Design London Ltd

تتطلب غرف المعيشة ذات المساحات الصغيرة إبداعًا وأحيانًا بعض الخدع لتبدو أفضل في أبعادها، مع وضع ذلك في الاعتبار ، جذب العين نحو السقف ، مع لمسات ديكورية لافتة للنظر. .


4- ابتعد عن أجهزة التكنولوجيا الضخمة

Full House Renovation with Crittall Extension, London من HollandGreen إنتقائي
HollandGreen

Full House Renovation with Crittall Extension, London

HollandGreen


ليس سرا أن التلفزيون سيكون عادة تركيب مركزي في أي غرفة معيشة، ولكن في مساحة أصغر ، يجب التفكير في طرق مبتكرة لدمج التكنولوجيا، فإن أجهزة التلفاز هي نعمة ونقمة في غرفة معيشة صغيرة ، وهذا هو السبب في أن الخيار المثبت على الحائط بشكل احترافي يعمل بشكل جيد.

5-الاستعانة بأثاث أثاث متعدد الوظائف

Limetree, Plymouth من ADG Bespoke تبسيطي
ADG Bespoke

Limetree, Plymouth

ADG Bespoke


تحويل الأثاث هو المفتاح للتشجيع على بعض أفكار غرفة المعيشة الحديثة التي ستعمل حقًا وتساعد مساحة صغيرة لتبدو أكبر مساحة لقد قطعت أسرة الأريكة شوطًا طويلاً فيمكن استخدامها يوميًا كمقاعد في غرفة المعيشة ولا تزال مريحة كسرير عرضي ومع العديد من الأنماط للاختيار من بينها ، سيكون من قصر النظر عدم رؤية هذا أمر جيد فكرة. لن يخسر العثمانيون التخزين أيضًا.

6- الحفاظ على الملمس

Truffle sofa من Loaf حداثي
Loaf

Truffle sofa

Loaf

استعن بمسنوجات تعطي شعوراً بالدفئ والبساطة،وابتعد عن البهرجة فالبهرجة والفوضى تخلق شعوراً بضيق المساحات.

7- إنشاء نقطة اتصال ديناميكية.

House Of Generations من Space Group Architects حداثي
Space Group Architects

House Of Generations

Space Group Architects

عادة ما تحتاج أفكار تزيين غرفة المعيشة الصغيرة إلى التركيز حول ميزة معينة ، وذلك من أجل جعل نقطة محورية مثيرة ولا مفر منها، لذلك أضف بعض الملحقات الملونة أو حتى بعض الإضاءة المستهدفة وتتحول نقطة محورية إلى جزء مذهل من غرفة المعيشة التي ستلقي بظلالها على أي شيء ، حتى أقل من الحجم المثالي.

8- أضف لمسة فنية

Shoreditch Apartment 2 من YAM Studios حداثي
YAM Studios

Shoreditch Apartment 2

YAM Studios

لا تندثر قطع قليلة من فن الحائط الفخم في أي غرفة في المنزل ، ولكن في غرفة معيشة صغيرة ، يمكن أن تساعد الصور والمطبوعات وحتى التماثيل الرائعة حقًا في إبعاد العين عن الأبعاد الصغيرة المزعجة، استخدم العمل الفني لإضافة لون لهجة أو لونين أيضًا، ثم تصبح الأشياء مثيرة حقًا وأنيقة!

9- لا تهمل الإضاءة

Queens Park House من Honeybee Interiors إنتقائي
Honeybee Interiors

Queens Park House

Honeybee Interiors

لا يجب أن تكون غرفة المعيشة الصغيرة مشكلة كبيرة ، إذا تم إعطاء اللمسات الأخيرة قدرًا كبيرًا من التفكير وتم اختيارها مع وضع va va voom في الاعتبار. إذا كان من الممكن الجمع بين القليل من الوظائف والمظهر الأنيق ، فهذا أفضل بكثير ، وهذا هو السبب في أن تركيبات الإضاءة لن تكون خطوة سيئة أبدًا. سيساعد الضوء الرئيسي اللافت للنظر في جذب بعض الحيوية إلى مساحة صغيرة من خلال جذب الانتباه بعيدًا عن مخطط الأرضية الصغير. مكافأتان بسعر وحدة إضاءة واحدة.

10 -استعن بالبساطة

Richmond Full House Refurbishment من A1 Lofts and Extensions تبسيطي
A1 Lofts and Extensions

Richmond Full House Refurbishment

A1 Lofts and Extensions

أخيرًا ، في غرفة معيشة صغيرة ، من غير المنطقي تجربة ميزات الفترة ومكافحتها عندما يمكن دمجها ببساطة في التصميم. من خلال منح بعض المصداقية للميزات الأصلية ، يمكن أن تصبح نقاط محورية طبيعية تنقص من المساحات الصغيرة ويمكنها أن تبرز على الفور مخططًا خلفيًا متقلبًا. المواقد الأصلية والمداخن المزخرفة فعالة بشكل خاص.


شاركنا برأيك هل أحببت أفكار غرف المعيشة العصرية في هذا المقال؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم