9أفكار حصرية لاستغلال غرف النوم صغيرة المساحة | homify

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

9أفكار حصرية لاستغلال غرف النوم صغيرة المساحة

منة اسماعيل منة اسماعيل
من homify تبسيطي
Loading admin actions …

أي شخص يقول لك أن مساحة صغيرة لا يمكن أن تكون أيضًا غرفة نوم مذهلة ومريحة بشكل مريح يكذب عليك ونحن في مهمة لإثبات ذلك اليوم! يعرف كل مصمم ديكور موهوب في العالم أن حجم غرفتك لا يملي مدى أناقته ، ولكن عندما يتعلق الأمر بغرفة نوم ، فأنت بحاجة إلى أن تكون قادرًا على الحصول على كل ما تحتاجه من مساحة التخزين والوظائف ، بالإضافة إلى القليل تصميم أنيق للإقلاع ، فكيف يمكنك التوفيق بين هذه الأولويات؟ تعال معنا الآن ، لأننا على وشك أن نوضح لك!

1-قم بإدارة مساحاة الغرفة وتوزيعها بشكل مناسب للمساحات

من ينظر إلى نسب بيجو لغرفة نوم عصرية جميلة ، عندما يكون هناك لوح أمامي ضخم وملفت للنظر للتحديق فيه؟ العبقري!

2- استخدم المرايا بشكل خلاق.

أنت بحاجة إلى مرآة في غرفة نومك ، وهذا ما نعرفه كثيرًا ، ولكن لماذا لا تستخدمه لإضفاء مظهر ومساحة إضافية؟ سوف يحيط سريرك بألواح مرآة ذلك بالضبط!

3- الأبيض والحشب مزيج رائع

من homify تبسيطي

نحن نحب بالتأكيد غرف النوم على الطراز الاسكندنافي! يمنحهم استخدام اللون الأبيض والخشب أجواء منعشة وجيدة التهوية تتعارض مع النسب الصغيرة بشكل جيد.

4- اختيار النغمات بطريقة حيادية

من homify حداثي

بكل الوسائل ، اختاري لونك واستخدميه في غرفة نومك الصغيرة ، لكن ابقِه تحت السيطرة! تريد تسليط الضوء على المناطق الفسيحة ، التي لا تغرق أي غرفة متبقية بألوان نابضة بالحياة.

5-استعن بالإضاءة

يمنحك غمر إضاءة السقف الوصول إلى ارتفاع أكثر إدراكًا في غرفة نومك ، مما سيجعل الغرفة بأكملها أكثر سخاءً. أضف مفتاح باهت وستكون لديك بعض الأجواء الخطيرة أيضًا.

6- الخشب على الجدران خيار رائع

الكسوة الخشبية هي إضافة جميلة إلى أي جدران داخلية ولكن خاصة غرف النوم الصغيرة ، لأنها تساهم في تحويل النسب الصغيرة إلى مظهر دافئ ومريح. ساحر!

7- استعن بالنغمات الباردة

تعتبر الألوان الزرقاء والخضراء ، إلى جانب درجات الألوان الأكثر حيادية ، مثالية لغرفة نوم صغيرة لأنهم يشعرون بالبرودة والانتعاش. كما أنها تذكرنا بالمياه ، والتي لها دائمًا تأثير مريح.

8- استعن بالأثاث متعدد الاستخدامات

أخيرًا ، تحتاج إلى التأكد من أن كل قطعة أثاث في غرفة نوم صغيرة توفر أقصى قدر من الفعالية ، لذلك لا تخجل من العناصر التي يمكنها القيام بأكثر من شيء واحد! سرير التخزين هو بالتأكيد قرار جيد ، ولكن ماذا عن السرير الذي يحتوي أيضًا على مكتب تحته؟ الاحتمالات لا حصر لها!

9- يمكنك أن تضيف منطقة عمل صغيرة

تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر من الضجة مقابل أموالك في غرفة نوم صغيرة ، فلماذا لا تضيف مكتبًا صغيرًا وتنشئ ترتيب غرفة نوم / مكتب منزلي؟ سوف تطغى الوظيفة المزدوجة على الفور على مخطط طابق صغير!


شاركنا برأيك هل أعجبتك هذه الأفكار؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم