أركان منزلك تحفة فنية في 7 خطوات | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:2982:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

أركان منزلك تحفة فنية في 7 خطوات

منة اسماعيل منة اسماعيل
من DYD INTERIOR大漾帝國際室內裝修有限公司 أسيوي
Loading admin actions …

بعد أسبوع طويل متعب في العمل ، ألا نريد جميعًا أن نجلس ونسترخي في مكان مريح وهادئ؟ ربما لقراءة كتاب أو احتساء فنجان من القهوة أو ببساطة التجول في الأفكار بمفردك؟ الآن ، يبدو هذا مشهدًا ممتعًا لرؤيته ، ولهذا السبب قمنا بتجميع 7 مناطق مريحة حيث يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بوقت هادئ بالنسبة لك وأنت فقط! تخلص من أجندات التسوق وتناول الطعام مع الأصدقاء وقضاء عطلة نهاية الأسبوع بأكملها في المنزل في هذه الزوايا المريحة.

1-منطقة عمل مريحة

لا يجب أن يكون مكان عملك أو دراستك دائمًا مكانًا تضغط فيه عقليًا على نفسك طوال الوقت. ضع وسادة مريحة ، واحصل على كتاب جيد ، وابدأ في التفكير في ما تقرأه في المكان المريح!

2-منطقة معيشة هادئة

في بعض الأحيان ، تكون المنطقة الجيدة والمريحة هي كل ما نحتاجه لإزعاج أنفسنا. في حين أن غرفة نومك يمكن أن تكون المنطقة المثالية للنوم والراحة ، فإن مساحة المعيشة الصغيرة على التراس هي إضافة رائعة لغرفتك أيضًا! تحقق من هذا التصميم المذهل – فهو يوفر لك مساحة حيث يمكنك الجلوس ، وتغطية نفسك بالبطانيات ، ومشاهدة فيلم جيد حتى فجر الفجر أمام عينيك مباشرة.

3- جلسة مريحة بجوار النافذة

 عيون لروحك ، أم العكس؟ على أي حال ، النوافذ بالتأكيد تفتح أعيننا لأرواحنا! يمنحنا إلقاء نظرة طويلة من النافذة في الواقع بعض الوقت للتفكير في أنفسنا وحتى تحديث عقولنا. توفر منطقة الجلوس بجانب النافذة الفرصة لمالك المنزل للقيام بمتع بسيطة مع وفرة الضوء الطبيعي والمنظر المنعش.

4- شرفة خارجية منعشة

بالحديث عن الانتعاش ، لا شيء يضاهي يوم مشرق ومشمس مع نسيم الريح المنعش والبارد. إذا كنت تعيش في منطقة المرتفعات أو على الساحل ، فإن الاسترخاء خارج الشرفة طوال اليوم هو أفضل عطلة نهاية أسبوع مع نفسك!

5- ركن صغير لكن مريح

لا يهم الحجم أبدًا عندما يتعلق الأمر كله بإيجاد مكان جيد وهادئ لي. في الواقع ، إنه خيار جيد لاختيار زاوية صغيرة لتلك اللحظات الشخصية لأنه يمنح أقصى قدر من الحميمية والخصوصية. يوفر هذا الركن اللطيف والمريح بجوار النافذة مقدارًا مناسبًا من المساحة حيث يمكنك تجعيد وإنهاء رواية طوال اليوم.

6-جلسة هادئة للتأمل

الكتب والقهوة والهواء المنعش كلها أفكار شائعة بالنسبة لي. لماذا لا تحفظ مكانًا مريحًا عند زاوية غرفتك لمنطقة تأمل؟ مارس اليوجا أو التأمل خلال أيام العطلة لتنسى كل التوتر والقلق في العمل. استرخ طوال اليوم في بقعة مضاءة مثل هذه الصورة أعلاه.

7- ركن بسيط للطعام

إذا كان هناك أربعة منكم يعيشون في المنزل ، فإن ركنًا صغيرًا لتناول الطعام يكفي عادةً ، بالإضافة إلى أنهم أكثر راحة أيضًا. أضف مصباحًا معلقًا فوق طاولة الطعام ، وقمت بإنشاء زاوية متخصصة وظيفية.


شاركنا برأيك ما هي أكثر زاوية تفضلها في منزلك؟
من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم