9أفكار عملية لتنظيم مطبخك | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3646:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

9أفكار عملية لتنظيم مطبخك

منة اسماعيل منة اسماعيل
من BROOKSBERRY & ASSOCIATES KITCHENS AND BATHS كلاسيكي
Loading admin actions …

من الصعب الحصول على التخزين الصحيح في المطبخ ، خاصة عندما يتعلق الأمر بإيواء أواني الطهي العديدة التي يسعى كل منزل إلى تجميعها ، ولكن لا يحتاج إلى أن يصبح مهمة شاقة لدرجة أنها تسبب ليال بلا نوم. يعد مخططو المطبخ المحترفون خبراء عندما يتعلق الأمر بتصميم أواني رائعة وأواني تخزين المقالي التي لن تؤثر على الجمالية الأوسع ، ولكن لا يضر أبدًا أن تبدأ.

لقد أنشأنا هذا الدليل الذي يبحث في مسألة كيفية تخزين الأواني والمقالي ويحب التفكير في أنه يقدم بعض أفكار تنظيم المطبخ المبتكرة. من الحلول المخفية إلى المزيد من التصاميم الصناعية ، هناك شيء لكل مطبخ هنا وكلهم يعدون بجعل صداع تخزين الأواني شيئًا من الماض

1-أين يتم تخزين الأواني والمقالي؟ ماذا عن الخطافات؟


تعمل الخطافات المعدنية العلوية البسيطة على إيجاد حل عملي وجميل لمعضلة تخزين أدوات المطبخ وتسمح أيضًا لجميع العناصر الأكثر استخدامًا أن تكون في متناول اليد ، طوال الوقت. على الرغم من أن هذا قد لا يكون نظرة يحبها الجميع ، إلا أنه يوفر عنصرًا ريفيًا وتقليديًا معينًا يخلق مثل هذا الجو المستدير والترحيبي.

يمكننا تخيل حل بسيط مثل هذا الحل المثالي للطهاة الهواة المتحمسين الذين يقضون أكبر وقت ممكن في المطبخ. بعد كل شيء ، من لديه الوقت للصيد في الخزائن للوعاء الصحيح ، عندما يكون الثوم جاهزًا للتقليد؟

2-أقداح تسحب للخارج وأواني تخزين دائرية.

حتى أصغر المطابخ التي يبدو أنها تفتقر حقًا في قسم التخزين المحتمل يمكن أن تكون فعالة بشكل استثنائي ، إذا كان يمكن استخدام الجيوب الميتة للمساحة لتحسين التأثير. خذ خزائن الزاوية المهدرة كمثال رئيسي لما نعنيه.

عادة ما يتم حظر الخزائن الزاوية بأبواب غير قابلة للفتح ، ولكن من خلال تثبيت وحدة مبتكرة للسحب والدرفلة الدوارة ، يمكن الاستمتاع بقدر هائل من مساحة التخزين الإضافية. نظرًا لأن رفوف الرف الدائري متين جدًا الآن ، يمكن أن يحمل الكثير من الوزن ، مما يعني أنه حتى الأواني والمقالي المصنوعة من الحديد الزهر يمكن تخزينها بأمان ، ولكن دائمًا في متناول اليد.

3-لمسات بسيطة

للحصول على أجواء مطبخ أكثر احترافية ، يعد تخزين الرف الصناعي مثاليًا. عادة ما يتم تصنيع الأرفف من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويحتاج إلى القليل من الصيانة المستمرة ويسهل تنظيفه بشكل استثنائي. ومع ذلك ، فهو ليس مجرد حل عملي ، حيث يبدو الأرفف لا يصدق في المطبخ المنزلي.

إضافة إلى السقف ، إلى روافد قوية ، فإن أرفف المطبخ الصناعية قادرة على دعم وزن الكثير من الأواني والمقالي بسهولة وتوفر فرصة ساحرة لعرض أواني الطهي الجميلة ، التي يرغب جميع الطهاة الناشئين في الاستثمار فيه

4-رفوف مفتوحة للأواني والمقالي.

الأشخاص الذين قضوا وقتًا في اختيار الأواني والمقالي ذات الجودة العالية لا يريدون دائمًا إخفائها بعيدًا في الخزائن ، وهذا هو السبب في أن الرفوف الجدارية العائمة فكرة رائعة. جذابة ، وسهل التنقل وإضافتها الخالدة إلى أي مساحة مطبخ ، الرفوف المفتوحة تجعل مشروع DIY مثاليًا لعطلة نهاية الأسبوع ويمكن إضافة المزيد من الازدهار الإضافي أيضًا ، مثل رف مدمج للأغطية.

إن قضية الغطاء مهمة جدًا في الواقع ، لأن تخزين الأواني والمقلاة شيء واحد ، ولكن القدرة على تحديد مكان الغطاء الصحيح ، في عجلة من أمرنا ، يبدو دائمًا مثل هذا الأداء ، خاصة في الخزائن الكاملة التي تنفجر.

5-رفوف مفتوحة للأواني والمقالي.

Lava Grey Shaker Style Kitchen pull out storage من Urban Myth بلدي
Urban Myth

Lava Grey Shaker Style Kitchen pull out storage

Urban Myth

لأشخاص الذين قضوا وقتًا في اختيار الأواني والمقالي ذات الجودة العالية لا يريدون دائمًا إخفائها بعيدًا في الخزائن ، وهذا هو السبب في أن الرفوف الجدارية العائمة فكرة رائعة. جذابة ، وسهل التنقل وإضافتها الخالدة إلى أي مساحة مطبخ ، الرفوف المفتوحة تجعل مشروع DIY مثاليًا لعطلة نهاية الأسبوع ويمكن إضافة المزيد من الازدهار الإضافي أيضًا ، مثل رف مدمج للأغطية.

إن قضية الغطاء مهمة جدًا في الواقع ، لأن تخزين الأواني والمقلاة شيء واحد ، ولكن القدرة على تحديد مكان الغطاء الصحيح ، في عجلة من أمرنا ، يبدو دائمًا مثل هذا الأداء ، خاصة في الخزائن الكاملة التي تنفجر.

6-تعليق الأواني والمقالي على الحائط.

إذا كانت الخطافات المقربة قريبة من كونها الحل المثالي ولكنها ليست موجودة تمامًا ، فستكون هذه هي الفكرة التي تجذب حقًا. إن تركيب سكك الأواني الرائعة على الحائط تجعله مكانًا منطقيًا للأواني والمقالي ، لأن كل ما هو مطلوب هو بعض خطافات الجزار. مثالية للمطابخ ذات مساحة التخزين الصغيرة لتجنيبها ولكن الكثير من الجدران المجانية ، هذه الفكرة تجمع بالفعل بين أفضل البساطة الحديثة والجمال الريفي. أضف القليل من أدوات المطبخ الأكبر حجمًا ، وحتى خزائن المطبخ سيتم تحريرها بشكل كبير أيضًا.

7- قسم الأدراج.

الأدراج رائعة ، لكننا نعلم جميعًا مدى السرعة التي يمكن بها التغلب على القطع والأجزاء ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا العثور على أي شيء محدد تحتاجه! صواني أدوات المائدة فكرة رائعة ، لكن دعنا نأخذ الفكرة أكثر قليلاً ونبحث عن حلول أخرى للأدراج. كمثال مثالي ، نحن محاصرون بسلال الخبز هذه !، ولكن يمكنك تثبيت أي شيء يناسب نمط حياتك الخاص ، بدءًا من تنظيم جرة التوابل وصولًا إلى تخزين الطعام المبرد.

8- أضف أكثر من مجرد أرفف.

تعتبر الرفوف والخزائن رائعة في المطبخ ، ولكن للحصول على أقصى قدر من الوظائف ، تحتاج إلى بعض سكك الأدوات أيضًا! فقط تخيل مقدار الوقت الذي يمكنك توفيره من خلال وجود كل تلك الأدوات والأواني التي تستخدمها كل يوم ، بحيث تكون قريبة جدًا من يدك ولا تكون محشوة في خزانة مليئة بالانفجار! بالإضافة إلى ذلك ، تضيف القضبان جمالية مذهلة معينة إلى أي مطبخ أيضًا.

9- أرفف مفتوحة بدلا من الخزائن المغلقة.

يمكن أن تكون خزائن المطبخ المغلقة جيدة للحفاظ على الفوضى بعيدًا عن الأنظار ، لكنها لن تجعل تحديد الموقع سريعًا يحدث! نعتقد أن الرفوف المفتوحة لا تقدم فقط جمالية صناعية رائعة ، ولكن أيضًا فارقًا بسيطًا إضافيًا من الوظائف أيضًا ، حيث أن كل ما تحتاجه هو أمامك مباشرة. أضف بعض الإضاءة المبتكرة أيضًا وستكون لديك نظرة حديثة وحديثة لتتباهى بها حقًا.


من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم