7 طرق ابتكارية للحصول على منطقة الطعام في مطبخك الصغير | homify | homify
Error: Cannot find module './CookieBanner' at eval (webpack:///./app/assets/javascripts/webpack/react-components_lazy_^\.\/.*$_namespace_object?:3566:12) at at process._tickCallback (internal/process/next_tick.js:189:7) at Function.Module.runMain (module.js:696:11) at startup (bootstrap_node.js:204:16) at bootstrap_node.js:625:3

7 طرق ابتكارية للحصول على منطقة الطعام في مطبخك الصغير

منة اسماعيل منة اسماعيل
Mr and Mrs Hardman - Williams من Diane Berry Kitchens حداثي
Loading admin actions …

من أفضل اتجاهات للتصميم الداخلي هي المطابخ التي قد انتقلت من زاوية طهي عادية إلى مفهوم مفتوح ومرحّب يركز بشكل كبير على الاختلاط الاجتماعي مثلما يفعل في مسرات الطهي. لا عجب أن مطابخ العصر الحديث تُلقب بـ قلب المنزل! وفي قلب هذا الوضع الاجتماعي هو تلك المساحة الصغيرة حيث نبدأ كل يوم بكوب من الشاي والقهوة

ليس هناك شك في أن بار الإفطار هو طريقة مبتكرة لتسلل بعض المساحة المعيشية الإضافية وفرص الديكور إلى مطبخك، بالإضافة إلى كونها مكانًا ساخنًا لتناول الطعام، فهي مثالية أيضًا لفرز البريد ، وإنهاء بعض الأعمال الورقية ، والسماح للأطفال بالقيام بالواجبات المنزلية ، أو مجرد كونها منطقة جلوس مريحة للطهاة المجتهدين للاسترخاء مع كوب من النبيذ. فقط اسأل أي مخطط مطبخ محترف عن الإمكانات التي توفرها حانات الإفطار.

ولكن ما هي الخيارات عندما يتعلق الأمر بتصميم منطقة صغيرة لتناول الطعام، العمل والتواصل الاجتماعي؟ هذا هو المكان الذي تأتي فيه أفكار شريط الإفطار 

1- استعن بالإبداع

هناك دائمًا شيء منعش حول اكتشاف تصميم يجرؤ على الابتعاد عن التقليدية وبار الإفطار ليس استثناءً، وبالتالي، لا تقتصر على الهياكل الصلبة والتصاميم المربعة المستطيلة لمجرد أنها القاعدة. تجرأ على اختيار شريط إفطار منحني بلون مذهل أو مع جزيرة مط.نعم ، قد يتطلب هذا تصميمًا مخصصًا ووحدات تخزين مخصصة وعمل إضافي ، ولكن النتائج ستكون تستحق الجهد والتكاليف.

2- قم بتوسيع جزيرة المطبخ

Mr & Mrs Hardman - Williams من Diane Berry Kitchens حداثي المرو أو الكوارتز
Diane Berry Kitchens

Mr & Mrs Hardman – Williams

Diane Berry Kitchens

هل تعتقد أن حانات الإفطار مخصصة فقط للمطابخ الكبيرة والواسعة؟ فكر مرة أخرى ، لأنها حقيقة أن المنزل الحضري الصغير يستفيد أكثر من جزيرة المطبخ التي تتضاعف أيضًا كحانة إفطار.

فكر أيضًا في شقق المدينة الصغيرة حيث يكون كل ملليمتر من المساحة ثمينة – حيث يوجد بار إفطار يتضاعف كمنطقة لتناول الطعام (ومكتب) يوفر الكثير من المساحة للساقين. ما عليك سوى إضافة واحد إلى سطح العمل في مطبخك أو جزيرة صغيرة ، واقترب بعض المقاعد من مكان قريب وأنت جاهز!

3- بار متحرك

أليس لديك ميزانية لصنع بار مدمج في المطبخ الشيء الآخر الرائع في حانات الإفطار هو أنها لا تحتاج إلى الاتصال بأي شيء – يمكن أن تكون كتلة جزار خشبية بسيطة قائمة بذاتها أو طاولة مرتفعة منفصلة بديلاً رائعًا!

ما عليك سوى الحصول على واحد يناسب بشكل مريح مساحة المطبخ أو الزاوية (تذكر ترك مساحة كافية للتحرك حوله) ، وادفع بضعة مقاعد أقرب ، وستحصل على الفور على مكان رائع لتناول فنجان من الشاي والكرواسون.

4- مزج الخامات

Luxurious White Kitchens by PTC من PTC Kitchens حداثي
PTC Kitchens

Luxurious White Kitchens by PTC

PTC Kitchens

بالحديث عن بارات الإفطار التي لا تحتاج إلى أن تكون سرية ، ماذا عن التباهي بحقيقة أن لديك مكان منفصل لتناول الطعام غير الرسمي عن طريق اختيار الأسطح المختلطة؟

بفضل مواد سطح العمل المختلفة ، يمكن إنشاء مناطق الطهي وتناول الطعام في جزيرتك / بار الإفطار بشكل جميل. هذه الخدعة البسيطة للخلط ، على سبيل المثال ، الخشب والرخام تجعل مطبخك يشعر على الفور وكأنه منطقة عمل يومية وأكثر كمساحة متعددة الوظائف.

فقط ضع في اعتبارك أن اختيارك لبراز البار يحتاج إلى استكمال مادة سطح بار الإفطار للحصول على مظهر يتدفق بصريًا.

بالحديث عن هذا الموضوع…

5- استعن بالتفاصيل

Small U Shaped Kitchen من Elan Kitchens حداثي
Elan Kitchens

Small U Shaped Kitchen

Elan Kitchens

يمكن أن تبرز الأدوات اللافتة للنظر حتى في أكثر بارات الإفطار المملةأو الصغيرة نظرًا لأن كراسي البار متوفرة بعدد لا يحصى من الأنماط والتصميمات والأحجام والألوان ، فمن المؤكد أنك ستجد المجموعة المثالية للجزيرة زاوية الإفطار ، بغض النظر عن المواد التي اخترت رميها معًا أو الطاولة العالية التي التقطت.

لا تنسَ اختبارها قبل شرائها، تأكد من أنها مريحة بما فيه الكفاية هل يمكنك الجلوس عليها لساعات وساعات أثناء الاختلاط؟، عالية بما يكفي (هل يمكنك الوصول بسهولة إلى النظارات والأشياء الأخرى الموضوعة على المنضدة؟، وهل ستعمل أبعادها في مطبخ؟

6-نصائح لبار أفضل

Classic, yet Contemporary من Rencraft كلاسيكي
Rencraft

Classic, yet Contemporary

Rencraft

بالطبع نحن أكثر من سعداء لمساعدتك في اختيار الأدوات المناسبة لبار الإفطار الخاص بك، يجب أن يوجهك الديكور والأسلوب الحاليين لمطبخك إلى اتجاه معين بالفعل ، ولكن ضع في اعتبارك أيضًا الاعتبارات الرئيسية الأربعة التالية:

الحجم: يمكن أن تكون الكراسي ذات الظهر ومساند الأذرع لمزيد من الراحة رائعة في مساحة أكبر ، ولكن قد تضيف فقط إلى المظهر الضيق في مطبخ أصغر. تذكر أيضًا التركيز على الارتفاع – القاعدة الأساسية هي القياس من الأرض إلى أعلى نقطة في بار الإفطار. ثم خذ حوالي 20 سم ، ويجب أن يشير هذا المبلغ إلى الارتفاع المناسب الذي سيضيف مساحة كافية للجلوس بشكل مريح. بالنسبة لكمية الأدوات التي يجب أن تحصل عليها ، ضع في اعتبارك أنه يجب أن تكون هناك فجوة لا تقل عن 15 سم بين كل مقعد للسماح بالحركة الكافية.

المواد: لا تستبعد أهمية المواد أبدًا ، حتى عندما يتعلق الأمر بأدوات الحانات ، حيث تقوم فورًا بإعداد مظهر وأجواء معينة للتصميم وتحديد ما إذا كانت مناسبة لمساحة معينة. بعض الخيارات الكلاسيكية للأدوات تشمل الخشب (رائع لخلق شعور دافئ وريفي في كل من المطابخ الحديثة والتقليدية) ، المنجد (مما يسمح لك باختيار مجموعة من الألوان والأنماط لتكمل مطبخك) ، والمعادن (نقترح مصقول كراسي كروم للمساحة الحديثة للغاية).

7- بعض الأفكار قد تصنع فارق

Geometry من Pixers حداثي
Pixers

Geometry

Pixers

النمط: تذكر أن تأخذ في الاعتبار كيف يبدو مطبخك وبار الإفطار بالفعل قبل التسوق بحثًا عن الأدوات . يمكن أن تضمن بقعة ملونة زاهية في مساحة محايدة خلاف ذلك نقطة محورية رائعة. وأنماط وأنماط مختلفة هي طريقة ذكية لإضافة شخصية إلى زاوية الإفطار الصغيرة الخاصة بك.

الراحة: هناك فرق بين استخدام شريط الإفطار لتناول وجبة سريعة بين الحين والآخر وبين كونها المكان الاجتماعي الوحيد والترفيه في منزلك. إذا كنت تخطط لاستقبال الضيوف في بار الإفطار هذا ، ففكر في إضافة دعم مثل مساند الذراعين والظهر العالي

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم